الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استخراج الجواز الكندي

استخراج الجواز الكندي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فراااوووله
    فراااوووله

مبتعث جديد New Member

فراااوووله كندا

فراااوووله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ما ادري , بجامعة الله يجيبها
    • الله يجيبها
    • ما ادري
    • أنثى
    • كمان الله يجيبها, البرتا
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

June 15th, 2012, 08:09 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    وفق الله الجميع
    ثم ياخواني انا انتظر مولود قريبا ان شاء الله و ليس لدي ادنى فكرة عن طريقة استخراج الجواز الكندي
    المشكله ان بين الولادة و بين السفر للسعوديه مل يقارب ثلاثة اسابيع و محتاره كيف استخرج الجواز باسرع وقت لان ايضا اجازتي في السعوديه اسبوعين فقط و هي غير كافيه لاستخراج الفيزا الكنديه
    ماهي خطوات التقديم على الجواز الكندي و ماهي متطلباته؟ افيدوني مشكورين
  2. بالنسبة لشهادة الميلاد و الجواز الكندي إستحالة تلحقين في ثلاثة أسابيع

بعد الولادة تقدمين على شهادة الميلاد وبعد ماتوصلك تقدمين على الجواز

شهادة الميلاد وقتها من ستة إلى ثمانية أسابيع .. وممكن توصل في ثلاثة أسابيع بس هم يكتبون من ستة إلى ثمانية ..

أنا بالنسبة لي وصلتني بعد سبعة أسابيع من تقديمي عليها ..

أما بالنسبة للجواز له نموذج خاص تعبينه ولازم تعرفين شخص كندي عمره فوق 18 سنة يعبي لك النموذج

والجواز يأخذ أسبوعين لين يوصلك

وتحتاجين صورتين للطفل مختومة من الخلف بالتاريخ

وممكن هذا الموقع يشرح لك بشكل أفضل بس هذا الموقع في أونتاريو وماادري عن إجراءات ولاية ألبرتا

InMyLanguage - كيف يمكنني الحصول على شهادة ميلاد وجواز سفر لطفلي المولود بكندا؟

وأي إستفسار أختي تحت أمرك بأي وقت
    7 "
  3. الشهادة ممكن توصل في اسبوع بعدين في مبني البلدية يعطوك شهادة موقته تقدري تقدمي عليها الجواز السعودي والكندي وتعتبر ترجمتها هي شهادة الميلاد الاصلية للمولود في السعودية والشهادة الصغيرة تعتبر هي الشهادة الاصلية لك في كندا والجواز تدفعي اكثر تحصلي عليه في 3 ايام لو اثبتي انك راح تسافري خلال اسبوع ببرنت الحجز والشهادة الموقته تقدري تصوريها ملون من اي مكان في يصور ملون 10 نسخ وحده لك وحده للسفارة وحده للجواز الكندي و7 خليها لك احتياط وبالنسبه انه لازم تعرفي احد في كندا واكبر من 18 سنه يكفي الدكتور الخاص بالطفل او اي احد من الجيران وبس

- - - مشاركة محدثة - - -

في مواضيع كثيره تفيد وتشرح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد الحرفـ..!!
    بالنسبة لشهادة الميلاد و الجواز الكندي إستحالة تلحقين في ثلاثة أسابيع

بعد الولادة تقدمين على شهادة الميلاد وبعد ماتوصلك تقدمين على الجواز

شهادة الميلاد وقتها من ستة إلى ثمانية أسابيع .. وممكن توصل في ثلاثة أسابيع بس هم يكتبون من ستة إلى ثماني

أنا بالنسبة لي وصلتني بعد سبعة أسابيع من تقديمي عليها ..

أما بالنسبة للجواز له نموذج خاص تعبينه ولازم تعرفين شخص كندي عمره فوق 18 سنة يعبي لك النموذج

والجواز يأخذ أسبوعين لين يوصلك

وتحتاجين صورتين للطفل مختومة من الخلف بالتاريخ

وممكن هذا الموقع يشرح لك بشكل أفضل بس هذا الموقع في أونتاريو وماادري عن إجراءات ولاية ألبرتا

InMyLanguage - كيف يمكنني الحصول على شهادة ميلاد وجواز سفر لطفلي المولود بكندا؟

وأي إستفسار أختي تحت أمرك بأي وقت
    مشكور جزاك الله خير و فقك في دراستك
    ان شاء الله ربي يسهلها و ماقصرت
    تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolo22
    الشهادة ممكن توصل في اسبوع بعدين في مبني البلدية يعطوك شهادة موقته تقدري تقدمي عليها الجواز السعودي والكندي وتعتبر ترجمتها هي شهادة الميلاد الاصلية للمولود في السعودية والشهادة الصغيرة تعتبر هي الشهادة الاصلية لك في كندا والجواز تدفعي اكثر تحصلي عليه في 3 ايام لو اثبتي انك راح تسافري خلال اسبوع ببرنت الحجز والشهادة الموقته تقدري تصوريها ملون من اي مكان في يصور ملون 10 نسخ وحده لك وحده للسفارة وحده للجواز الكندي و7 خليها لك احتياط وبالنسبه انه لازم تعرفي احد في كندا واكبر من 18 سنه يكفي الدكتور الخاص بالطفل او اي احد من الجيران وبس

- - - مشاركة محدثة - - -

في مواضيع كثيره تفيد وتشرح
    مشكور lolo22
    الله يجزاك الف خير و يسر امرك و يوفقك بدراستك
    طيب بالنسبه للدكتور تتوقع يوافق على طول لو طلبته ؟ طيب لو كان الطبيب مقيم يقبلوه؟
    انا سمعت بس ماني متاكده انه فيه ناس جابوا 2 سعوديين عشان يعرفون على مقدم الطلب هل هذا صحيح او لا؟
    تحياتي
    7 "
  6. يعتمد من ولاية لولاية ثانية ,, في برتش كولومبيا شهادة الميلاد تاخذ معدل سبوعين بالكثير وتكون موجودة ( انا خذت ٧ ايام عمل )
    الجواز اذا كان عندك تذكرة سفر راح يستخرجونه حتى لو في نفس اليوم وطبعا كل شي بحقه ,, على حسب تاريخ التذكرة راح يعطوك الجواز قبلها ١٠٠٪

بالتوفيق
    7 "
  7. طبعا لا تنسي تذكرة المرور (جواز مؤقت للمولود) + ترجمة شهادة الميلاد الكندية من السفارة السعودية بأتاوا
    هذه المستندات مطلوبة لإضافة المولود في الاحوال المدنية و كذلك لإصدار الجواز السعودي عند عودتك إلى السعودية
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر1
    يعتمد من ولاية لولاية ثانية ,, في برتش كولومبيا شهادة الميلاد تاخذ معدل سبوعين بالكثير وتكون موجودة ( انا خذت ٧ ايام عمل )
    الجواز اذا كان عندك تذكرة سفر راح يستخرجونه حتى لو في نفس اليوم وطبعا كل شي بحقه ,, على حسب تاريخ التذكرة راح يعطوك الجواز قبلها ١٠٠٪

بالتوفيق
    شكرا جزيلا..... وفقك الله في دراستك و يسر امرك يا رب
    تحياتي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki_00
    طبعا لا تنسي تذكرة المرور (جواز مؤقت للمولود) + ترجمة شهادة الميلاد الكندية من السفارة السعودية بأتاوا
    هذه المستندات مطلوبة لإضافة المولود في الاحوال المدنية و كذلك لإصدار الجواز السعودي عند عودتك إلى السعودية
    شكر جزيلا .... طيب الحين انا اذا ارسلت شهادة الميلاد للسفارة السعوديه و طلبت ترجمتها كم تاخذ وقت ؟ و هل اقدر ارفع طلب الترجمه مع طلب تذكرة المرور في نفس الوقت؟
    بالتوفيق يا رب و الله يسهل ما تعسر عليك يا رب
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.