الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة عن المعاهد التجارية المعتمدة لدي الملحقية الثقافية عاجلاً

ارجو المساعدة عن المعاهد التجارية المعتمدة لدي الملحقية الثقافية عاجلاً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية thoooht
    thoooht

مبتعث جديد New Member

thoooht السعودية

thoooht , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغة , بجامعة ILC
    • ILC
    • لغة
    • ذكر
    • فانكوفر, فانكوفر
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 14th, 2012, 11:27 PM

ياخون رشحة للابتعاث من قبل العمل للحصول على دورة في اللغة الانجليزية وقد حصلة على موافقة مبدئية وحصلة على قبول من معهد (ILAC ) وعند طلب التصديق على القبول واخذ موافقة الملحق الثقافي على معهد (ILAC) في فانكوفر للدراسة والانظمام فيه افادة الملحقية بعدم تصديقها على قبول المعهد لان المعهد موقوف ومن المعاهد الغير موصى بها بسبب كثافة الطلاب وقدمو اعتذار لجهة العمل وطلبو قبول من معهد اخر ارجو المساعدة ياخون في افادتي عن المعاهد التجارية المعتمدة لدي الملحقية الثقافية باسفارة عاجلاً
    ولكم وولكم مني عظيم الشكر والامتنان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thoooht
    ياخون رشحة للابتعاث من قبل العمل للحصول على دورة في اللغة الانجليزية وقد حصلة على موافقة مبدئية وحصلة على قبول من معهد (ILAC ) وعند طلب التصديق على القبول واخذ موافقة الملحق الثقافي على معهد (ILAC) في فانكوفر للدراسة والانظمام فيه افادة الملحقية بعدم تصديقها على قبول المعهد لان المعهد موقوف ومن المعاهد الغير موصى بها بسبب كثافة الطلاب وقدمو اعتذار لجهة العمل وطلبو قبول من معهد اخر ارجو المساعدة ياخون في افادتي عن المعاهد التجارية المعتمدة لدي الملحقية الثقافية باسفارة عاجلاً
    ولكم وولكم مني عظيم الشكر والامتنان
    السلام عليكم .. رديت على مشاركتك في موضوع أخر .. الله يوفقك .. تحياتي
    7 "
  3. اشكرك على لطفك وسعت صدرك وتجاوبك معي حبيبي ابي معهد معترف فيه من قبل السفارة وموصى به لاني مبتعث عن طريق عملي وقبل شهر اخذت قبول من معهد ilac وقدمته للعمل ووافقو عليه وتم الاجارءات من قبلهم ولكن عند مخاطبة الملحقية الثقافية افادو بعد موافقتم عليه لانه من المعاهد الغير موصى بها لدي الملحقية ابي معهد موصى به علشان الارتباط المالي لما يحول من جهة عملي يحول على الملحق الثقافي ةهة الذي يدفع قيمة الدراسة ويدفع المكافاءة اذا ماوفق الملحق الثقافي وعترف بالمعهد فلن يمكنني من الدراسه على حساب جهة العمل ارجو مساعدتي وتزويدي بمعهد تجاري وليس اكاديمي بعني يتبع للجامعه ابي معهد مايتبع اي جامعه يكون معترف فيه ولك مني عضيم الشكر والامتنان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.