الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يأتيني ب ريم أو من يقول لي كيف الطريق إلى ريم -- الأخ الساحر وجميع الزملاء القدامى

من يأتيني ب ريم أو من يقول لي كيف الطريق إلى ريم -- الأخ الساحر وجميع الزملاء القدامى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلم مستقل
    قلم مستقل

مبتعث مميز Characteristical Member

قلم مستقل الولايات المتحدة الأمريكية

قلم مستقل , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة SIU
    • SIU
    • طالب
    • ذكر
    • Chi, Bur
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

September 11th, 2012, 02:02 AM

ريم طفلة تركها والداها في المملكه العربيه السعوديه لظروف قاهره , الآن والدها يريد حل لكيفية احضارها من السعوديه الى كندا

ملاجظه : والدي ريم الآن في كندا

هل صحيح ان بعض خطوط الطيران العالميه توفر خدمة توصيل الأطفال من دوله الى أخرى
  2. صحيح فيه خطوط تقدم لك خدمات نقل اطفال بدون مرافقه شخص بالغ ،، يصير معاهم شخص من الخطوط يرافقهم في كل مكان ،، حتى في المطارات ،، وافضل خطوط في هالخدمه اعتقد الاماراتيه

بس صراحه لو طفل اقل من ١٠ سنوات احس صعبه جدا عليه ،، لان الرحله طويله وفيها ترانزيت وفيها امقريشن اول ما تنزل البنت في كندا ،، هل تتوقع بنتك رح تستحمل هذا كله ؟؟
    7 "
  3. مرحبا بالجميع انتظر درك الساحر وهذا رقمي اذا احد عنده معلومات قد تفيدني وانا له من الشاكرين 15066422883

- - - مشاركة محدثة - - -

مرحبا بالجميع انتظر درك الساحر وهذا رقمي اذا احد عنده معلومات قد تفيدني وانا له من الشاكرين 15066422883
    7 "
  4. على ما يبدو من رقمك أنك في ولاية نيو برونزويك
    انا ما رأيي أنك ترجع وتجلس يومين في السعودية وتجيبها معاك
    لأن امور الجمارك راح تكون سهلة بوجود الاب او الام

- - - مشاركة محدثة - - -

على ما يبدو من رقمك أنك في ولاية نيو برونزويك
    انا ما رأيي أنك ترجع وتجلس يومين في السعودية وتجيبها معاك
    لأن امور الجمارك راح تكون سهلة بوجود الاب او الام
    7 "
  5. للأسف اللي قدرت اوصل له ان فيه خدمة عن طريق الخطوط الكندية للرحلات الداخلية فقط (يعني داخل كندا محلولة اذا فيه ترانزيت) وما احد فادني في الموضوع. لو انا واجهت هالمشكلة كانت حاولت اخلي رحلة الذهاب للبنت عالخطوط السعودية الى فرانكفورت\لندن واكون انا في انتظار البنت في مطار فرانكفورت\لندن بحيث اكون حاجز ذهاب وعوده على مطار فرانكفورت\لندن والعودة على نفس رحلة. تختصر الوقت والفلوس.

صارت لي هالمشكلة لما كنت ابي اجيب الوالدة الله يحفظها بس امي كبيرة وما باخاف عليها كثر بنت صغيرة فكنت باستقبلها من فرانكفورت كخطة "ب".

فكر بهالموضوع واعتذر لاني الى الحين ما لقيت احد يفيدني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.