الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يؤثر هذا الأمر في استخراج تأشيرة كندا للدراسة ؟

استفسار هل يؤثر هذا الأمر في استخراج تأشيرة كندا للدراسة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أطلال الخوف
    أطلال الخوف

مبتعث مجتهد Senior Member

أطلال الخوف الولايات المتحدة الأمريكية

أطلال الخوف , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى // , بجامعة //
    • //
    • //
    • ذكر
    • //, //
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

March 14th, 2012, 11:53 AM

إخواني و أخواتي السلام عليكم
    أنا قد جيت كندا قبل فترة و لما عبيت نموذج التقديم على الفيزا كان فيه خانات لتعبئة اسم الزوجة و الأطفال و تواريخ ميلادهم
    فكنت مستعجل و خمنت تواريخ الميلاد و السنوات صحيحة لكن المشكلة في الأشهر
    و انتهت رحلتي القصيرة في وقتها و لكن الآن أرغب في الدراسة في كندا و طبعا بعد أخذ القبول من معاهد اللغة أود التقديم على الفيزا فالسؤال اللي يطرح نفسه هنا
    هل راح يشوفون إني أنا مقدم على فيزا قبل و يدققون في مسألة تورايخ الميلاد و يعتبروني كاذب ؟
    لأني في هذي المرة راح أحط التواريخ الصحيحة بحكم أني بأشيل أهلي معي و أنا عارف أني غلطت في المرة الأولى لكن ما كانت الدراسة في البال وقتها
    أحد حصل له أمر شبيه ؟ و ايش تتوقعون ؟
    إذا فيه مشكلة بأختصر الموضوع و أنسى كندا لكن أنا ودي بكندا لعدة أمور من أهمها المكافأة العالية و سهولة الإلحاق على ما نسمع
    و شكرا مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك العالم
    لا خلاص انس كندا
    اقول والله مادروا عنك انت وتواريخ الميلاد،، قدم بس عليهم وبتمشي!
    والله ما أدري يا أخوي انت تتريق و الا تتكلم بجدية
    لأن ترى خوفي منطقي و معقول و العالم المتقدمة هذي عندهم دقة و يحبون الإنسان الدقيق بعكس اللي عندنا الأمور عندهم سبهللا و يمقن يعقدونكم و يمقن تشمي أي شي عليهم !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    طبعا بياناتك السابقة موجود عندهم وكان المفروض تكون ملتزم بالتفاصيل او على الاقل ماتنسى التواريخ الخاطئة او تحتفظ فيها
    بس قدم وشوف بس اهم شي تهتم المرة هذه وخاصة في البيانات الاساسية
    صحيح .. كان المفروض .. لكن هذا اللي صار .. كنت مستعجل و كان ضروري أعبي الطلب ، و بطاقة العائلة ما كانت عندي ، و فكرة الدراسة في كندا ما كانت في راسي وقتها كان تركيزي على أمريكا أو بريطانيا
    شكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.