الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يقدر يساعدني يدخل ( تكفى بس اكتب ما اعرف شي)

الي يقدر يساعدني يدخل ( تكفى بس اكتب ما اعرف شي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saad alharbi
    saad alharbi

مبتعث جديد New Member

saad alharbi سنغافورة

saad alharbi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى سنغافورة , تخصصى مهندس , بجامعة british council معهد لتعلم الانجليزي
    • british council معهد لتعلم الانجليزي
    • مهندس
    • ذكر
    • سنغافورة, سنغافورة
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

February 24th, 2012, 11:42 PM

بسم الله الرحمن الرحيمـ

السلامـ عليكم ورحمهـ الله وبركاتهــ

ان شاء الله جميع تمامــــ يارب .....

ما اطول عليكمــ ما قصرتمـــ .. !!

انا حاليا بسنغافورة منتكبـــ والله كل واحد يخش علي بكلمه من خوياي وانا راسي صدع ولا لقيت حل ولا نهاية طريق المهم سالفهـ ومـــــــا فيها

انا انتظر القبول للانتقال الى كندا ان شاء الله , ووصل مرحله الطلب الى تدقيق قرار اللجنه ( الطلب تحت دراسة) اتوقع انه اخر شي لاني تصفحت مواقع كثيره وعرفت بس باقي الموافقه لكنـ
    راح اقولكم الي موسوس في راسي وودي اجابه ... !!! كل توفيق

1- الحين اذا تم قبول الطلبـــ توقف البعثه تلقائين او لازم طلب تاجيل البعثه ... ( والله الملحقيه دجــــــــه سئلتهم ردو علي قالو مره تتوقف البعثه تلقائي ومره قالو لا لازم تطلب تاجيل ) ام الحاله ...
    2- الفيزا الكنديه كم المده عشان اطلعها ولازم اروح الوزاره في الرياض اتفاهم معهم ولا اقدر اتفاهم مع مكتب يسويلي كل شي ( لاني انا ساكن ب الشرقية وقبول الجامعه الي في كندا جاء من المكتب )
    3- اذا حصلت على الفيزا (قولو يارب) ورحت لكندا هل من الممكن ان امدد لغة لاني احس اني ما ممرست اللغه صح ودي اني استغلها بكندا لي سنه تقريبا ....

وهاذي كل اسئلتي ومشاكلي ان شاء الله اكون ضيف خفيف عليكم يارب واذا فيه شي مفيد او رائي شخصي او اسئله لي ياليت تطرحونها تحت وانا ان شاء الله راح اكون متواجد ..

وفيتم وكفيتم وشكرا للي راح يرد ولي شاهد الموضوع ولي زار الموضوع

تحياتي لكم

2. هلا بك اخوي
    الي اعرفه انك اذا قدمت تحويل من دوله الي دوله اخري بمجرد ما تجيك الموافقه تقدر تكمل السمستر الي الملحقيه دافعين للمعهد او الجامعه مع استمرار الصرف لكن اذا ما تدرس الحين اتوقع البعثه تتوقف ويرسلون ملفك للملحقيه في كندا، وبخصوص الفيزا الكنديه المفروض انك تسويها الحين من عندك اذا عندك سفاره كنديه تقدر ترسلها بنفسك ما يبيلك مكتب ولا شي حتي مقابله مافيه
    والله يوفق الجيمع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IT'S4U
    هلا بك اخوي
    الي اعرفه انك اذا قدمت تحويل من دوله الي دوله اخري بمجرد ما تجيك الموافقه تقدر تكمل السمستر الي الملحقيه دافعين للمعهد او الجامعه مع استمرار الصرف لكن اذا ما تدرس الحين اتوقع البعثه تتوقف ويرسلون ملفك للملحقيه في كندا، وبخصوص الفيزا الكنديه المفروض انك تسويها الحين من عندك اذا عندك سفاره كنديه تقدر ترسلها بنفسك ما يبيلك مكتب ولا شي حتي مقابله مافيه
    والله يوفق الجيمع
    هلا بك اخوي العزيز تشرفنا ..

انا كلمت الملحقيه قالو لازم تسويها من السعوديه ... والله غريبه
    مزبله والله .... راح اشوف كيف طريقه تقديم ومشكور اخوي على كل شي

ننتظر اراء الاخرين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHAHЯZAD
    الصراحه ماعندي علم بس ان شاء الله ربي بييسرها
    الفيزا تقدر تقدم عليها بنفسك في موضوع للاخ قوطي فاضي امش عليه
    وبتوصلك ان شاء الله,اما المكاتب مااعرف طريقتهم
    بالتوفيق

يعطيك الف عافيه منور اخوي ...

يعني يمديني اقدم عل سفاره الكنديه عبر موقعهم الرسمي

ياليت في شرح ممل وصحيح لان بس خطا واحد تروح علي غلطه ..
    7 "
  5. أممم كم تعطيني و أجآوبك ^_^

هع أمزح حبيبـي أسمع خلنآآ نتفآهم :-

بإختصـآآر وكلمتيــن :-

الفيزآ الكندية من 3 إلى شهر بالكثير.

اللغة مآيحتآج لهآآ أكثر من سنة ونص أصلآ بعد سنة رآح تشووف نفسك متمكن هذآ اللي أنآآ أشووفه.

بالتوفيــ يالغالي ـــق ودآمكـ أخترتـ كندآ صدقنـي مآرآح تندم إلا إذا رجعت السعودية ^_^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince of love
    أممم كم تعطيني و أجآوبك ^_^

هع أمزح حبيبـي أسمع خلنآآ نتفآهم :-

بإختصـآآر وكلمتيــن :-

الفيزآ الكندية من 3 إلى شهر بالكثير.

اللغة مآيحتآج لهآآ أكثر من سنة ونص أصلآ بعد سنة رآح تشووف نفسك متمكن هذآ اللي أنآآ أشووفه.

بالتوفيــ يالغالي ـــق ودآمكـ أخترتـ كندآ صدقنـي مآرآح تندم إلا إذا رجعت السعودية ^_^
    يعطيك العافيه اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.