الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الف مبروك الترشيح النهائي . اللي ناوي يجي على فانكوفر ويحتاج اي شي من استقبال وسكن

الف مبروك الترشيح النهائي . اللي ناوي يجي على فانكوفر ويحتاج اي شي من استقبال وسكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu qusai
    abu qusai

مبتعث فعال Active Member

abu qusai كندا

abu qusai , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغه , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • لغه
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 12th, 2012, 10:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبروك للمرشحين والمرشحات
    وكعادة كل سنه راح اساعد اي شخص يجي فانكوفر ويبي استقبال وسكن وتعريفه على المنطقه
    لا نريد سوا دعوه منكم فقط
    لمن ترشحنا كنا نتمنى نلاقي ناس تكون عون لنا
    والحمد لله امة محمد مازالت بخير الى قيام الساعه
    كمان الموضوع هذا بيكون فيها توضيح للاجراءات القادمه
    وكمان عن افضل البنوك والاتصالات والشقق وطريقة السكن المثاليه وتعريف عن المعاهد الموجوده بمدية فانكوفر
    بالتوفيق للجميع
  2. اشكرك اخوي ابو قصي علي هالخدمه وهذي عادتك كل سنه وانا باذن الله بكون علي نفس طريقك وبحااااول اوفر قبولات لجميع المبتعثين في كندا وامريكا وايرلندا وما ابي منهم غير الدعوه خدمتي راح تكوووووون بدووووووون مقاااااااابل
    7 "
  3. تسلم على الموضوع وانا بعد ودي اساعد الطلاب الجدد بما اني حاليا متفرغ وما عندي شي ودي اقدم

خدمة استقبال الجدد وحجز فنادق لهم ومساعدتهم في فتح ملفاتهم بالملحقيه من دون مقابل حتي لو يبون مساعده في القبولات انا حاضر ومن دون اي مقابل فقط الدعاء
    7 "
  4. يعطيك العافية وما نقصر

ممكن اسألك كم سؤال ...

1. انا حابه ادرس فترة اللغة في فصول خاصة بالنساء يعني غير مختلطة ؟ ممكن تقولي اسماء المعاهد إذا تعرف!

2. أخوي مدرس بيطلع معي مرافق (يبغى يكمل ماستر) ممكن تقولي وش الخطوات الي لازم يسويها ؟! و هل يجيب قبول لغة من الان ويقدمه معي في الملتقيات ؟

وإذا عندك اي معلومه ياليت تفيدنا ..

ياليت تساعدوني لانا محتارين وهذي اول تجربة لنا في الخارج وخااايفين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haia
    يعطيك العافية وما نقصر

ممكن اسألك كم سؤال ...

1. انا حابه ادرس فترة اللغة في فصول خاصة بالنساء يعني غير مختلطة ؟ ممكن تقولي اسماء المعاهد إذا تعرف!

2. أخوي مدرس بيطلع معي مرافق (يبغى يكمل ماستر) ممكن تقولي وش الخطوات الي لازم يسويها ؟! و هل يجيب قبول لغة من الان ويقدمه معي في الملتقيات ؟

وإذا عندك اي معلومه ياليت تفيدنا ..

ياليت تساعدوني لانا محتارين وهذي اول تجربة لنا في الخارج وخااايفين
    اختي من الصعب نلاقي فصول نسائيه الا في حالة انوا المبتعثات نفسهم طلبوا من المعهد نفسه

وبالنسبه لاخوكي لازم يجيب قبول لغة لنفسه ممكن ويقدمه في المنتدي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.