الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل: بسألكم عن التوصيات... الآن رايحه الكلية .. أرجو المساعدة

عاجل: بسألكم عن التوصيات... الآن رايحه الكلية .. أرجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4303 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انهاااااار
    انهاااااار

مبتعث مستجد Freshman Member

انهاااااار كندا

انهاااااار , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 18th, 2012, 10:29 AM

السلام عليكم أخواني وأخواتي

بغيت أسألكم
    " هل فيه تدقيق على التوصيات من الجامعات الأجنبية,كندا بالتحديد "
    من حيث أني درست في كليتين مختلفتين,
    أخذت 3 توصيات من الكلية اللي أنا فيها (زائر) - يمشي الحال؟ ولا ممكن يقولون أنتِ متخرجة من الكلية الفلانيه وليه تجيبين توصية من كلية أنتِ (زائر) فيها؟ --- ولا عادي؟

أما الكلية اللي (ملفي فيها) فأخذت توصية1 (تخصص),
    لكنها ما أعجبتني,
    أردها ولا ما أردها؟؟
    و 1 (من دكتورة مادة عامه).

انتظركم
  2. الجامعات الكنديه مشدد كثير بخصوص التوصيات الافضل لك هو الاتي انو تاخذي 3 توصيات من ثلاث دكاترة وتصوريها ملون كثر ماتبغي وحطي كل توصيه في ظرف واختميها من الكليه .
    مو مهم تكون من نفس الكليه ان شاء الله من اي مكان تدربتي فيه او عمل تطوعي . اغلب الجامعات تطلب 3 توصيات ولها فورم خاص مايقبلون غيره وفي هذي الحاله عندك حالين الاول ممكن تاخذي تعبيها من اي مدرس للغه في معهد اللغه او ترسليها لي شخص يعبها لك من الكليه .

قبل يومين طبعت بعض التوصات الي مسوي لها سكان من الجهاز ورحت الملحقيه وحطيت كل وحده بظرف وختموها ليه كلها ... تساهيل ان شاء الله وبالتوفيق ..
    7 "
  3. هلا ابو فيصل
    الحمد لله فيه أحد عبّرني بعد (قريب ال12 ساعة!)

الحمدلله يوم صار التوصيات عادي من كلا الكليتين ..مافيه تدقيق من الكلية اللي متخرجة منها.
    سؤالي:
    انا خاتمتها من مكتب العميدة,وهي (اساسا بالانقلش)
    وش سالفة الظرف؟ و الملحقية؟؟ < - معليش تعذروني no experience

مع العلم أني ابي أرتب أوراقي من الآن بالراحة .... لأن الماستر إذا الله راد,في شهر (يناير الجاي).
    7 "
  4. لا عادي اختي هالاسئله كنت اسألها .
    الجامعات بشكل عام ماتقبل غير الاوراق الرسميه يعني لزم تكون بظرف مغلق ومختوم عند مكان الإغلاق بختم الكلية . مثل الشهاده والسجل الاكاديمي ، طبعا كلش لازم يكون مترجم بالانجليزي .

المحلقيه تساعد الطلاب في تصديق الاوراق وضعها بظروف وختمها .يعني لو خلصت الصور المصدقه او ماعندك . لكن الافضل انو تجهزي اوراقك من السعوديه .
    7 "
  5. جزاك الله خير ابو فيصل على توضيح الأمور.

يعني إذا الله راد وسهّل وظبّطت أموري أروح للكلية يحطون أوراقي المهمة (المطلوبة = كشف الدرجات + التوصيات + الوثيقة) في ظروف من عندهم ويختمون عليها ..فقط

أشكرك,جزاك الله خير.

- - - مشاركة محدثة - - -

جزاك الله خير ابو فيصل على توضيح الأمور.

يعني إذا الله راد وسهّل وظبّطت أموري أروح للكلية يحطون أوراقي المهمة (المطلوبة = كشف الدرجات + التوصيات + الوثيقة) في ظروف من عندهم ويختمون عليها ..فقط

أشكرك,جزاك الله خير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.