الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الفرغه لا هنتم يا الربع اخوكم مزنوق

مساعدة الفرغه لا هنتم يا الربع اخوكم مزنوق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohammed_s_a
    Mohammed_s_a

مبتعث جديد New Member

Mohammed_s_a كندا

Mohammed_s_a , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الاعلام , بجامعة كالجاري
    • كالجاري
    • الاعلام
    • ذكر
    • كالجاري, البرتا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 28th, 2012, 12:37 PM

خواني المبتعثين والمبتعثات السلام عليكم ،،،
    مالكم بالطويلة انا وضعي الآن حرج جداً بإختصار شديد وصفه مثل ما قال هذاك رموني بوسط البحر لا انا اللي بغرق ولا انا اللي اعرف ارجع سباحه قاعد معلق.
    السالفه يا الربع ادور على قبول مشروط لمرحلة الماجستير في كندا في تخصصات اعلامية لي ولأهلي واحس اني ورطان للاخر حيث اني جاي على حسابي ولي الان اكثر من ستة اشهر واسئل الله ان لا يحطكم في موقفي، تكفون يا جماعة اللي يعرف واحد صامل يجيب قبولات بشكل عاجل سواء في كندا او امريكا يدلني عليه لا هنتم.
    هذا علمي وسلامتكم.
  2. للرفع للرفع للرفع للرفع للرفعللرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع
    7 "
  3. كم درجتك ف الايلس وايش تخصصك ؟ عشان اسال وحده اردنيه تجيب قبولات مشروطه في امريكا ,, اذا حبيت
    بصراحه عندي ارقام مكاتب دلوني عليهم صاحباتي عن تجربه,, ومالي اي تجربه شخصيه معهم,,لذلك لا اضمن لك اي نتائج ,, ولكن مكاتب مشهوره ولها اسمها
    اذا تبغى ارقامهم رد على هذا الصفحه وانا ارد باذن الله ..
    7 "
  4. في الحقيقه لم اختبر ايلتس لحد الان والسبب اني ابي اكمل دراسة اللغة في نفس الجامعه اللي بتعطيني قبول مشروط
    هل من المفترض اني اختبر ايلتس الان ؟؟
    وبالنسبة للتخصص اللي ادور عليه الصحافه وتقريباً في جامعه امريكيه حاط عيني عليها لان في نفس الوقت فيها تخصص ادرفيتاسينق وهذا المطلوب لزوجتي
    اذا تقدري توفريلي رقم الادرنيه ورقم المكاتب الثانيه الله لا يهينك اذا ما عليك كلفه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.