الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جوازي مسروق اكثر من 6 شهور .. آنا ضايع

مساعدة جوازي مسروق اكثر من 6 شهور .. آنا ضايع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طلال العنزي1
    طلال العنزي1

مبتعث مستجد Freshman Member

طلال العنزي1 ألمانيا

طلال العنزي1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى بكالريوس طب , بجامعة اللل
    • اللل
    • بكالريوس طب
    • ذكر
    • السعودي, الدمام
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 5th, 2012, 06:57 PM

السلام عليكم

اخواني جوازي مسروق والقصه طويله

المهم انا اول مانسرق رحت بلغت وعطوني تقرير عن السرقه وارسلته للسفاره علشان اطلع تذككرة مرور عشان ارجع السعوديه لاني كنت ناوي الغي البعثه والحمدلله بعدها تراجعت ومارجعت السعوديه وانتهت تذكرة المرور اللي صلاحيتها 3 شهور

المهم قلت ابي اطلع اصدار جواز من السفاره اللي بأوتاوا ورحت طلبت تقرير من شرطة تورنتو وقالولي مانعطيك التقرير حنا نرسل التقرير للسفاره السعوديه , قلت لهم اوكي وارسلوه بس السفاره مادقت علي وقالت انها استلمته واللكلام ذا من شهر وشوي وانا الحين ادق عليهم السفاره مايردون وموقعهم خربان صارله شهر مايدخل عشان ابي انزل استمارات المحضر عشان اصدار جواز

المهم انا الحين بنوفا سكوشا ولففيل بجامعه اكاديا

وابي اأجل البعثه عشان اروح اخلص امور جوازي من السعوديه

هل استطيع اني اأجل بعثتي واني اقدر اطلع جوازي من السعوديه؟

على فكره الستدي بيرميت باقيله يمكن 4 شهور وينتهي هو والفيزا

ايش الحل يا اخوان والله اني مقدر اسوي شي ابدن لا استاجر شقه ولا اطلع نوفا سكوشا ايدي ولا اطلع جوال بسمي ولا شي ابدن ابدن !

فا ابي واحد يساعدني اذا احد مر بالتجربه ذي او يعرف احد مر فيها

وشكرا خيكم طلال العنزي
  2. والله مشكلة

بشأن الاستدي بيرمت عندك 90 يوم بعد انتهاءها للتجديد مع دفع غرامة وبأمكانك استخراج بديل

اما الفيزا فستحتاج الى فيزا جديد بما ان الجواز ضاع ولاتقلق بشـأنها لانك ستحتاجها فقط للدخول الى كندا في حال المغادة لو انا منك اروح عندهم للسفارة وما ارجع الى بجواز
    7 "
  3. بالنسبه للجواز تطلعه من السفاره السعوديه احسن , لانك لو رجعت السعوديه ستمنع من السفر لمدة سنتين بسبب فقدانك للجواز .
    استخرج جواز جديد من السفاره ,
    والستدي بيرميت مااعتقد انك تحتاج الجواز , فقط قبول الجامعه واثبات انك تدرس .
    وربي يسهل امورك
    7 "
  4. والله ياخوي يعني الحمدلله فيه معارف بالرياض والدمام يعني ماعليهاخوف امور الجوازسهالات لو انهم بس يأجلولي البعثه شهرين اخلص الجوازوالفيزا وكل شي وارجع لكندا انتو تعرفون السفاره اقل شي بتطلع لي الجواز بعد 3 شهور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.