الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة: ترى الكنديين مايحبوا العطورات

نصيحة: ترى الكنديين مايحبوا العطورات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Shams Sky
    Shams Sky

مبتعث فعال Active Member

Shams Sky كندا

Shams Sky , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى مبتعثة , بجامعة University Of Toronto
    • University Of Toronto
    • مبتعثة
    • أنثى
    • Toronto, Ontario
    • كندا
    • Feb 2008
    المزيدl

July 9th, 2012, 04:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بأختصار قابلت كثير كنديين مايحبوا العطور اما بسبب التعود او الحساسية وبيسببلهم صداع وغيره
    اليوم قابلت وحدة تدرس طلاب لغة قالتلي الطلاب السعوديين حبوبين لكن العطور Oh my god
    فحبيت اوصل بس هاذي الرسالة وانصح الشباب يخفوا من العطور اذا كانت تزعج الغير من باب وضع اعتبار للاخر

وشكرا
  2. ههههههه بلاه من روايحهم الحلوة ،، مو ساتر عليها غير أجوائهم .

ياحبيبي الانسان الزم ماعليه نفسه أبتعطر وبهتم بعمري والا شفايدة العطر وليه اخترعوه ،، لكن مثل ماقالت صاحبة الموضوع من باب مراعاة الاخرين يفضل مايكون ذو ريحة شديدة او من النوعيات اللي تسبب حساسية لان البعض يتضايق.

الله يجزاك بالخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة في كندا
    هههههههههههه

أنا أكره العطورات بشكل مو طبيعي ماقد شريت عطر
    كريمات بودرات تعوض بريحه هاديه ولطيفه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    انا من بين الناس الي يكرهو العطورات واي انسان طبيعي راح يتضايق من العطورات اذا تم استخدامها بشكل مكثف
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahm3d
    انا اللي لاحظته انهم مايحبون العطور القويه والمركزه خاصه فترة الصباح
    الكنديين يتستخدمون العطور ويحبونها اللي تكون خفيفه جدا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائيه طبيه
    الطلاب السعوديين ماشاء الله عليهم ههه
    يجو بعطور جدا قوية على الصباح يعنى مره تضياق رائحتها حتى احنا اللى نحب العطور

الصباح الواحد المفروض يستخدم حاجة خفيفة جدا
    مو قوية و بكثره ههه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوطي فاضي
    ههههههه بلاه من روايحهم الحلوة ،، مو ساتر عليها غير أجوائهم .

ياحبيبي الانسان الزم ماعليه نفسه أبتعطر وبهتم بعمري والا شفايدة العطر وليه اخترعوه ،، لكن مثل ماقالت صاحبة الموضوع من باب مراعاة الاخرين يفضل مايكون ذو ريحة شديدة او من النوعيات اللي تسبب حساسية لان البعض يتضايق.

الله يجزاك بالخير
    شكرا اخواني واخواتي على ردوردكم. أخي قوطي فاضي: اكيد الواحد يهتم بنفسه ويتعطر اذا يحب وانا معاك انه فيه كنديين ريحتهم سيئة انما مثلا في اماكن مغلقة زي مكتب او فصل دراسي او بيت
    يحط الواحد حاجة خفيفة من باب مراعاة الاخرين والصداع والله مو زين وهما في الغالب يستحوا يقولوا مثل ماقالتلي المعلمة انها ماقد اشتكت وقالت للطلاب لاتحطوا عطر لكن في نفس الوقت متضايقة منه
    7 "
  4. شكرا لك ع المووضوع والملاحظة

فعلا كلام لا غبار عليه ... مافيه احلى من الراوئح الناعمة =)

يعني مثلا: شاور دافي كل يوم + شامبو + مزيل للعرق + كريمات حلووة للجسم... بيكفي ^_^ بكذا تكون الريحة مش مرررررة قوية كل من مر جمبك يشمها ولا العكس ..

ولا تنسو يا اخواتي احكام التعطر عند الخروج للنساء,, كثير من البمتعثات بيضربو احكام دينية مثل هذي عرض الحائط بمجرد تواجدهم بدولة اجنبية

انا عن نفسي دايما بحرص اني ما احط عطورات مركزة لما اكون طالعة... حرااام اخذ سيئات ع شيء بسيط مثل هذا .. لا لا و كمااان اخسر قطرااات من عطري الغالي!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.