الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب دراسة على الحساب الخاص

طلب دراسة على الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4129 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية h.3.h.g
    h.3.h.g

مبتعث جديد New Member

h.3.h.g كندا

h.3.h.g , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغه , بجامعة لم احدد
    • لم احدد
    • لغه
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

January 5th, 2013, 01:03 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

موضوعي اعتقد انه صار شي مهم لأي طالب حاب انه يبتعث على حسابه الخاص
    انا طالب حاب اني ادرس برا لابد اني بعد اصدار القبول الجامعي او قبول معهد اصدار الفيزا وبعد ذالك تقديم طلب دراسه على الحساب الخاص عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص لوزارة التعليم العالي .

المشكله إلي واجهتني اني قدمت على طلب وتم رفضه قبل سفري بأسبوع وكان سبب الرفض خطأ مني لم اسجل العنوان الخاص بي في السعودية
    وارسلت طلب آخر مع التأكد من بياناتي والأن لي اسبوعين من تقديم الطلب الجديد ولم يأتيني اي رد
    وجا يوم سفرتي وسافر وانا الأن في كندا (تورينتو)
    ولم يأتي اي رد حتى الآن في هذه الحاله ما اقدر اقدم اوراقي للملحقه لأنه باقي ما قبلو طلب الدراسه على الحساب الخاص
    ولي زميل قدم وبقي على سفرته اسبوعين وأجل سفرته بسبب رفض طلبه بعد انتظار شهرين
    ابغى حل للمشكله يعني انا اقدم والرد يجي اذا قربت سفري واكنسل كل اموري
    انا عن نفسي سافرت من غير القبول وببدأ دراستي في المعهد في 7\1
    وماكان عندي استعداد اكنسل السفره
    يعني وش الحل الحين اذا جاني رفض مره ثانيه وش اسوي ارجع السعوديه ولا اكمل واذا كملت يعني راح اضل طول دراستي على حسابي ولو بغيت شي الملحقه مش مسؤوله عني
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    والله كثيييره الاسئله اللي مثل سؤالك علشان كذا محد رد عليك وانا كيبوردي تعبان شوي بس قلت ماراح اخليك وامشي
    طبعا انا طالب في امريكا لكن ابحاول افيدك باللي عندي يعني لاتعتمد على كلامي
    اللي انا عارفه حالياً انك ماتقدر تسافر الا اذا اخذت موافقه من الوزاره قبل لاتطلع يعني تروح لفرع الغدير وتطلب منهم انك تسافر برا على حسابك الخاص
    الشي الثاني التأخير اصلا هذا معروف دايم يحصل انا لي فتره راجع ولحد الحين ما اعرف مين المشرف حقي لاني غيرت الجامعه لكن المشرف القديم ماله دخل فيني ولا اعرف مين هو المشرف الجديد ولا اي شي
    واذا جاك رفض راح يجي معاه السبب انت شوف السبب اللي موجود وحاول تعدل فيه علشان يقبلون طلبك مره ثانيه
    الملحقيه مسؤوله عنك لكن مايدفعون لك اي ريال او دولار لكن يساعدونك باللي انت تحتاجه واكيد المساعده راح تكون بالقطاره
    7 "
  3. موقفك سليم ي باشا لاتشيل هم انا قبل ما اسافر صارتلي نفس المشكله حقتك
    ورسلت رساله استفسار لوزاره التعليم العالي وجاني الرد اني اقدر اسافر
    وان رفضت المعامله لاي خطا في الاوراق اعدلها من مقر الدراسه والحمدلله
    سافرت وجانتي الموافقه بعد اسبوعين من دراستي

موفق...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.