الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد معادلة للدبلوم في الجامعات الكندية

هل يوجد معادلة للدبلوم في الجامعات الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية على النيه
    على النيه

مبتعث جديد New Member

على النيه السعودية

على النيه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 21st, 2012, 12:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا اتشرف باول موضوع او استفسار في هاذاالمنتدى وبين اخواني ونشاءالله الي راح يجاوبون بالخبر الاكيد
    ومايبخلون علينا باجاباتهم.
    الموضوع ومافيه اني خريج دبلوم كلية التقنية الادراية تخصص محاسبة ولقيت ناس كثير ووعود اكثر لاكن الحمدلله اني كنت اكتشفهم في اخر لحظه انهم نصابين وماعندهم سالفة وكنت وقتها ابحث عن قبول لاكن بشرط المعادلة وتكون جامعة حكومية لاكن احترت في الناس الي يقولي ارسلي اوراقك وماعليك انشاء الله بجيبلك قبول ولي يقولي كلها كذب في كذب مافي معادلة دبلوم في الجامعات الكندية وبصراحه كلهم سعوديين وطلاب ومنهم من قالي اجيبلك قبول لاكن بالثانوي وانا رافض هالشيء بتاتا مو معقول يانااس اتب سنتين وبالاخير اكمل من جديد . فابي فزعتكم ياشباب . والله اني محتار بصراحه واحس اني مو قادر افكر .
  2. عليكم السلام و رحمة الله و بركاته .. يوجد معادلة للدبلوم بس الموضوع ياخذ وقت طويل، لانك حتى لو جبت وثايق التخرج و قدمتها بنفسك يتم رفضها فوراً .. النظام الكندي " بالنسبة للدبلوم " في المعادلة لازم يتم ارسال الشهادات في ظرف مغلق و مختوم من نفس الكلية بالسعودية - بعض الجامعات تقبل انه تنرسل شهاداتك من السفارة في اوتاوا - و بعدها ينرسل على بريد الجامعة في كندا، او انك تسوي الظرف بنفسك و تخلي احد من السعودية يرسله على عنوان الجامعة، و طبعاً لا تحلم انهم راح يعادلون لك كل الساعات .. أنا مخلص Associate degree اعلى من الدبلوم العادي بسنة كاملة، و جيت بسوي معادلة للمواد قالوا لي أول شي لازم تنرسل اوراقك مباشرة من الجهة اللي تخرجت منها بالسعودية. و ثانياً ما راح نعادلك الا مواد اول سنة " المواد العامة و التحضيرية " يعني ما يقارب ٢٠ ساعة فقط " سمستر و نص "، و أي كورس للغة ما يعترفون به. زبدة الكلام عندك حلين: ١- تجيب قبول بالثنوية و تسوي معادلة لدخلت الجامعة. ٢- تدرس تخصص جديد بكندا و هذا راح يكون له فايدة لك لمن تتخرج يصير عندك شهادتين و تخصصين مختلفين، مثل ماهو حاصل معاي حالياً .. و صدقني راح تشوف فرق التعليم بنفسك .. تحياتي
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله

ما أدري إذا كان عندك وقت يسمح لك تشوف بعض المواضيع المثبتة ... يمكن تلاقي جواب كتبوه الأخوة والأخوات سابقا ... فما يحتاج نعيد اللت والعجن!

http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread237499.html

أنا عارف أنك مستعجل وتحتاج هالمعلومة بسرعة جدا لأنو ماعندك وقت ... بس أتذكر أنو الموضوع أنشرح بالتفصيل ... والموضوع مثبت كذلك !!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.