الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عن الايفون 5

مساعدة عن الايفون 5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MrSaudiGamer
    MrSaudiGamer

مبتعث مستجد Freshman Member

MrSaudiGamer الولايات المتحدة الأمريكية

MrSaudiGamer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ?? , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • ??
    • ذكر
    • No Idea, MA
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

October 27th, 2012, 04:04 AM

السلام عليكم

ماعليش عارف ان الموضوع مو في مكانه بس بجد عندي سؤال
    الحين انا مبتعث بامريكا وعندنا بامريكا لسه مانزل ايفون 5 مفتوح
    بغيت اسال عن كندا , انا شفت في موقع ابل حق كندا انه فيه مفتوح وسعره 699 دولار لل 16 قيقا

فكيف اقدر اشتري من هناك ؟؟

وشكرا لكم
  2. السلام عليكم .. انا شريته و اللي عندي مفتوح .. لو رحت لمتجر Apple ما يبيعونه لك الا بعقد .. الطريقة الوحيدة تشتريه مفتوح عن طريق الاونلاين من موقع أبل نفسه .. تروح على Preorder .. و تدفع قيمة الجهاز بالفيزا او ماستر كارد و يوصلك لعنوان البيت عن طريق شركة UPS خلال 10 أيام ،، و الشحن مجانا لكندا ،، أما بخصوص أمريكا ما عندي علم .. تحياتي
    7 "
  3. والله اخوي انا اختي اشترته هنا من كندا اون لاين قبل شهر تقريبا وزي ماقال الاخ مكتوب 699 دولار لمن سوت كشف حساب طلع سحبوا عليها 810 دولار دقينا عليهم تلفون قالو لانه بدون عقد واخذنا مقدم رسوم الشحن مع انهم مو كاتبين ذا الشي والحين مرة ثانية اقبل اسبوع نسحب عليها مبلغ 782 وسوينا كشف حساب طلع من ابل كلمناهم مرة ثانية قالو المبلغ لاول هولد عشان نتأكد الحساب يغطي او لا والثاني هو المبلغ الايفون .. انواع النصب علينا بننتظر بكرة يرسلونه ونكلم المندوب حقهم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah.Van
    السلام عليكم .. انا شريته و اللي عندي مفتوح .. لو رحت لمتجر Apple ما يبيعونه لك الا بعقد .. الطريقة الوحيدة تشتريه مفتوح عن طريق الاونلاين من موقع أبل نفسه .. تروح على Preorder .. و تدفع قيمة الجهاز بالفيزا او ماستر كارد و يوصلك لعنوان البيت عن طريق شركة UPS خلال 10 أيام ،، و الشحن مجانا لكندا ،، أما بخصوص أمريكا ما عندي علم .. تحياتي
    والله اخوي انا اختي اشترته هنا من كندا اون لاين قبل شهر تقريبا وزي ماقال الاخ مكتوب 699 دولار لمن سوت كشف حساب طلع سحبوا عليها 810 دولار دقينا عليهم تلفون قالو لانه بدون عقد واخذنا مقدم رسوم الشحن مع انهم مو كاتبين ذا الشي والحين مرة ثانية اقبل اسبوع نسحب عليها مبلغ 782 وسوينا كشف حساب طلع من ابل كلمناهم مرة ثانية قالو المبلغ لاول هولد عشان نتأكد الحساب يغطي او لا والثاني هو المبلغ الايفون .. انواع النصب علينا بننتظر بكرة يرسلونه ونكلم المندوب حقهم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thr...#ixzz2Adtnd7bp
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة
    والله اخوي انا اختي اشترته هنا من كندا اون لاين قبل شهر تقريبا وزي ماقال الاخ مكتوب 699 دولار لمن سوت كشف حساب طلع سحبوا عليها 810 دولار دقينا عليهم تلفون قالو لانه بدون عقد واخذنا مقدم رسوم الشحن مع انهم مو كاتبين ذا الشي والحين مرة ثانية اقبل اسبوع نسحب عليها مبلغ 782 وسوينا كشف حساب طلع من ابل كلمناهم مرة ثانية قالو المبلغ لاول هولد عشان نتأكد الحساب يغطي او لا والثاني هو المبلغ الايفون .. انواع النصب علينا بننتظر بكرة يرسلونه ونكلم المندوب حقهم

- - - مشاركة محدثة - - -

السعر في الموقع بدون ضريبه المنطقه ومكتوب في ملاحظه صغيره تحت الشيبينق كود انه سيتم اضافه ضريبه المنطقه للسعر الاصلي وكاتبينها بخط صغير && فمثلاً في اونتاريو الضريبه ١٣٪ يطلع تقريباً ب٧٩٠ واذا انت بمنطقه ضريبتها ارخص بيطلع لك ارخص مثلاً اللي بجالجاري راح يكون ب٧٤٠ مع انهم بنفس الدوله ونفس الموقع بس يتغير السعر بتغير المقاطعه
    اتوقع منطقتك ضريبتها ١٢٪
    الله يوفقك اخوي وفعلا كثير من المواقع يسوي هولد حتى لما تآجر سياره ياخذون هولد ٢٠٠ او ٣٠٠ ويرجعونها بعد فتره بس ماتطلع مع العمليات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.