الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار التحويل من كندا الى امريكا

استفسار التحويل من كندا الى امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalid ca
    khalid ca

مبتعث جديد New Member

khalid ca المجر

khalid ca , ذكر. مبتعث جديد New Member. من التشيك , مبتعث فى المجر , تخصصى hgjh , بجامعة hgkhj
    • hgkhj
    • hgjh
    • ذكر
    • jhvkjh, kjhvkhgc
    • التشيك
    • Jul 2012
    المزيدl

July 16th, 2012, 05:32 AM

السلام عليكم

انا كنت ادرس على حسابي وانضميت للبعثه قبل شهر وانا معاي دبلوم من كلية التقنية ولم اجد جامعه تعادل الدبلوم في كندا ولكن وجدت جامعه في امريكا واقدر اجيب قبول مشروط منها وكمان قبول من المعهد التابع لها فهل اقدر احول لامريكا بالقبول المشروط ولا لازم قبول نهائي
  2. العفو .. نعم كثير طلاب مقربين تم تحويلهم لأمريكا بقبولات مشروطة .. الخطوة الأولى انك تجيب القبول ، و من ثم ترفع طلب استفسار للمشرف عشان يعرسلون لك الـi 20 من الملحقية تبع أمريكا ، و بعدها تبدأ عمل الفيزا الأمريكية .. بس حبيت انبهك على شي ،، الجامعة اللي أدرس بها تقوم بمعادلة شهادتك ، و لكن فترة المعادلة تاخذ فترة من الوقت ، و لا تنسى انك ما زالت في بداية بعثتك ، يعني عندك الوقت الكافي انك تراسل الجامعة و يتم معادلة موادك .. كثير جامعات كندية تقوم بالمعادلة ، و لكن هذه الأمور لازم تسويها بنفسك مو انك تنجرف وراء كلام شخص ما عنده خلفية عن هذه الأمور .. بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
  3. معليش ياخوي بتعبك معاي اللي فهمته منك اول شي اجيب قبول من الجامعه وبعدين الملحقيه في امريكا يرسلون الـi-20 وبعدين اطلع الفيزا الامريكيه

طيب متى اسوي طلب تغيير دوله قبل او بعد ما اطلع الفيزا وكم يوم حتى يوافقوا على الطلب من الوزاره وجزاك الله خير والله يرحم والديك ويوفقك دنيا واخره
    7 "
  4. و لا يهمك يا غالي .. ايه اول خطوة انك تجيب القبول من الجامعة الامريكية اللي تبيها .. و بعدها تسوي طلب التحويل ،، و الملحقية اللي هنا تتواصل مع ملحقية امريكا عشان يصدرون لك الi 20 عشان تبدأ بالفيزا الامريكية .. و بعدها يتم تحويلك بأذن الله .. الفترة تاخذ ما يقارب شهر .. تواصل مع مشرفك و راح يشرح لك كل الخطوات بالتفصيل .. بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.