الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اوتاوا ( توفير قبول لغة - جامعة )

اوتاوا ( توفير قبول لغة - جامعة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4371 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو نهيان
    أبو نهيان

مبتعث جديد New Member

أبو نهيان كندا

أبو نهيان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • كندا, ...
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 8th, 2012, 10:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني أنا طالب مبتعث منذ أربع شهور ومعي زوجتي أرغب حالياَ بالإنتقال إلى مدينة أوتاوا

هل من الممكن أن يقوم أحدكم بمساعدتي بتوفير قبول لغة لكلانا من معهد قوي وجيد ومعتمد ..

ومن ثم توفير قبول لي لدراسة البكالوريس ...
    ولزوجتي لدراسة الماجستير بالتخصصات التربوية ؟ مع العلم إني مطالب بالحصول على القبول بأسرع وقت ..

ولكم جزيل الشكر

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهو!دي
    اخوي اذا ودك ارسلك اميل واحد يوفر قبولات اللغه فقط ومجاني وثاني يوم والقبول عندك هو وفر لي انا وزوجتي وارسلت القبول للوزاره وطلعو ليالضمان المالي وطلعت الفيزا ع نفس القبول
    اوتاوا...
    ايه ياأخوك ابيه اذا كان يوفر لي القبول باوتاوا والله يعطيك ألف عافيه ..
    وكيف المعهد اللي وفره لك بالدراسه هل هو جيد وياليت تقول اسم المعهد وهل هو تابع لجامعه ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa_tr
    اذا المعهد التابع لكلية القونكوين او المعهد التابع لجامعة اوتاوا اتوكل على الله ومع اني افضل الاول
    بالتوفيق انشاء الله
    الله يجزاك خير اخوي إذا ممكن تشرح لي طريقة دراسة المعهد كيف وهل أنت درست فيه ؟ وهل السعوديين كثير فيه ؟
    وأنا أفضل المعهد التابع للجامعه على المعاهد التجاريه لأن مابقى لي شيء واكمل ست شهور على إبتعاثي وهذا يستلزم أكون دارس بمعهد جامعي ؟؟
    7 "
  4. طريقة الدراسة الكورس الواحد شهرين , انا مادرست فيه بس سمعتو ممتازة جدا, انا درست في المعهد التابع لجامعة اوتاوا
    واذا حاب تاخذ قبول في كلية القونكوين راسل الاخت Sue Hodgins وارسلها الضمان المالي وهية بتوفر لك قبول واحرص انو الضمان المالي يكون لفترة طويلة
    انا برسلك ايميلها اذا خلاص وافقت على هذا المعهد انتظر اجابتك
    جميع المعاهد السعوديين فيه كثير بس دا المعهد بيعلمك صح انشاء الله وفي واجبات كثيرة
    تحياتي
    7 "
  5. بالنسبة لك ايش التخصص اللي تباه؟
    وبالنسبة لزوجتك هل اللي تباه Master of Education ??
    يكون في علمك جامعة اوتاوا ما تخاطبك الا اذا جايب فوق ال ٥ في الايلتس يعني ما يعطوك قبول مشروط الا اذا جبت فوق ال ٥ واذا حققت شرط اللغة بيجيك قبول نهائي
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.