الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل مبلغ من كندا الى السعوديه

تحويل مبلغ من كندا الى السعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البرنس 2012
    البرنس 2012

مبتعث مستجد Freshman Member

البرنس 2012 كندا

البرنس 2012 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى .......... , بجامعة .........
    • .........
    • ..........
    • ذكر
    • فكتوريا, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

February 22nd, 2012, 11:28 PM

السلام عليكم اخواني حبيت اسال اللي يبي يحول فلوس من كندا خاصه من فكتوريا الى السعوديه ايش الطريقه وكم بيأخذو على التحويل وشكرا...
  2. انا افضل التحويل عن طريق البنك بياخذو عمولة ٣٠ دولار لمبلغ اقل من ١٠٠٠٠ دولار و ٥٠ دولار اذا زاد المبلغ عن دا الحد
    تحتاج رقم حساب في السعودية ورقم الاي بان حق البنك
    انا احول عن طريق بنك سي اي بي سي وكلها ٤-٥ ايام والمبلغ في الحساب
    تبغى شي سريع بس بيكلف عليك اللي هوة ويسترن يونيون شي راجعلك بس انو فلوسك توصل في نفس اللحظة
    تحياتي
    7 "
  3. عن طريق بنك سي اي بي سي ..

بس تحتاج رقم حساب الشخص والسويفت كود للبنك حقه في السعودية ورقم الهاتف والعنوان والإسم كامل بالانجليزي ..

والتحويل من يومين إلى ثلاثة ويوصل ويأخذون 30 دولار

وفيه عن طريق الويسترن يونيون .. بس ماجربته صراحة
    7 "
  4. انا دايم آحول عن طريق الــويسترن يونيون بس الاسم ثلاثي عشان بالسعوديه يطلونه ثلاثي ما آدري كم ياخذون عموله بس ميزته انه يوصل خلال ١٠ دقايق ويستلم من انجاز ( التحويل حق بنك البلاد )
    طبعآ يعطونك كود من ١٠ ارقام تعطيه الشخص اللي انت حولت له
    7 "
  5. عندك اكثر من طريقة .. سواء من خلال البنك نفسه CIBC او غيره .. او عن طريق شركات التحويل مثل Tely Monet or Western Union .. .. التحويل من البنك لازم تكون عندك معلومات الحساب اللي بالسعودية كاااملة .. اسم البنك و اسم الفرع و رمز الفرع و ايضا الـSWIFT .. اما من ويسترن و غيره ما يطلبون غير اسم المستلم و الدولة و رقم جواله و توصل الحوالة فوراً .. اما البنوك في العادة تاخذ من يومين الى ٣ ايام .. تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.