الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري تكفون بشكل عاجل،، قبول جامعة لكنداا.. هل يمكن ولا تكفون

ضروري تكفون بشكل عاجل،، قبول جامعة لكنداا.. هل يمكن ولا تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ذوق حساس
    ذوق حساس

مبتعث مستجد Freshman Member

ذوق حساس المملكة المتحدة

ذوق حساس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • جدة, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 26th, 2012, 10:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

كل عام وانتم بخير

ياخوان رحت لمكاتب اليوم ابي قبول جامعة لكندا

ويقولون كندا جميع جامعاتها ماتقبل نسبة اقل من ثمانين

وانا نسبتي اقل من الثمانين .. بشيء بسيط ..

يعني فوق 78 تكفون ياخوان احد يلقى لي جامعة تقبل .. ضروري ،، يااخوان اعطوني اسمها وانا اراسلها بس يتاكد أو فيها أحد أنقبل ونسبته اقل من 80

لأن والله النفسية تحت الصفر
  2. كلام المكاتب كلام فاضي كانهم يعرفون جميع جامعات كندا التي يفوق عددها 90 جامعة بس انت ايش تخصصك ؟

جامعتي جامعة winnipeg تقبل 70 في المئة على الاقل ... لكن ماادري هل المدينة ستكون مناسبة لك لانها مختلفة عن المدن المعروفة في كندا مثل تورنتو وفانكوفر

- - - مشاركة محدثة - - -

كلام المكاتب كلام فاضي كانهم يعرفون جميع جامعات كندا التي يفوق عددها 90 جامعة بس انت ايش تخصصك ؟

جامعتي جامعة winnipeg تقبل 70 في المئة على الاقل ... لكن ماادري هل المدينة ستكون مناسبة لك لانها مختلفة عن المدن المعروفة في كندا مثل تورنتو وفانكوفر
    7 "
  3. ما تقبل الا 80% !!

لا تصدقهم هذا كلام فاضي

عندك جامعتي مثلاً Mount Saint Vincent University

يقبولن إلى 70%

وانا متأكد ان جامعات كثير ف يكندا تقبل نسب اقل من 80%

- - - مشاركة محدثة - - -

ما تقبل الا 80% !!

لا تصدقهم هذا كلام فاضي

عندك جامعتي مثلاً Mount Saint Vincent University

يقبولن إلى 70%

وانا متأكد ان جامعات كثير ف يكندا تقبل نسب اقل من 80%
    7 "
  4. ما نخلص من نصب و احتيال المكاتب ، حسبي الله عليهم ، ادرس بجامعتي من سنتين و انقبلت على نسبة ٧٧٪ ، و يشهد الله ان صديقي نسبته في الستينات و قبوله مثل ما قبلوني ، بس السؤال ايش تخصصك و ايش مرحلة دراستك ( بكالوريس او ماستر) ،، بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
  5. يعتمد على التخصص إلي تبي تدرسه أخوي وعلى الجامعة إلي بتروح لها
    بس أهم شيء أنت مخلص ثانوية عامة (علمي) ودرجاتك في المواد العلمية (رياضيات، فيزياء، كمياء، أحياء) فوق 70%
    كمثال، إذا درجات في المواد العلمية فوق 70% في المواد العلمية فجامعة دالهوزي ممكن تقبلك في قسم الهندسة (ما أنصح في الجامعة بالهندسة حتى لو دفعوا لك فلوس)
    أما إذا كنت مخلص ثانوية أدبي أو تجاري أو شريعة أو حتى ما خلصت الثانوية من الأساس... وتبي تدرس هندسة (أنا أتكلم عن الهندسة دائماً كونها تتطلب درجات في الثانوية أعلى نسبياً من باقي التخصصات)...
    فتقدر تاخذ كورسات تدرس مواد الصف الثالث ثانوي في كندا (K–12) وتجيب درجات عالية (ممكن فوق 70%) وبعدها تقدر تدخل التخصص إلي تبيه.
    هذا الكلام كان قايله لي المسؤول عن قبول الطلاب العالميين (الإنترنشونل/الأجانب) في جامعة دالهوزي لم رحت أستفسر منهم عن حالت زميل لي، وأعتقد إن سانت-ميريز قالوا لي نفس الكلام.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.