الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي مميزات كندا مقارنة مع (امريكا - بريطانيا - استراليا)

ماهي مميزات كندا مقارنة مع (امريكا - بريطانيا - استراليا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4351 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azad
    azad

مبتعث مستجد Freshman Member

azad السعودية

azad , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ----- , بجامعة ------
    • ------
    • -----
    • ذكر
    • الرياض, السعودية
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

June 15th, 2012, 08:23 AM

افيدوني بخبرتكم محتار في اختيار الاربعة الدول
    التخصص (ماستر تسويق) معي العائلة.
    اريد جواب تفصيلي لـ: (الجو -تعامل الشعب فرندلي - الامان - الغلا وتغطية المكافأة - صعوبة الدراسة- تعدد الخيارات).
    وهذا الموضوع بأوزعه على منتديات الدول المذكورة.
    بليييييييز اعطوني الجواب الشافي وفي النهاية برأيك اختار وحدة من الدولة.

2. ياعطيك مقارنة بين دولنيين اعرفهم جيد وهما كندا وامريكا

الجو :
    كندا في اغلبها باردة جدا في فصل الشتاء وتتفاوت البرودة بينت منطقة واخرى اما الصيف فهو رائع وممطر ولكنه قصير اما في امريكا فالمناخ مختلف حسب المنطقة لاتساع رقعة المناطق المأهولة

تعامل الشعب :
    الشعب الامريكي والكندي بشكل عام شعب فرندلي ومتسامح ودليه احترام للاخر ولكن هناك مناطق فيها عنصرية في امريكا والشعب الكندي معروف عنه تقبله للاخر وتنوعه العرقي

الامان :
    في هذه الناحية كندا تتفوق على امريكا بمراحل والفرق في الجرائم كلبر بين الدولتيين لان كندا لديها قوانيين صارمة تجاه الاسلحة ولكن هناك جرائم في كندا خاصة في المدن الكبرى وايضا هناك مدن امنة في امريكا ولكن اغلب المدن الكبرى استطيع ان اقول انها ليست امنة

الغلاء :
    بشكل عام التكاليف في البلديين متساوي ويعتمد على المدن فمثلا مدن في امريكا قد تكون اغلى من بعض المدن الكندية والعكس ولكن ضرائب المبيعات في كندا اعلى من امريكا

اذا المكافاة في امريكا 1800 وكندا 2600 ولست متأكد من ذلك فالمكافأة في كندا تكفي بالراحة حتى في المدن الغالية اما في امريكا المكافأة ليست كافية في بعض المناطق مثل كالفورنيا وبعض الولايات الشرقية مثل نييورك وماساشوتيس

صعوبة الدراسة :
    اسمع البعض يقول بان الدراسة في كندا صعبة : هذه اشاعة Myth وهذا الكلام غير صحيح الدراسة هي نفسها بين البلديين ولكن مايدعو البعض الى الاعتقاد بان الدراسة اصعب في كندا هو ان هناك جامعات في امريكا القبول فيها متساهل ومستواها منخفض

الخيارات:
    اذا قصدك الجامعات فهناك في كندا بين 90 الى 100 جامعة والغالبة العظمى جامعات حكومية كل تابعة للمحافظة اما في امريكا فهناك اكثر 2400 جامعة 700 منها تقريبا جامعات حكومية وطبعا المستويات تختلف فتجد جامعات مشهورة مثل يال وهارفارد وجامعات اخرى المدارس الثانوية احسن منها

ونصيحتي : انصحك بكندا اذا ماعندك مشكلة بعد البرد

7 "

3. أنا أقدر أسـاعدك بمعلومات عن كندا .. و لكن كندا كدولة منفردة مش مقارنة بالدول الأخرى ..

من نـاحية الجو : كندا باردة عموما في مناطق درجات حرارتها تصل -30 زي تورنتـو و في مناطق معتدلة يععني 5 أو 10 زي فانكوفر ..يعني يختلف حسب المنطقة

من ناحية تعـامل الشعب : الشعب الكندي شعب محترم و راقي و ذوق و طيب لأبببببعد الحدود ..

من ناحية الامان : كندا معروفة بالامان .. و إنها من الدول اللي نسبة الجرائم فيهـا منخفضة جداً .. لكن ذلك لا يعني انعدام الجرائم ..
    طبعاً انت بإمكانك تتجنب الخطر يعني مثلا لا تطلع وقت متأخر .. لا تمشي في الشوارع المشبوهة .. ولا تمشي بالذات بالليل ..

من نـاحية الغلاء : حسب المنطقة .. و لكن الضرائب عموماً مرتفعة في كندا ..

صعوبة الدراسة : تحتـاج شدة حيل .. لكن مش صعبـة .. فقط في البداية .

تعدد الخيارات : زي ما قال الأخ .. إن الخيارات عندك كثيييييييييييييييييرة .. جداً !
    كل مدينة بها عدد مناسب من الجامعات .. يتوقف على اختيارك للمدينة ..

أنا عن نفسي أنصحك جداً بكندا ..
    لها سلبيـات طبعاً و لكن إيجابياتها تتعدى السلبيـات بكثير ..

تحديداً من نـاحية الأمان و العنصرية ..!
    و مقارنة بجميع الدول [ المعروفة في الدراسة ]

أتمنى أكون افدتك .. تحياتي لك

- - - مشاركة محدثة - - -

أنا أقدر أسـاعدك بمعلومات عن كندا .. و لكن كندا كدولة منفردة مش مقارنة بالدول الأخرى ..

من نـاحية الجو : كندا باردة عموما في مناطق درجات حرارتها تصل -30 زي تورنتـو و في مناطق معتدلة يععني 5 أو 10 زي فانكوفر ..يعني يختلف حسب المنطقة

من ناحية تعـامل الشعب : الشعب الكندي شعب محترم و راقي و ذوق و طيب لأبببببعد الحدود ..

من ناحية الامان : كندا معروفة بالامان .. و إنها من الدول اللي نسبة الجرائم فيهـا منخفضة جداً .. لكن ذلك لا يعني انعدام الجرائم ..
    طبعاً انت بإمكانك تتجنب الخطر يعني مثلا لا تطلع وقت متأخر .. لا تمشي في الشوارع المشبوهة .. ولا تمشي بالذات بالليل ..

من نـاحية الغلاء : حسب المنطقة .. و لكن الضرائب عموماً مرتفعة في كندا ..

صعوبة الدراسة : تحتـاج شدة حيل .. لكن مش صعبـة .. فقط في البداية .

تعدد الخيارات : زي ما قال الأخ .. إن الخيارات عندك كثيييييييييييييييييرة .. جداً !
    كل مدينة بها عدد مناسب من الجامعات .. يتوقف على اختيارك للمدينة ..

أنا عن نفسي أنصحك جداً بكندا ..
    لها سلبيـات طبعاً و لكن إيجابياتها تتعدى السلبيـات بكثير ..

تحديداً من نـاحية الأمان و العنصرية ..!
    و مقارنة بجميع الدول [ المعروفة في الدراسة ]

أتمنى أكون افدتك .. تحياتي لك

7 "
  4. مشكورين ياشباب على التفاعل والله يوفقكم للدرجات الكاملة A+ في دراساتكم الجامعية ولكل المبتعثين.
    ماهي اقل مدينة في البرد بكندا؟ وكم حراراتها في الشتاء وكم يستمر الشتاء ؟.
    وهل القبولات صعبة لاأن معي بكالوريس دعوة اسلامية هل يقبلوني ماستر إدراة ( وشي معروف اني آخذ مواد تكميلية) لكن كيف القبول.

7 "
  5. طيب فانكوفر بعيدة عن الملحقية فإذا انت مبتعث هل تراجع الملحقية حضوريّاً ؟ وعلى اي موضوع تراجعهم فيه دائماً مادمت مبتعث.
    وبريطانيا ادفأ من فانكوفر.
    السؤال الثاني هل تقدر تروح لامريكا كزيارة او سياحة قصيرة مادمت مبتعث . بالعامية ( تزرق وترجع).
    والسؤال عام إذا انا في بريطانيا هل اقدر ازور باريس ؟!.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azad
    طيب فانكوفر بعيدة عن الملحقية فإذا انت مبتعث هل تراجع الملحقية حضوريّاً ؟ وعلى اي موضوع تراجعهم فيه دائماً مادمت مبتعث.
    وبريطانيا ادفأ من فانكوفر.
    السؤال الثاني هل تقدر تروح لامريكا كزيارة او سياحة قصيرة مادمت مبتعث . بالعامية ( تزرق وترجع).
    والسؤال عام إذا انا في بريطانيا هل اقدر ازور باريس ؟!.
    - مااظن انك تحتاج تراجع الملحقية حسب علمي ولست متأكد من ذلك اظن كل شي اونلابن
    - زيارة امريكا تحتاج الى فيزا سياحية حتى ولو لدقيقة
    - بريطانيا ادفأ من اي مكان في كندا
    - ستحتاج الى فيزا شينغل لزيارة فرنسا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.