الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حول تحويل الحساب

استفسار حول تحويل الحساب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ottawa girl
    ottawa girl

مبتعث مجتهد Senior Member

ottawa girl كندا

ottawa girl , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى chemistry , بجامعة i do not know
    • i do not know
    • chemistry
    • أنثى
    • ottawa, ontario
    • كندا
    • Mar 2011
    المزيدl

July 2nd, 2012, 07:42 PM

ابغى اعرف كيف احول الحساب من كندا الى السعوديه وانا غير موجوده بكندا ؟
    لانو رحلتي بتكون على 6 جولاي والمكافئة تتزل على 11 جولاي ابغى احول المكافئه من كندا لي السعوديه بس انا ماراح اكون هنا؟
    سالت البنك قالو لي لازم تكوني هنا عشان تعمليها بنفسككك او تاخذي بطاقه تكون زي الفيزا يمديني استخدمها بالسعوديه اخذتهااا بس قالو لي احنا ماراح تغرمك ولا دولار بس ابغى اعرف البنوك السعوديه كم تغرم وهل اقدر اسحب كل المبل مرا وحدها او
    في طريقه تانيه لتحويل الحساب ؟
  2. السلام عليكم

اختي انا كنت في إجازة بالسعودية و كل يوم مسموح لي اسحب من حسابي اللي في بنك CIBC
    طبعا من بطاقتي الدبت و كذلك الفيزا 1500 ريال من بنك الراجحي أو الاهلي
    ولكن بالنسبة كم يآخذ البنك من هالطريقة !!!! والله ماعندي فكرة
    بالتوفيق ،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــــحمــــد
    البنوك السعودية تأخذ حوالي 32 ريال عم كل عملية سحب

تصحيح:

البنوك السعودية في الحقيقة ماتاخذ شيء - مباشرةً - من الحساب
    كل مايتم سحبه منك هو $5(ثابتة) اضافية على المبلغ المسحوب .. بحدود 19 ريال عن كل عملية سحب داخل المملكة او اي مكان خارج كندا.

الـ 5 $ هذي هي رسوم لشركة
    PLUS ~ موجود شعارها خلف بطاقة الصرف لـ CIBC
    وبلس شركة دولية مهمتها تساعدك في سحب الاموال من حسابك من اي ATM بالعالم والـ 5$ هي رسوم الخدمة.
    7 "
  4. الاخت اللي قبلي جزاها الله خير معلوماتها دقيقة
    وابغى ازيدك من الشعر بيت انو لمن تزودي حد السحب اليومي من البنك اللي في كندا بدل ما يكون 1000دولار انا سويتو 2000دولار وسحب معاي مبلغ في السعودية حول 7200 ريال واستخدمت صراف البنك الاهلي
    سواء 1000 دولار كان حد السحب اليومي او 2000 بياخذو عمولة السحب 5 دولار
    7 "

5. أنا اليوم رحت البنك وسالتهم لاني راجع برمضان !

قالوا لي .. 5$ + 2.5% على كل سحبه ( كاش من البنك ) ولا بد يكون عليه العلامه الموجوده خلف البطاقهـ

اما السحب عن طريق الشبكه ( مثل اللي عند الكاشير ) فقط ياخذون 2.5% من المبلغ ,, ومن الافضل تعطيهم خبر بتستخدميها خارج كندا . وترفعي الليميت

شي اخير .. الفيزا اذا كنتي بتستخدميها ايضا خارج كندا .. لابد تتصلين على الرقم اللي خلف " بطاقه الفيزا "

موفقه انشا الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.