الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تدبيل المكافئة

تدبيل المكافئة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عذب السجاير
    عذب السجاير

مبتعث مستجد Freshman Member

عذب السجاير كندا

عذب السجاير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لايوجد , بجامعة ليوجد
    • ليوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • السعودية, فانكوفر
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

February 4th, 2012, 09:32 AM

السلام عليكم

واحد من أخوياي قالي انو السنه الماضية في شهر 3 عملو تدبيل للمكافئة ...

هل راح يدبلون المكافئة في شهر 3 من عام 2012 ؟؟

نبي معلومات من أهل الخبرة
  2. الحكومة اذكى من انها تدبل ههههه .. المرة اللي راحت خافوا من سالفة المظاهرات ( حركة حنين و غيرها من الاشياء اللي حصلت )، و كانت حركة ذكية عشان يكسبون ولاء غالبية الشعب بتدبيل الرواتب .. و لكن بنفس الوقت ما راح يدبلون شيء مرة ثانية عشان ما يخلون الشعب يتعود .. يعني الحركة كانت تسكيت و أدت غياتها على أكمل وجه .. و لكن كان المفروض يرفعون الرواتب كما فعلت الامارات و قطر .. بدل من تدبيل رواتب .. و كأن لسان حالهم يقول: جوع كلبك يتبعك .. تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك العالم
    يارجال انا ماابي تدبيل المكافأة
    انا ابيهم بس يوقفون الصرف شهر واحد عن مشرفين الملحقية,, بنشوف ردت فعلهم
    وبعدين ايش فيهم المشرفين؟؟
    الملحقية شغالة بشكل غير طبيعي,,!!

لو اسوي طلب الساعه 5 صبح يجي الرد بعد ساعه

صراحتاً انا أشوف ان الملحقية تعاملهم ممتااز جداً جداً
    7 "
  4. يمكن ليش لا مع الجنادريه ،،،، تفائل بالخير تجدوه....

وبعدين المشرفين ماعندهم شغله غير الطلاب دايم يردون .... لكن بصراحه مثل ماقلت الي فوق اليومين هذي شيدن حيلهم والطلب مو ساعه وانت الصادقد نصف ساعه ويردون وعلى الجوال من ثاني رنه ...

شكلهم عندهم خبر عن تدبيل المكافئة وبعدين ان جات خير وان ماجات حنا بنعمه والحمد لله... والله يطول بـعمر أبو متعب ويخليه لنا ....
    7 "
  5. تغيرت نظرتي للمشرفين بعد ما زرتهم ، مساكين ياخي والله حاشرينهم في صالة وعددهم اقل من 20 حتى ان المشرفة ورتني كمبيوترها عشان أشوف الضغط ، كان وقت الظهر يعني قبل انتهاء الدوام بشوي وكان عندها 60 طلب غير مقروء في حسابها في البوابة.
    بالنسبة للمكافئة يا عزيزي .. تبطي عظم ^_^ .. السنة اللي راحت رزق وانساق لنا من الله موب من الملك ولا من المظاهرات. اطلب الله وابشر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـسـاحـر
    تغيرت نظرتي للمشرفين بعد ما زرتهم ، مساكين ياخي والله حاشرينهم في صالة وعددهم اقل من 20 حتى ان المشرفة ورتني كمبيوترها عشان أشوف الضغط ، كان وقت الظهر يعني قبل انتهاء الدوام بشوي وكان عندها 60 طلب غير مقروء في حسابها في البوابة.
    بالنسبة للمكافئة يا عزيزي .. تبطي عظم ^_^ .. السنة اللي راحت رزق وانساق لنا من الله موب من الملك ولا من المظاهرات. اطلب الله وابشر
    أخي العزيز .. لا تبرر لهم و لا تقول ضغط او غيره .. هذه شغلتهم و اذا هم ما قدروا يغطون عملهم بالشكل المطلوب ليش ما يتم مضاعفة اعداد الموظفين ؟؟!! .. او يجيبون ناس كفؤ قادرين على ترتيب مهامهم و انجازها .. تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.