الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

What can I do when I meet my supervisor

What can I do when I meet my supervisor

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ottawa girl
    ottawa girl

مبتعث مجتهد Senior Member

ottawa girl كندا

ottawa girl , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى chemistry , بجامعة i do not know
    • i do not know
    • chemistry
    • أنثى
    • ottawa, ontario
    • كندا
    • Mar 2011
    المزيدl

March 11th, 2012, 07:06 AM

السلام عليكم

اخواني المبتعثين حابه اعرف ا>ا كان عندك مقابله او بالاصح انتيرفيو مع المشرف supervisor واقصد المشرف الي راح يشرف على دراستي لدراسه الماستر عشان يحدد وضعك او يوافق عليك او لا

ايش هيه الاسئله الي ممكن اطرحها انا او ممكن هو يسالني عنهاعشان يحس انو فاهمه كل شي وواثقه من نفسي بدون خوف او قلق ياليت الي لهم خبره في دا الشي يفيدوني

لاني متخوفه من هالشي وهل لازم اجيب اوراقي معاي ولا مو لازم اوريه عشان ما يتفلسف على راسي .

وشكرا
  2. ع البركه خيتووو ولا تخافي الامور بسيطه هو بيسوي المقابله عشان يشوف شنو عندك من معلومات والاساله بتكون عن دراستج بالبكالوريوس والشي اللي تكتبين عنه بالماستر وترتيب الجداول بس

اهم شي كوني واثقه ولا ترتبكين عنده ولا تنسين اذا سالك عن مواد من البكالوريوس يبي يضيفهم لج بالدراسه حاولي تقولين له ما احتاجها لانهم مرات يخلونج تاخذين مواد اندرقراد

بالتوفيق
    7 "
  3. مشكور اخوي نواف عالرد بس عندي سؤاال انت قلت انو ممكن اخ> مواد من الباشلور الي اخ>تو من قبل بس انا الي اعرفو هيه كورسين عاده

بس تكون اختياريه او اساسيه يعني تقصد من الخياريه ممكن يديني حق المواد الي اخ>تها من قبل ولا لا
    7 "
  4. شوفي خذي معاك السي في ،، الترانسكربت ،، الريكومنديشن لو عندك نسخ مفتوحه ،،

وجهزي معلومات عن مجاله وابحاثه ، يعني لو قدرتي تطلعي عن اخر ابحاثه عشان تثبتين له انك مهتمه في تخصصه فهذا شي جيد ،،

غالبا رح يسالك ايش درستي ،، ايش تبغي تسوي ،، وايش نظرتك ومخططاتك لقدام ،،

بالنسبه للمواد اتوقع هذي لسى طويله ما رح تتناقشوا فيها الحين ،، لان حسب ما فهمت ان هذي اول مقابله معاه يعني لسى ما وافق نهائي ،، اختيار المواد يتم بعد ما يوافق عليك تماما (بالنسبه لي اخترنا المواد في ٣ او ٤ مقابله )
    بس احتمال يسالك ايش درستي في البكالوريوس (يعني المواد بشكل عام ،، مثلا درست كذا كورس احصاء وكذا كورس كمبيوتر ،،، الخ )
    اهم شي لا تقلقي وخليك واثقه وجريئه ،، وباذن الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.