الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هروب حمزة كشغري بعد تطاوله على الله و على الرسول صلى الله عليه و سلم

هروب حمزة كشغري بعد تطاوله على الله و على الرسول صلى الله عليه و سلم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah.Van
    Abdullah.Van

مراقب سابق على ملتقيات كندا

Abdullah.Van كندا

Abdullah.Van , ذكر. مراقب سابق على ملتقيات كندا. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Information Technology , بجامعة Kwantlen Polytechnic Unversity
    • Kwantlen Polytechnic Unversity
    • Information Technology
    • ذكر
    • Vancouver-Richmond, BC
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

February 9th, 2012, 06:00 AM

السلام عليكم .. استطاع حمزة كاشغري من الهرب خارج السعودية بعد تطاوله على الله سبحانه و تعالى و على الرسول -صلى الله عليه و سلم- بكتابة بعض التغريدات (Tweets) على صفحته بموقع Twitter، قبل أن تتمكن سلطات الدولة من القبض عليه و معاقبته. العجيب عندما قام الشيخ يوسف الأحمد بمناصحة الحكومة و مناشدتهم بالنظر في قضايا المساجين تم القبض عليه خلال يومين و إلقائه في السجن، تكرر الحال نفسه مع فراس بقنة مقدم برنامج " ملعوب علينا " عندما تم عرض الحلقة المشهورة عن الفقر في السعودية، و الحال متكرر في الاصل منذ الأزل. و هذا الشخص تطاول على الله و على رسوله و بكل سهولة هرب من البلاد. هل أصحبت الحكومة تملك قداسية أعظم من الله و رسوله ؟؟ تعالى الله عن ذلك. و هل اصبحت اجهزة الدولة القضائية هشّة إلى هذا الحد بقدرتها على القبض على رويبضة " لا راح ولا جا ". أم هي قوة الايدي الخفية المتحكمة في البلد التي ألجمت علماء الدين و قضاة المحاكم و أكتفوا بدورهم بكتابة رسائل تستنكر هذا الفعل. و في الختام لا يسعني إلا أن أقول " دامك عزك يا وطن " .. تحياتي

هروب كشغري من السعودية بعد اتهامه بالإساءة للرسول

تنويه: توبة هذا الشخص بينه و بين الله عز وجل .. و لكن تستوجب معاقبته حسب الشرع لردعه و و ليكن عبرة لغيره، و لو تعطلت اقامة الحدود لتعطل الدين كله.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    ما شاء الله هذا دليل توبته الهروب
    ما يشفي غليلنا الا قطع راسه ليكون عبرة للعلمانين من امثاله
    أنا ما أتفق معك بكلامك .. توبته بينه و بين الله سبحانه، و عقوبته ليست الإعدام .. ما يشفي غليلنا هو معاقبته حسب الشرع، و التمييز و العدل في التفرقة بين السلوك الصحيح و السلوك الخاطىء .. تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206

أنا ما أتفق معك بكلامك .. توبته بينه و بين الله سبحانه، و عقوبته ليست الإعدام .. ما يشفي غليلنا هو معاقبته حسب الشرع، و التمييز و العدل في التفرقة بين السلوك الصحيح و السلوك الخاطىء .. تحياتي
    عندما تطاولت الدنمارك على الرسول الاعظم
    تم مقاطعه منتجاتها وهم كفار
    وهذا مسلم وتطاول على الله والرسول
    هل نشفق عليه لانه سعودي هذا مرتد لا للتعاطف معه
    بعد ان راى جميع الناس ضده بدا الخوف ينتابه واعلن توتبه ليتعاطف الناس معه
    والله لو كان ابي او امي مكانه لطلبت تنفيذ حكم القصاص فيهم
    كلامه بذئ جدا وانصحك انك تشوف نباحه وليس تغريداته قبل لا تحكم عليه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    عندما تطاولت الدنمارك على الرسول الاعظم
    تم مقاطعه منتجاتها وهم كفار
    وهذا مسلم وتطاول على الله والرسول
    هل نشفق عليه لانه سعودي هذا مرتد لا للتعاطف معه
    بعد ان راى جميع الناس ضده بدا الخوف ينتابه واعلن توتبه ليتعاطف الناس معه
    والله لو كان ابي او امي مكانه لطلبت تنفيذ حكم القصاص فيهم
    كلامه بذئ جدا وانصحك انك تشوف نباحه وليس تغريداته قبل لا تحكم عليه
    يا عزيزي .. السالفة مو على كيفي و كيفك أن يتم إعدام هذا الشخص .. الدين زي ما فيه حدود، فيه توبة .. لا أنا ولا أنت عندنا العلم الكافي عشان نحكم عليه .. أنا موضوعي ماله علاقة بالحكم عليه لان هذا الشيء اختصاص الدوائر القضائية. أنا طرحي عن دور الدولة في محاسبة كل من يسيئ التصرف، و ما في اعظم من ان يساء الى الدين و التطاول على الله سبحانه و رسوله الأمين، و مدى تهاونها في الموضوع لين ما قدر هذا الشخص يخرج من المطار بدون ما يمسكونه. و صدقني لو إني اشفق عليه او على غيره ما كان كتبت هالموضوع من الأساس. كان المفروض من الدوائر القضائية بدل ما يتفلسفون و يتناقشون في اعتذاره، انهم ينزلون بيان عاجل بالقبض عليه ، و بعدها يحققون معاه و تقام عليه العقوبة. تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206

يا عزيزي .. السالفة مو على كيفي و كيفك أن يتم إعدام هذا الشخص .. الدين زي ما فيه حدود، فيه توبة .. لا أنا ولا أنت عندنا العلم الكافي عشان نحكم عليه .. أنا موضوعي ماله علاقة بالحكم عليه لان هذا الشيء اختصاص الدوائر القضائية. أنا طرحي عن دور الدولة في محاسبة كل من يسيئ التصرف، و ما في اعظم من ان يساء الى الدين و التطاول على الله سبحانه و رسوله الأمين، و مدى تهاونها في الموضوع لين ما قدر هذا الشخص يخرج من المطار بدون ما يمسكونه. و صدقني لو إني اشفق عليه او على غيره ما كان كتبت هالموضوع من الأساس. كان المفروض من الدوائر القضائية بدل ما يتفلسفون و يتناقشون في اعتذاره، انهم ينزلون بيان عاجل بالقبض عليه ، و بعدها يحققون معاه و تقام عليه العقوبة. تحياتي
    انا لا اطالب باعدامه وليس من اختصاصي اصلا
    مع اني اتمنى اعدام هذا الزنديق
    اسف فكرتك من الذين يشفقون على هذا الشخص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.