الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياريت تفيدوني

ياريت تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4264 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصمت كلام
    الصمت كلام

مبتعث جديد New Member

الصمت كلام الهند

الصمت كلام , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الهند , تخصصى هندسة , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • هندسة
    • ذكر
    • ابوظبي, ابوظبي
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Mar 2012
    المزيدl

July 26th, 2012, 03:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مبرووك عليكم الشهر وتقبل الله طاعتكم

اجوو من الجميع ان تفيدوني كم تكلفة دراسة اللغة الانجليزية في كندا لمدة 6شهور وطبعن على حسابي الخاص
    ابي مصروف المعهد والسكن والمصاريف الشهرية
    وعفوواا
  2. هل الصمت اخوي ، الامور انشاء الله كلها سهالة ومآتخاف بس اهم شي واهم شي انك تكون مضبط امورك كل شي كل شي قبل لا تسافر ولا تثق في احد مهما كان اعتمد ع نفسك
    المهم انا بخدمك باللي اقدر عليه
    العايله لا تروح مكاتب وكلام فاضي اكثرهم كذابين انت شوف اللي تبيه مثلا تبغي تسكن مع عايله ولا لحالك ولا مع واحد
    وكل شي له موقع معين وتراسلهم بالاميل واذا كانت عايله يجون يشلونك من المطار اذا تبي المواقع اقدر اعطيك اياها مو مشكلة
    ولا اذا لغه عندك مرا زيرو تقدر تعطيني المواصفات اللي تبيها وادور لك انا وارسل لك صفحة الموضوع تكلمهم بطريقتك ولا انا اكلمهم لك انا اللي يريحك.
    اما عن المعاهد والشغلات ذي والله مابعرف كثير لاني ما قد درست بمعهد بس اعرف وحده مديرة معهد اقدر استفسر لك اذا حاب انت تقولي اسئلتك وانا اسالها وبعدين تختار المعهد اللي تبيه
    وبعطيك فكرة عامه عن السسكن :
    اذا مثلا تبي تسكن مع عايله راح يكلفك تقريبا 750 $مع الوجبات ، اذا تبي تسكن لحالك بشقة بدوان تاون اللي هو عباره عن قلب المدينه راح يكلفك تقريبا 1500 او اكثر اشويا $ ، واذا حاب تسكن مع ناس يعني بالكثير يكونوا ثلاث بالشقه ولا اثنين واغلبهم يكونوا طلاب جامعات راح تكلفك $ 800 لك غرفتك وعندك مطبخ وصاله وكل واحد وحياتو ، نصحيتي اذا انت توك جاي تروح هوم ستاي احسن لك .(انا اتكلم عن مدينة فانفكور مدري عن المدن الثانيه )
    واذا تامريني بشي زياده تحت الخدمه
    7 "
  3. دعوآتك بس ،
    هذآ حق العآيلآت
    Homestay host families in Vancouver, Canada

هذآ ادا تبي تسكن بشقة وكل وآحد له غرفه لحآله ويكون احيانا الشقة في صالة وتي في تتجتمعون فيها ع حسب اللي تبيه انت
    city of vancouver rooms & shares classifieds - craigslist

آمآ آدآ حآب تسكن لحآلك فاليت تقولي عشان ماعندي خلفية كيف بس مآعليك بجيب لك جوآب
    بالتوفيق عزيزي ، دعواتك مرا اخرى لول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.