الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نبغى شوير ونبغى نشميين ونشميات

نبغى شوير ونبغى نشميين ونشميات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عين 5
    عين 5

محظور

عين 5 كندا

عين 5 , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الى الحين , بجامعة الى الحين
    • الى الحين
    • الى الحين
    • ذكر
    • الى الحين, الى الحين
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 28th, 2012, 02:14 PM

سلام عليكم انا معي قبول لغة 48 اسبوع بمعهد CLLC في هاليفاكس واوراق فيزتي كاملة بس متردد في هذا القبول لان المعهد مثل ما سمعت فيه تكدس كبير من السعوديين وفي الكلاس الواحد كله سعوديين يجمعونهم مع بعض والمدرسين يتغيرون كل شهر او شهرين وهاليفاكس سكانه متعاونين بس مو اجتماعيين ويحبون الجلسة تكون بينهم وجامعة دلهاوزي وجامعة سانت ماري معقدة كثير مع الطلاب حتى اكثرهم شدو الرحال الى كندا
    ـــــــــــــــ
    انا بصراحة من فترة وابي قبول من معهد اكاديمي يتبع لجامعة معترفة بس لان قلت اخاف انهم مايعلومني اكيف اتحدث لاني صفر في الانجليزي (هذا اول سبب
    قلت الفيزة اذا جيت اقدم عليه صح في كشف الحساب حق اخوي كثر من 100 الف ريال بس قلت بيقلون هذا متخرج من زمان ويبغى يدرس في معهد اكاديمي اكيد مخطط انه يكمل دراسة الجامعة ويرفضون الفيزة ( هذا السبب الثاني
    وان شاء الله باخذ مستوى الاول في الرياض يا في معهد بيرتز يا معهد الملجلس البريطاني
    وهاذ بساعدني اني اروح معهد اكاديمي
    ـــــــــــ
    انا ابغى منكم يا النشميين ويالنشميات توفرون لي قبول معهد تابع لجامعة وقبول جامعة معترف في مدينة مو غالية وفيه اشوي عرب
    وسلامتكم ارجوا الدخول وهذا فنجالي في استقبالكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.