الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعه حيررررانه تكفون ابي مساعده

مبتعه حيررررانه تكفون ابي مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثه كنديه99
    مبتعثه كنديه99

مبتعث جديد New Member

مبتعثه كنديه99 كندا

مبتعثه كنديه99 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم تغذيه , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • علوم تغذيه
    • أنثى
    • ؟؟؟, ؟؟؟؟
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 16th, 2012, 09:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مبتعثه جديده ومحتاااااااااااره
    مبتعثه في كندا للمجاستير ومحتاجه مساعدتكم تكفوووووووون

وابي اعرف ايش افضل الولايات في كندا من حيث السكان وكثرة المبتعثين السعودين هناك

وافضل المعاهد للغة الانجليزيه وكيف اقدم عليهم لانهم مانعين التعامل مع المكاتب التجاريه

ارجووووووووكم ردو علي فزعتكم معاي
  2. اختي بالنسبه لرآي الشخصي افضل معاهد الجامعات وليس المعاهد التجاريه. لاكن بما انك مبتعثه ماجستير قدمي على اي معهد تجاري وخلصي اوراق الفيزا ولا وصلتي بالسلامه حتلاقي ناس كثير تقدر تدلك على افضل المعاهد لكن لازم تختاري الولاية الي تحسي انك راح ترتاحي لها من خبرات الطلاب في المنتدى .
    7 "
  3. لو فضيتي نفسك ودوورتي شوي حتلاقي الشي اللي يفيدك ويبعد حيرتك لكن انا فاهم انتي تبين موجه لخطواتك القادمه ويكون متابع لك عشان تمشي امورك بالسليم اتمنى يجي واحد صاحب معرفة اكثر وباذن الله يفيدك وصدقيني الاموور سهله بس انتي لما تحطي شي ببالك خلك عليه وركزي لاتشتتين نفسك ووتوهين

تورنتو شيليها من راسك لان فيها سعوديين مررره كثير اوتاوا حلوه وحاليا انا حبدا احجز فيها وعندك مدن ثانيه ممكن غاليه مثل فانكوفر
    حددي رغباتك اول شي ثم لاقررتي تراسلين المعهد اللي تبينه حتلاقين اللي يساعدك ف المراسله موفقه خير ..
    7 "
  4. ادخلي على الرابط دا http://www.saudibureau.org/institutionStatus.html
    حتلاقي فيه لسته بقائمة المعاهد في كندا بامكانك تشوفيها و تختاري منها و مقسمه حسب المناطق

و كمان في الرابط دا
    http://applications.saudibureau.org/ESLAdmission/AdmissionForm.php
    ازا تحبي الملحقية تساعدك في الحصول على قبول من معهد اللغة ..

وان شالله اكون افدتك ^^

و عندي سؤال كيف اوتاوا وكيف الجامعات فيها ؟؟
    و بالنسبة لترنتو هل كتر السعوديين يقلل من احتمالية القبول ولا لا ؟؟ >> معليش ما عندي خلفية كتيره ياريت تفيدوني ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.