الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب كندا..أتمنى تفيدونا

الى طلاب كندا..أتمنى تفيدونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشنقيطي
    الشنقيطي

مبتعث مستجد Freshman Member

الشنقيطي الأردن

الشنقيطي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى طب , بجامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية باربد
    • العلوم والتكنولوجيا الاردنية باربد
    • طب
    • ذكر
    • المدينة المنورة, --
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

April 6th, 2012, 06:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...مساكم الله بالخير..واللي يقرا الموضوع في الصبح صبحه الله بالخير..
    سؤال الى طلاب كندا..انا طالب مبتعث لدراسة الطب في الاردن وابغى احول بعثتي لكندا لدراسة الطب..السؤال..هل هناك جامعات في كندا تدرس طب مباشرة؟؟لانو في احد الزملاء قاللي انو احد زملائو لقى قبول للطب فجامعه في ريف من ارياف كندا والقبول كان مباشر..فأبغى اتاكد هل هذا الكلام صحيح؟؟
    أتمنى من اللي عندو اي جواب أو أي نصيحه لا يبخل علينا فيها..والله يجزاكم بالخير..ويكتب لكم التوفيق وين ماكنتو
  2. اخوي اللي اعرفه ان الطب بكالوريوس محصور فقط للطلاب الكنديين ... الله يوفقك

اختي ابتسامة الايام والله تخصصك لفت نظري هل هو رياضيت ولا احياء ولا ايه بالضبط ياليت لو تعطيني توضيح عن تخصصك الله يوفقك يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشنقيطي
    مشكوره اختي ابتسامة الايام على مرورك...لكن فيه طلاب يروحون من السعوديه على حساب البعثه ويدرسون طب فكندا..وكلامك سمعتو كثير..لكن ماندري اذا فيه جامعات نظامها غير او شي زي كذا..ويعطيك العافيه
    امم والله ما عندي فكرة .. بس على حسب علمي للكندين ..
    عموما أتمنى أحد يفيدك .. الله يعافيك

أختي leave me alone
    ما طلبتي شي .. برسل لك ع الخاص
    عشان ما نطلع خارج نطاق الموضوع ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.