الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج مساعدتكم اللطيفة

محتاج مساعدتكم اللطيفة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mosn79
    mosn79

مبتعث جديد New Member

mosn79 الأردن

mosn79 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى Medical Imaging MSc , بجامعة JU
    • JU
    • Medical Imaging MSc
    • ذكر
    • Duss, Duss
    • الأردن
    • Mar 2011
    المزيدl

June 14th, 2012, 12:02 AM

شكرا لتعاونكم بتقديم الاستشارات الواضحة و تواصلكم و الله يجزيكم كل خير

عندي بعض الاستفسارات و ارجو ان يتسع صدركم لاجايتها بالتفصيل لو امكن

انا عندي فيزا دراسية الى كندا اصدرت لي بناء على قبول لغه من معهد في فانكوفر

الفيزا اصدرت من شهر اكتوبر 10 عام 2011

كان مفروض ان ابدا الدوام في شهر 3 2012

لكن بسبب ظروف معينه لم استطيع السفر

الآن انا ناوي اسافر لكندا ان شاء الله و قد قمت بتاجيل القبول ليبدا في شهر 8 2012

استفساراتي:

1- الورقه الموجوده معي من السفاره و الخاصه بالقبول و التي يجب ان اسلمها لجوازات كندا عند الوصول مذكور فيها انه الدراسة تبدا في شهر 3 2012 و هذا يعني انني ساكون تاخرت عن الدراسه

هل هذا الشيء يمنعني من دخول كندا؟علما انني قد اجلت دراستي لشهر 8 القادم

2- هل ممكن انزل في مدينة غير مدينة فانكوفر مثلا ان احجز الى تورنتو لانه الطيران الى تورنتو ارخص و متوفر اكثر و من ثم بسافر من تورنتو الى فانكوفر؟

يعني لو انزل في تورنتو و قبولي اصلا من فانكوفر هل هذا الشي في مخالفه؟

3- هل يجب يكون معي حجز فندق؟

4- كم اكبر مبلغ كاش ممكن احمله معي و كيف احسن طريقة للشراء اذا احتجت مبلغ اكثر لاحقا؟ اقصد هل احضر معي كريدت كارد من بلدي؟ و ايش رايكم في بطافة امريكان اكسبرس

5- واذا في اي نصيحه ارجو التكرم فيها

منتظر الرد مع كل الشكر
  2. وعليكم السلام :

1 - لن تواجه اي مشكلة طالما معك القبول الجديد
    2 - لا مشكلة على الاطلاق
    3 - لا غير ضروري ولن تسأل عنه لانك طالب
    4 -تستطيع ادخال اي مبلغ الى كندا ولكن اذا المبلغ 10 الف دولار او اكثر يجب ان تفصح عنه في ورقة الجمارك وربما قد يتم التحقيق معك
    ااذا بتقعد فترة تفوق ال 3 اشهر اقترح ان تفتح حساب بنكي وتودع فلوسك فيه وتستخدم البطاقة للدفع . كندا من اكثر الدول استخداما لبطاقة البنوك المرتبطة بالشبكة الداخلبة Interac وايضا بامكانك استخدام بطاقة الائتمان من بلدك ويفضل لو كانت فيزا او ماستركارد لانهم الاكثر قبولا من امريكان اكسبرس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    وعليكم السلام :

1 - لن تواجه اي مشكلة طالما معك القبول الجديد
    2 - لا مشكلة على الاطلاق
    3 - لا غير ضروري ولن تسأل عنه لانك طالب
    4 -تستطيع ادخال اي مبلغ الى كندا ولكن اذا المبلغ 10 الف دولار او اكثر يجب ان تفصح عنه في ورقة الجمارك وربما قد يتم التحقيق معك
    ااذا بتقعد فترة تفوق ال 3 اشهر اقترح ان تفتح حساب بنكي وتودع فلوسك فيه وتستخدم البطاقة للدفع . كندا من اكثر الدول استخداما لبطاقة البنوك المرتبطة بالشبكة الداخلبة Interac وايضا بامكانك استخدام بطاقة الائتمان من بلدك ويفضل لو كانت فيزا او ماستركارد لانهم الاكثر قبولا من امريكان اكسبرس
    الله يبارك فيك طمنتني

بخصوص الستدي بيرمت....تتوقع يعطوني الستدي بيرمت على مدة القبول الجديد (تقريبا سنه) او على مدة الفيزا المتبقيه في الجواز يعني تقريبا 4 شهور؟ و هل ممكن تجديدها في هذه الحاله مباشره اول ما انزل لكندا قبل ما اكمل فصل دراسي بالمعهد؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    - غير متاكد ولكن بامكانهم اصدار تصريح دراسة لمدة سنة انت وضح للموظف المسؤول انك تبغى تصريح الدراسة لمدة سنة اذا مايقدر تقدر تجددها من داخل كندا قبل انتهائها ب شهرين الى شهر ونصف
    شكرا يا خوي ناسا

الله يسمع منك و يعطيني تصريح الدراسة لمدة سنه

و ايش رايك في تحصيل قبول دكتوراه و انا داخل كندا هل ممكن؟ يعني بيكون اسهل من لو انا خارج كندا؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mosn79
    شكرا يا خوي ناسا

الله يسمع منك و يعطيني تصريح الدراسة لمدة سنه

و ايش رايك في تحصيل قبول دكتوراه و انا داخل كندا هل ممكن؟ يعني بيكون اسهل من لو انا خارج كندا؟
    والله مااقدر افيدك ولكن لا اظن ان يكون هناك اي فرق لو كنت في الداخل او الخارج
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mosn79
    الله يبارك فيك طمنتني

بخصوص الستدي بيرمت....تتوقع يعطوني الستدي بيرمت على مدة القبول الجديد (تقريبا سنه) او على مدة الفيزا المتبقيه في الجواز يعني تقريبا 4 شهور؟ و هل ممكن تجديدها في هذه الحاله مباشره اول ما انزل لكندا قبل ما اكمل فصل دراسي بالمعهد؟
    تصريح الدراسه يكون سنه والفيزا الكنديه مجرد تصريح دخول البلد
    ويكون التصريح لمده سنه بناء على المعهد واذا وصلت هنا تقدر تجدد الفيزا الكنديه او تتركها الين تنوي السفر قبلها - انا فيزتي منتهيه من جون ٢٠١١ وماسافرت من كندا وماعندي اي مشكله قانونيه وتصريح الدراسه ساري المفعول

قبول الدكتوراه من كندا افضل من الخارج لانك تقدر تتواصل مع اداره التخصص وتقابلهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.