الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرط من كلية algonquin

شرط من كلية algonquin

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4377 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ola22
    ola22

مبتعث مستجد Freshman Member

ola22 كندا

ola22 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من مصر , مبتعث فى كندا , تخصصى كمبيوتر , بجامعة algonquin
    • algonquin
    • كمبيوتر
    • أنثى
    • اوتاوا, اونتاريو
    • مصر
    • Jan 2010
    المزيدl

May 1st, 2012, 09:49 PM

مساء الخير بعد مااخذت القبول من كلية الكنجوين قبول لغة وبرنامج كاتبين فى خطاب القبول يجب دفع 5000 دولار قبل وصولك بشهر وتكلمت مع ادارة الكلية قالوا انه لازم ادفعهم قبل مااقدم على الفيزا هل حصل هالموقف مع احد من قبل انا على حسابى الخاص واللى تتكفل بمصاريفى والدتى لانه الحساب باسمها وهى رافضة الموضوع وقالت ماهو الضمان انهم بيرجعوا الفلوس اذا تم رفض الفيزا
  2. اول خطوة كلميهم وقوليلهم اذا انرفضت الفيزا هل ترجعلي فلوسي
    ثاني شي انصحك تاخدي خطاب قبول للغة لمدة ٣ كورسات
    ادفعي حق ٣ كورسات لغة مثل التامين (تقريبا ٥٠٠ دولار) تزيد او تنقص عن كل كورس وبرضو اتاكدي انو ترجع اذا انرفضت الفيزا ولا لأ
    بالتوفيق
    7 "
  3. هذي ٥٠٠٠ دولار مع رسوم الجامعة اكيد , ايش ارسلولك بالضبط تقدري ترسلي صورة لي عشان اوضحلك
    انتي قوليلهم ابغى قبول معهد لغة لمدة ٣ كورسات وبيقولولك انو المبلغ تقريبا بيكون ١٥٠٠ دولار
    بالنسبة اذا ترجعلك ولا لأ انا ما اقدر افتي بس اذا كنتي في اوتاوا تطلعي المبلغ من عيونهم
    همة ممكن يشترطو الشخص يكون عندهم وقت الارجاع وصراحة حوسة ارجاع المبلغ يعني لازم يتسوي تفويض لشخص في اوتاوا باستمارة تعبيها انتي

موفقة
    7 "
  4. اتفاهمي معاهم وقوليلهم طيب كيف يرجع دا المبلغ في حال الرفض وانا في دولة ثانية هل بترسلولي المبلغ شيك (احتمال يقولولك يرجع بالفيزا اللي انتي دفعتي بيها)
    ثاني حاجة قوليلهم انو انك تبغي تدفعي رسوم التسجيل فقط وليس مبلغ الكورس كامل وهل رسوم التسجيل تسترد في حال عدم الحصول على الفيزا (انا قصدي رسوم بسيطة تكون عند التسجيل للكورس الواحد حول ال ٥٠٠ دولار)
    انا صاحبي كان في معهد رسوم الكورس الواحد تقريبا ٢٨٠٠ دولار لمدة شهرين ونصف فدفعلهم ٤٠٠ دولار رسوم التسجيل لذلك الكورس +٤٠٠ للكورس الثاني + ٤٠٠ للثالث فاخذ قبول لمدة تقريبا ٨ اشهر وفيزا دراسية لمدة ١٠ اشهر تقريبا وتم احتساب ال ٤٠٠ ضمن رسوم الكورس يعني بعدين خصموها من رسوم الكورس نفسه يعني ٢٨٠٠-٤٠٠=٢٤٠٠
    اذا مافهمتي قوليلي شكلي طولت عليكي
    اتمنى تنحل مشكلتك
    في امان الله
    7 "
  5. السلام عليكم
    المبلغ المطلوب هو الرسوم الدراسية لفصلين دراسيين حيث تبلغ قيمة الفصل الدراسي 2400 دولار تقريبا .
    المهم ان تحصلي على تأكيد لأن المبلغ سيرجع في حالة رفض التأشيرة

الكلبة من الكليات الكبيرة في كندا وتعاملهم جيد مع الطلاب.

بالتوفيق ...
    7 "
  6. انا اشوف الموضوع عادي طالما خطاب القبول عندك ارسليه مع الجوازات الين تخرج الفيزا ارسلي لهم المبلغ وان تآخرت الفيزا ممكن تتصليبهم او ترسلي لهم ايميل تآخري للكورس الي بعده لان في القون كوين كورسات اللغة كل شهرين

والله يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa_tr
    اتفاهمي معاهم وقوليلهم طيب كيف يرجع دا المبلغ في حال الرفض وانا في دولة ثانية هل بترسلولي المبلغ شيك (احتمال يقولولك يرجع بالفيزا اللي انتي دفعتي بيها)
    ثاني حاجة قوليلهم انو انك تبغي تدفعي رسوم التسجيل فقط وليس مبلغ الكورس كامل وهل رسوم التسجيل تسترد في حال عدم الحصول على الفيزا (انا قصدي رسوم بسيطة تكون عند التسجيل للكورس الواحد حول ال ٥٠٠ دولار)
    انا صاحبي كان في معهد رسوم الكورس الواحد تقريبا ٢٨٠٠ دولار لمدة شهرين ونصف فدفعلهم ٤٠٠ دولار رسوم التسجيل لذلك الكورس +٤٠٠ للكورس الثاني + ٤٠٠ للثالث فاخذ قبول لمدة تقريبا ٨ اشهر وفيزا دراسية لمدة ١٠ اشهر تقريبا وتم احتساب ال ٤٠٠ ضمن رسوم الكورس يعني بعدين خصموها من رسوم الكورس نفسه يعني ٢٨٠٠-٤٠٠=٢٤٠٠
    اذا مافهمتي قوليلي شكلي طولت عليكي
    اتمنى تنحل مشكلتك
    في امان الله
    قولت لهم نفس الكلام قالوا بترجع وبيكون فى فاتورة واثبات

قولت لهم نفس الكلام بالنسبة هل ممكن ادفع جزء والباقى بعدين قالت لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.