الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما وضع الإلحاق في كندا ؟

ما وضع الإلحاق في كندا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4400 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أطلال الخوف
    أطلال الخوف

مبتعث مجتهد Senior Member

أطلال الخوف الولايات المتحدة الأمريكية

أطلال الخوف , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى // , بجامعة //
    • //
    • //
    • ذكر
    • //, //
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

April 2nd, 2012, 08:19 AM

إخواني و أخواتي ايش وضع الإلحاق في البعثات في كندا ؟
    يعني خلال السنة الماضية أو السنتين الماضية كيف كان وضع الإلحاق ؟
    أنا أبي ماجستير ، و لكن أريد أولا دراسة اللغة الإنجليزية ثم التقديم على الجامعات ، فكم شهر تتوقعون إلى أن ألحق في البعثة ؟
    الحمد لله المادة متوفرة ، لكن يهمني معرفة أولا هل الإلحاق ممكن و لا أنساه ، و ثانيا ودي أعرف كم ممكن آخذ من وقت ، أعطوني رقم حتى لو كان تشاؤمي بس يكون هو الشي المعتاد خلال الفترة الماضية و المتوقع إنه يبي يستمر . بس على الأقل تكون عندي فكرة و علشان أحسبها و اشوف الموضوع يستاهل أو لا
    أنا أتمنى إكمال دراساتي العليا من كل قلبي لكن من جهة أخرى هناك واقع و هناك نظرة مادية لازم أحسبها و أنا أقول الكلام هذا لأني موظف
    و شكرا
  2. النظام حاليا في كندا

اولا \ تدرس في معهد لمدة 3 اشهر وتكون نسبة حضورك اعلى من 80 %

ثانيا \ تجيب قبول من الجامعه اللي ودك تدرس فيها

ثالثا \ بعد ماتكمل التسعين يوم ترفع اوراقك للملحقيه بعد كذا انت وحظك
    7 "
  3. الملحق في كندا ابالخيل يقول: انا كنت طالب على حسابي الخاص في بريطاينا ودرست الماجستير و الدكتوراه شو فيها يعني تدرس على حسابك الخاص .

هذا يذكرني بملكة فرنسا يوم قالو الناس ثائرين بالشارع من الجوع يبون خبز قالت عطوهم كعك
    7 "
  4. السلام عليكم ،، غريب امر البعض .. يترك الموضوع الرئيسي و يدخل في تفاصيل لا ناقة له فيها ولا جمل .. الاخ سؤاله واضح .. و توفر المادة لدى البعض ليش شرطاً انه يكمل على حسابه كامل مدة دراسته .. يمكن يكون عند الاخ مشروع في باله يبي يسويه

شروط الالتحاق تلقاها على الرابط التالي : Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا

تحياتي ،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leave me alone
    يعني بعد استيفاء هالشروط ممكن يصير ضم هل فيه ناس تم ضمهم ام لا ومن كم لكم يعني عطونا نسبة تقريبية ؟

وهل الانضمام اسرع بكندا ولا امريكا ؟

السلام عليكم ،، بعد إستيفاء جميع الشروط يرفع الطالب طلب ضم طالب على حسابه الخالص بعضوية البعثة .. و ما زال الانضمام متاح في جميع الدول الا ما تم ايقافه من جامعات في بعض الدول " كلام الدكتور الموسى في آخر تصريح في الصحف ". وقت ما جات مكرمة الملك مجرد ما انه الطالب استوفى الشروط يتم الحاقه خلال ٤ ايام كما حصل معاي. حالياً اجمالي الفترة تاخذ ما بين ٤-٦ اشهر حسب متابعتي لبعض الطلاب في فانكوفر، ايضاً حسب متابعتي لـ ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص Scholars On Their Own Forum

بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
  6. حالياً النظام الجديد لازم تكمل اربع شهور وارزاق انا جاي مع اخوي في نفس الوقت انا جاني واخوي ماجاه الى الأن

لكن حط سلبيات قبل الاجابيات ولاما تقامر في حياتك حط في بالك ياراح تجلس ولا بترجع السعودية ماتدري وش يصير وهينا المعيشه غاليه خلك مزين امورك اهم شي من ناحية الماده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.