الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يسعدكم ردووو ضرورررييييي بس سؤال اتمنى البنات يدخلوون

الله يسعدكم ردووو ضرورررييييي بس سؤال اتمنى البنات يدخلوون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ottawa girl
    ottawa girl

مبتعث مجتهد Senior Member

ottawa girl كندا

ottawa girl , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى chemistry , بجامعة i do not know
    • i do not know
    • chemistry
    • أنثى
    • ottawa, ontario
    • كندا
    • Mar 2011
    المزيدl

February 22nd, 2012, 07:21 PM

السلام عليكم

اتمنى تكونو بخير

اانا عندي استفسار اذا تعرفو اي احد راجع من جده لتاوا على الخطوط الالمانيه هالاسبوع او الي بعده بليززز يقلي ابي ارجع مع وحده ضرورري

وجزاكم الله الف خير
  2. ههههههههههه اثاريك تبين احد يسافر معك ،، ونا علبالي تبين اوراق .

ياوخيتي اذكري الله وتعوذي من الشيطان وماله داعي الخوف ابد ،،، انا انصحك تدورين على وحده تستقبلك في المطار اذا مافيه احد بيستقبلك ،، لان سالفة الطيارة هذي بسيطة وماله داعي ترتبكين ابد ،، لكن الخروج من المطار هنا العله ،، خاصة ان كنت جديد او ماعندك أحد .

الله يسهر امرك ان شاء الله ويستر عليك ،، لا تنسين تدعين لنا ونتي معلقة فوق السحاب
    7 "
  3. السلام عليكم .. يا إخوان اخذركم من التعامل من العضو " Dalal LSA7 " لانه بالعربي نصاب و مثله كثير في الملتقى و جالسين يروجون لمكاتبهم ، و في موضوع لأحد الاخوان يذكر فيه بأنه قام بالتعامل مع هذا الشخص و حاول استغلاله، لذلك نرجوا من جميع الاخوان و الاخوات عدم التعامل مع أي شخص من هذه العينة " الشحاتة " .. الملتقى قائم على مبدأ " خير الناس أنفعهم للناس " .. و هذول كل هدفهم استغلال الطلاب .. سحقاً لعبدة الدينار .. راجعوا الموضوع التالي .. تحياتي

http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread342072.html

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.