الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شسوي حدي ضايعه ..ناوية على سدني

شسوي حدي ضايعه ..ناوية على سدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4354 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تركوازية
    تركوازية

مبتعث مستجد Freshman Member

تركوازية كندا

تركوازية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى جاري البحث , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • جاري البحث
    • أنثى
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

May 24th, 2012, 04:20 PM

السلام عليكم

إنشاء الله عندي ناوية اروح كندا تحديدا سدني لان عندي أقارب هناك... راح آخذ لغة وبعدين ألتحق بالبعثه إذا صار نصيب والله وفق

أبي تقولون لي من الصفر شسوي حدي ضاااااااااااااااايعه والموضوع كم ياخذ مده وتكلفه ...؟؟؟

يعني أول خطوه شنهي

أترجم الشهاده وبعدين ؟؟؟؟؟
  2. انتي تبغين تقدمين على ماجستير او بكالوريوس ؟ اذا قصدك تحتاجين الشهاده عشان المعهد فلا ما تحتاجين شهادتك عشان المعهد ! تحتاجيها للتقديم عالجامعه ،،
    ولو رح تقدمي على ماجستير فتحتاجي ترانسكربت و توصيات (كلها في اظرف مختومه بالاضافه للشهاده )
    المعهد تواصلي معاه اون لاين او خلي قرايبك هناك يسجلونك ،، بس مو صعب التسجيل ابدا في معهد ،،

اذا عندك اساله ثانيه لا تترددين بس ياليت توضحين بالضبط ايش تبغين لاني ما فهمت اسئلتك بوضوح
    7 "
  3. إنشاء الله باكالريوس .... واا ادبي

باخذ لغة .... واذا طلعت بعثه بكمل

شنهي الإجراءات الي أسوها م الألف إلى الياء

طيب أقربائي بخليهم يجيبون لي القبول من المعهد والمعهد الي تبع الجامعه يقولون أفضل ....

ياليت أخوي تقولي كل شغله وشنهي الأوراق المطلوبه لها

التقديم عالمعهد
    التقديم عالفيزا
    وقبول الجامعه

وترتب لي إياهم يعني متى أسوي كل واحد

الله يقضي حاجتك
    7 "
  4. معهد الجامعه افضل ولكن اغلى ،، والمعاهد التجاريه اقل مستوى ولكن ارخص ،،
    اذا ما عندك مشكله ماديا انصحك تروحي لمعهد الجامعة ،، وتحاولي تاخذي منهم قبول لمده اكثر من ظ¦ شهور ،، طبعا رح يفرق من معهد لمعهد بالنسبه للمتطلبات بس غالبا رح ياخذوا اسمك وجنسيتك وصوره من الجواز وجزء من المبلغ .. ورح يعطوك ورقه القبول ،، بعدها تقدمي عالفيزا والستدي بيرمت وهذا الموضوع فيه معلومات عن الفيزا والستدي بيرمت http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread231051.html

بعد كذا تجي هنا وتبدئي تدرسي لغه وتشوفي متطلبات القسم اللي تبغي تقدمي عليه ،، غالبا رح يكون طالب توفل او ايلتس (اختبارات لغه) تشوفي كم الدرجه المطلوبه وتبدئي تقوي لغتك لحد ما تحسي انك ممكن تجيبي الدرجه المطلوبه وبعدها تدخلي الاختبار (واحتمال تدخليه اكثر من مره عشان تجيبي الدرجه المطلوبه ) وبعدها تشوفي الاوراق المطلوبه من الجامعه وتقدمي عليها ،،

موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.