الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجديد الفيزه في السعوديه

تجديد الفيزه في السعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كنده تركي
    كنده تركي

مبتعث جديد New Member

كنده تركي كندا

كنده تركي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Sociology , بجامعة University king abdulaziz
    • University king abdulaziz
    • Sociology
    • أنثى
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 21st, 2012, 03:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة انا جددت الاستيدي بريمت ""وأساسا يبقى على ما ينتهي ثلاث شهور "" في كندا ولحد الان ما انتهي ونزلت السعودية و ابغي اجدد الفيز ا هنا بس حابه اعرف المتطلبات
    هل زي اول مره لما قدمنا على الفيزة ،، يعني أعبي الاوراق زي اول مره
    وهل يتطلب كشف حساب للمرافق

وممكن تساعدوني في صياغة الخطاب المخصوص للسفاره عشان اقول هم اني طلبت تجديد الاستيدي بريمت في كندا و ما خلصت إجراءاته

وشكرا
  2. اذا عندك ستدي بيرمت مو منتهي لسه ارفقي صوره منو وقدمي على Temporary resident visa
    وحطي ملاحظه في الخطاب انو تجديد الستدي بيرمت تحت الاجراء
    طبعا ترفقي الضمان المالي لكي او لمرافقك اذا مرافقك ماعندو ضمان مالي اطلبيلو من الملحقيه او من الوزاره
    وصيغه الخطاب تقوليلهم
    ,Dear Sir/Madam
    .I am applying for Temporary Resident Visa and my study permit is under processing

Thank you,

,Best Regards
    Name
    passport number
    Signature
    7 "
  3. شكرًا اخوي
    نعم الاستيدي برمت لسى ما انتهي يبقي عليه ثلاث شهور
    يعني ما اقدم على application for study permit
    اقدم على application for temporary resident visa

طيب الشيك عملته تبع ١٢٥ تبع الاستيدي بريمت
    ايش اعمل الان أغيره
    الشهادات رفقتها مع الطلبات
    والضمان المالي اللي يخص المرافق ، انا أخذت من الملحقية خطاب تعريف تبع الفيزة ومكتوب فيه انا والمرافق كم نأخذ في الشهر والمبلغ إجماليا يكفي ولا لا

وجزاك الله خير ماقصرت
    7 "
  4. المشكلة ان السفارة ما راح تصدر لك فيزا بدون تصريح دراسة جديد، اذا عندك احد في كندا يستقبل تصريح الدراسة من الافضل ان تنتظري ويرسلوها لك وتسرليها الى السفارة او تقدمي على فيزا طالب+ تصريح دراسة عن طريق السفارة ،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنده تركي
    اخوي انا حرفقلهم تصريح الدراسة لسى ما انتهى معقول ما يصدرون عليه فيزه و يعطيك العافية اخوي
    اذا تصريح الدراسة الحالي باقي عليه 3 اشهر بامكانك ان ترسلي نسخة منه ونعم يمكن يصدرو فيزا لكنها راح تكون مدة صلاحيتها 3 اشهر او اكثر بقليل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.