الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يجزاكم خير ساعدوني،،، الفيزا CIBC رفضت تسدد مبلغ تجديد الستدي بيرمت اون لاين؟؟؟

الله يجزاكم خير ساعدوني،،، الفيزا CIBC رفضت تسدد مبلغ تجديد الستدي بيرمت اون لاين؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دنيــ الوله ــا
    دنيــ الوله ــا

مبتعث مستجد Freshman Member

دنيــ الوله ــا الولايات المتحدة الأمريكية

دنيــ الوله ــا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ~_* , بجامعة ^_^
    • ^_^
    • ~_*
    • أنثى
    • ^_*, *_*
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

July 18th, 2012, 02:15 AM

السلام عليكم

عندي مشكله بسيطه واتمنى القي حلها

حاولت ادفع رسوم الستدي بيرمت اون لاين عن طريق في ــا CIBC

ولكم تم رفض ترانزاكشن،، ماأدري ايش المشكله

كلمت البنك

وقالوا لي هل غيرتي سكنك او رقم جوالك

قلت لهم ايه غيرت السكن وعطيتهم العنوان الجديد

المهم عرفت المشكله وحليتها

وكل شي تمام

الليمت فيها عالي

واول استخدام

ومفاعله

حاولت مرة ثانيه تسديد الرسوم اون لاين
    وبعد طلع لي فشل

ممكن احد يفيدني؟؟؟
  2. هنالك طريقتين لدفع الرسوم الستدي برمت.
    1- عن طريق كردت كارد مااعتقد انو يقبل الفيزاء
    2- عن طريق الايداع البنكي لكن له فورم خاص لزم تاخديه من معهد اللغه او الجامعه وهذا الفور ماهو ماهو متوفر في النت . المهم انو تبعيه تسلمينه بنكك .

وبالتوفق ..
    7 "
  3. اختي الكريمة ...

هنالك طريقتين للتسديد :

1- عن طريق بطاقة ماستر او فيزا بالدفع اون لاين. أنا حاولت ادفع بهذه الطريقة وصار لي بالضبط نفس اللي صار معاك. قالوا لي العنوان و....ألخ . المهم ما ضبطت هذه الطريقة فدفعت بالطريقة الثانية

2- نفس موقع الخاص بتجديد الستدي بيرمنت , ما اذكر اسمه بالضبط .. يمكن CIC او شي مثل كذا . هنالك رابط لطلب فاتورة من ادارة الهجرة . تكتب في هذا الرابط اسمك وعنوان الصحيح و سوف يتم ارسال فاتورة باسمك خلال مدة أقصاها اسبوعين على بريدك المنزلي . تأخذين الفاتورة وتروحين البنك تسددينها عادي ويختم عليها البنك ويعطيك وصل اللي عليه الختم, ....تروحين تاخذين الوصل المختوم وتعملين له سكنر وتحملين صوره الوصل في نفس الصفحة اللي عبيتيها بهدف تجديد الستدي بيرمنت وهي الصفحة اللي تتدخلين عليها من خلال كلمة مرور واسم مستخدم يعني الخاصة فيكي. ان شاء الله يكون واضح الكلام

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.