الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب تكفون الي له خبره في اسرع طريقة للهجره للكندا او شي يفيدني يتفضل ضاق الحال

شباب تكفون الي له خبره في اسرع طريقة للهجره للكندا او شي يفيدني يتفضل ضاق الحال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضاقت الدنيا
    ضاقت الدنيا

مبتعث جديد New Member

ضاقت الدنيا كندا

ضاقت الدنيا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى كندا , تخصصى اداره اعمال , بجامعة الوطنية اليمينه
    • الوطنية اليمينه
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • اليمن, المنطقة الشرقيه
    • اليمن
    • Sep 2012
    المزيدl

September 25th, 2012, 09:53 PM

سلام عليكم
    شباب انا ضاق فيني الدنيا انا يمني من مواليد السعوديه وابغى اهاجر لكندا او اسرع طريقه للحصول على الجواز الكندي حتى لو اطلع دراسه على حسابي مو مشكله وهل لو قعدت 5 سنوات دراسة هناك يحقلي الحصول على الجواز الكندي
    بس لو مثلا طلعت اقدر احول هناك فيزا هجره او عن طريق محامين شاطرين او احد يعرف محامي كويس تكفون والله الحال كله ماله في الاسوا

تقبلو تحياتي
  2. وعليكم السلام

المنتدى مخصص للدراسة في كندا والتأشيرات الدراسية وماراح تحصل معلومات تفيدك عن الهجرة الى كندا

وثانيا مافي طريقة سريعة للهجرة الى كندا بامكانك السفر كطالب ومن ثم الهجرة عن طريق الحصول على عمل في كندا بعد تخرجك

والحصول على فيزا طالب لشخص غير سعودي و خاصة لمن ليس لديه تاريخ بالسفر اصبحت صعبة عن طريق السفارة في الرياض

ومجرد بقائك في كندا لايعني حصولك على الاقامة الدائمة او الجنسية انا اقمت في كندا مايزيد عن ال 5 سنوات وكل ماحصلت عليه الى الان تصريح عمل مابعد التخرج والذي سينتهي بعد عام من الان

واحذر من النصابيين >.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad-M
    ارسل رقمك على هذا الايميل af_smile@hotmail.com

وان شاء الله نفيدك

سيتم ارسل الرقم لك على البريد ومشكور

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    وعليكم السلام

المنتدى مخصص للدراسة في كندا والتأشيرات الدراسية وماراح تحصل معلومات تفيدك عن الهجرة الى كندا

وثانيا مافي طريقة سريعة للهجرة الى كندا بامكانك السفر كطالب ومن ثم الهجرة عن طريق الحصول على عمل في كندا بعد تخرجك

والحصول على فيزا طالب لشخص غير سعودي و خاصة لمن ليس لديه تاريخ بالسفر اصبحت صعبة عن طريق السفارة في الرياض

ومجرد بقائك في كندا لايعني حصولك على الاقامة الدائمة او الجنسية انا اقمت في كندا مايزيد عن ال 5 سنوات وكل ماحصلت عليه الى الان تصريح عمل مابعد التخرج والذي سينتهي بعد عام من الان

واحذر من النصابيين >.
    مشكور اخوي ماتقصر وانشاء الله ربك يسهلها لي ويحميني من النصابين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.