الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ردوووووووو يرحم والديكمممم هالمره واالله قفلت معي

ردوووووووو يرحم والديكمممم هالمره واالله قفلت معي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ottawa girl
    ottawa girl

مبتعث مجتهد Senior Member

ottawa girl كندا

ottawa girl , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى chemistry , بجامعة i do not know
    • i do not know
    • chemistry
    • أنثى
    • ottawa, ontario
    • كندا
    • Mar 2011
    المزيدl

August 23rd, 2012, 09:11 AM

السلام عليكم

انا عندي صديقتي ناويه تروح لاتاوا بس تبي افضل معهد للسبيكنق لانها ميح فيه زي حالتي

بس انا قلتلها افضل شي ا ايستري او cllc بس انتم ايش تقتروحون لها لانو انا درست في الكون كوين وطلعت ميح في السبيكنق

وعندي سالفه تانيه عني الحين انا تخصصي كيميا حيوي وابي اكمل في السستم ساينس طبعا ماستر بس حضره المشرف رفض انو ادرس ك as special student

قلك عشان لازم يوافقو على تغيير التخصص وبعدين يمديني ادرس سته شهور فايش رايكم بكلامه هو صح زي كدا ولا كان بيصرفني

والله لادعي للي يرد وربي تعبتتتت اخرر شي وكرهت نفسي كمان
  2. بالنسبة لمعهد السببكنج في اوتاوا في طالب في المنتدى يمدح هالمعهد

وهذا رابط الموضوع بالتوفيق

بالنسبة لمشكلتك ماقول غير الله يفرجها عليكي

http://www.mbt3th.us/vb/forum92/thread357922.html

اسم المعهد : Canadian Conversation Academy

موقع المعهد :
    http://www.ccacademy.ca/

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum92/thre...#ixzz24VLF1bEA
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. ياالقانوني اقصد المشرف رفض اني اخذ سته شهور عبال مالاقي قبول اكيد للتخصص الي ابيه على أساس ان تخصصي أفضل منه والوزارة رفضت أول مره عشان السبب مو مقنع والمشرف قال غيري تخصصك علشان أوافق اديكي سته شهور طيب أنا كدأ ماراح استفيد من السته شهور لانو الجامعه موافقه علي مدري شاسوي......

- - - مشاركة محدثة - - -

ياالقانوني اقصد المشرف رفض اني اخذ سته شهور عبال مالاقي قبول اكيد للتخصص الي ابيه على أساس ان تخصصي أفضل منه والوزارة رفضت أول مره عشان السبب مو مقنع والمشرف قال غيري تخصصك علشان أوافق اديكي سته شهور طيب أنا كدأ ماراح استفيد من السته شهور لانو الجامعه موافقه علي مدري شاسوي......

- - - مشاركة محدثة - - -

ياالقانوني اقصد المشرف رفض اني اخذ سته شهور عبال مالاقي قبول اكيد للتخصص الي ابيه على أساس ان تخصصي أفضل منه والوزارة رفضت أول مره عشان السبب مو مقنع والمشرف قال غيري تخصصك علشان أوافق اديكي سته شهور طيب أنا كدأ ماراح استفيد من السته شهور لانو الجامعه موافقه علي وماعندي كونديشين أخذه اقصد مواد تحضيريه مدري شاسوي......
    7 "
  4. أنا سجلت واموري اوكك بالميديسن بس مالقيت بروف أكثرهم رفضوني بحجج غير مقنعة ومنهم وحده وافقت علي على أساس اخذ مادتين واجيبب A. بلس فيها فانا ما وافقت فحولت اخذ كورس اريحلي من البحث مدري اذا تعرف بروف كويس خبرني عليه ممكن احول لأن كل اموري أوك ماعدا البروف شي يقهر والله حتى اللغه أوك معاهم بس البروف ا مالقيت...
    7 "
  5. وعليكم السلام ... صراحة قريت الموضوع ثلاث مرات وعجزت افهم القصة ...

1- هل انتي في مرحلة اللغة وتحاولين الحصول على قبول اكاديمي و تحتاجين بروف في الجامعة كمشرف ...... او

2- انتي في مرحلة اللغة وتحاولين التمديد والحصول على قبول ولكن المشرف في الملحقية يطلب تسجيلك في معهد جامعة فيه تخصصك المطلوب ....او

3- انتي الآن في المرحلة الجامعية وبدأتي دراستك بدون وجود مشرف جامعي وتحتاجين مشرف جامعي ... او

4- ؟؟؟

ممكن توضحين اكثر عشان الزملاء ممكن يردون بنصيحة مفيدة .... بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلام ... صراحة قريت الموضوع ثلاث مرات وعجزت افهم القصة ...

1- هل انتي في مرحلة اللغة وتحاولين الحصول على قبول اكاديمي و تحتاجين بروف في الجامعة كمشرف ...... او

2- انتي في مرحلة اللغة وتحاولين التمديد والحصول على قبول ولكن المشرف في الملحقية يطلب تسجيلك في معهد جامعة فيه تخصصك المطلوب ....او

3- انتي الآن في المرحلة الجامعية وبدأتي دراستك بدون وجود مشرف جامعي وتحتاجين مشرف جامعي ... او

4- ؟؟؟

ممكن توضحين اكثر عشان الزملاء ممكن يردون بنصيحة مفيدة .... بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.