الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرط من شروط القبول في جامعة تورينتو

شرط من شروط القبول في جامعة تورينتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة في كندا
    مبتعثة في كندا

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعثة في كندا كندا

مبتعثة في كندا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Biology , بجامعة لم أحدد بعد
    • لم أحدد بعد
    • Biology
    • أنثى
    • تورينتو, أونتاريو
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

June 20th, 2012, 12:50 AM

كما تعلمون أحد الشروط الهامة للقبول في جامعة تورينتو للماجستير هو التوفل

سؤالي هل لابد أن تكن دراسه اللغه والحصول على التوفل أن يكن في المعهد التابع لجامعتهم فلو أحضرت التوفل من آيلك هل تقبل فيه جامعة تورينتو

وما رأيكم في معهد آيلك هل هو من المعاهد القويه
  2. السلام عليكم .. اختي الفاضلة .. أي معهد تجاري ليس متعاقد مع أي جامعة .. كل هذا الكلام تسويق فقط للمعهد .. بصفة عامة المعاهد التجارية من ضمنها "ILAC" وما يفيدك للتحضير للدراسة الجامعة .. فقط يعطيك البيسك في اللغة .. اما بالنسبة لاختبار التوفل او الايلتس يوجد مراكز متخصصة تعطي دورات و تأهلك لهذه الاختبارات .. بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
  3. لا اوافق بنقطتك بالتصنيف عن المعاهد التجاريه
    المعاهد بكندا بشكل عام كلها تجاريه ولم اجد معهد اكاديمي بأشراف مباشر من الجامعه وبنفسي ذهبت لمعهد يوليلي ومعهد تورنتو وكان ردهم بأن انهائي الدراسه بالمعهد لاتعني دخولي الجامعه لمرحله الماجستير فقط البكالريوس
    تخيل لم اجد في كندا سوى معهد كلتشر ورك يخولك للدخول للماستر وفي تخصصات معينه
    لكن بشكل عام المعاهد التجاريه التابعه لمؤسسات تعليميه يكون تعليمهم ممتاز لأن دراستهم فيها جدية اكبر على عكس المعاهد الموسميه الأخرى التي تعتمد على الدورات الصيفيه وغالباً المحادثة
    شخصيا افضل معاهد جورج براون ويولي واي ال اي سينيكا في اول سنه وبعدها يشتغل طالب الدراسات العليا على دورات ايلتس لانها بتغنيه عن موضوع الاعتماد على قبول من جامعة واحدة وتفتح له خيارات عديدة
    7 "
  4. معهد آيلك تعترف فيه أكثر من جامعه ومن ضمنها جامعة يورك
    ويوم امس شاهدت عدد كبير ملتحق فيه وفي نسبة من السعودين
    أخوي في معهد آيلك والمستوى القادم يتخصص اكاديمي
    لكن ماأشووف أحد تكلم عن معهد آيلك في المنتدى فراودني الشك عن جودته

انا ابحث معهد تابع لجامعة من أجل فقط التركيز من الناحية الأكاديميه بشككل أكبر
    7 "
  5. السلام عليكم فعلاً كلامك صحيح اخوي Nofree بالنسبة لدراسة الماستر .. و اعتذر لان اجابتي كانت بالنسبة لطلاب البكالوريس و ما وضحت ذلك .. بمعنى انه طالب البكالوريس يستطيع بدأ دراسته الاكاديمية بإنهاء مستويات معهد الجامعة ، و لكن بالنسبة لطلاب الماستر يحتاج لشروط اخرى من ضمنها درجة معينة في الايلتس او التوفل او ما يعادلها .. اختي الفاضلة، بالنسبة للآيلك ليس متعاقد مع أي جامعة ، و هذا الكلام من واقع خبرة سنتين في البلد، ثقي تماماً انه لا يوجد اي معهد تجاري ( ILAC, Global Village, PLI,ILCS ..و غيرها من المعاهد ) ليست متعاقدة مع اي جامعة، الشغلة كلها تسويق و احتيال على الطلاب ، و اذا ما زلتي تشكين في كلامي بخليك تتأكدين بنفسك، ادخلي على موقع الأيلك ، و شوفي اسماء الجامعات اللي يدعون انهم متعاقدين معاها ، ثم ادخلي على موقع احدى تلك الجامعات و شوفي متطلب اللغة . راح يكون اما بالحصول على درجة ايلتس معينة ، او انهاء مستويات اللغة في معدهم. و اذا ما زلتي ايضاً مو متأكدة ارسلي ايميل للجامعة نفسها و اسأليهم عن الايلك .. بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
  6. اهلين اختي ،، انا درست في معهد ايلاك تقريبا ٦ شهور ،، دخلت وانا لغتي كويسه وصنفوني كـأعلى مستوى عندهم ،، بس دخلت عشان كورس التوفل اللي عندهم ،،

التحضير للتوفل كان كويس .. بس فيه معاهد كثير افضل منه ،،
    ولكن لتحسين اللغه ما راح يفيد ابدا ،،

انتي جربيه وقرري من تجربتك افضل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.