الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن في مجمع جامعة يورك أفضل أم السكن خارجه ؟

السكن في مجمع جامعة يورك أفضل أم السكن خارجه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية new.vision
    new.vision

محظور

new.vision الولايات المتحدة الأمريكية

new.vision , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى يجيب الله خير , بجامعة يجيب الله خير
    • يجيب الله خير
    • يجيب الله خير
    • ذكر
    • لوس أنجيلوس, حاليا USA مستقبلا الخيارات مفتوحة
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

January 6th, 2013, 11:45 AM

السلام عليكم

ناوي أقدم بإذن الله على معهد جامعة يورك
    في التقديم ، هناك خيار للسكن في مجمع جامعة يورك ، أو ترتيب عائلة عن طريقهم ، أو ترك هذا و أدبر نفسي شخصيا .
    السكن في المعهد يكلف 9320 دولار كندي للمدة من 6 مايو إلى 13 دسيمبر ، يعني تقريبا 7 أشهر == تقريبا 1300 دولار كندي شهريا
    السكن مع عائلة عن طريقهم يكلف 6820 دولار كندي للمدة المذكورة ، يعني تقريبا == 970 دولار كندي شهريا

ايش رايكم يا أهل تورنتو ،
    1. السكن في معهدهم
    2. السكن في عائلة عن طريقهم
    3. أضع NO على خيارات السكن ، و أدبر نفسي إذا وصلت تورنتو - يورك؟

و شكرا
  2. جزاك الله خير أخوي raaboob
    أمس من كثر التفكير في عدة أمور و من ضمنها السكن ، قلت خلني أقدم بدون سكن و أدبر نفسي إذا وصلت هناك و فعلا هذا اللي سويته ، لكن
    فكرتك وجيهة و ممتازة ، بأحاول التعديل في الطلب
    شكرا لك أخي و وفقك الله
    7 "
  3. مدري ، سؤال على الطاير
    لاحظت أن التقديم على الجامعات في أونتاريو يكون من بوابة إلكترونية واحدة ، بحسب محاولتي مع جامعة واترلو
    المشكلة أن هذي البوابة تطلب توصيات إلكترونية ، يعني يرسل إيميل للدكتور و هو من جانبه يرد
    أنا عندي توصيات مكتوبة باللغة الإنجليزية و شغلانة أرجع من جديد أكلم الدكاترة ، و أذكر مرة قرأت شي غريب بصراحة و لكن على ذمة الأخ اللي كتب الكلام ، و هو أن معهد اللغة ممكن يعطيك توصية ،
    فهل معهد له سمعته مثل معهد جامعة يورك و في برنامج مخصص لطلاب الدراسات العليا يعطي توصيات ، و السؤال عام عن كل المعاهد ؟
    7 "
  4. بخصوص التوصيات الالكترونية، انت اكتب اسامي والايميلات تبع الدكاترة اللي كاتبين لك التوصيات ولكن ارسل التوصيات ايضاً بالبريد مع الاوراق ومش لازم تكلم الدكاترة على انه حيجيهم استفسار عنك، وللمعلومية فاحتمالية الدكاترة مايردوا على ايميلات التوصيات تقريبا 99.99% وهذا من واقع خبرة سابقة.

ويمكنك ايضاً قبل ماتخلص التوصيات عندك من كثرة التقديم على الجامعات، ارسل نسخة من التوصيات اللي عندك الى قسم القبول في الملحقية واطلب اي عدد من النسخ اللي تبغاها منهم وبالتالي هم يقوموا بتصوير توصياتك وختمها من الداخل وعلى المظروف من الخارج بختم وزارة التعليم العالي.

ايضاً مدرسي معهد يورك يعطوا توصيات اذا انت طلبت منهم ذلك وهذا حصل معي ايضاً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raaboob
    بخصوص التوصيات الالكترونية، انت اكتب اسامي والايميلات تبع الدكاترة اللي كاتبين لك التوصيات ولكن ارسل التوصيات ايضاً بالبريد مع الاوراق ومش لازم تكلم الدكاترة على انه حيجيهم استفسار عنك، وللمعلومية فاحتمالية الدكاترة مايردوا على ايميلات التوصيات تقريبا 99.99% وهذا من واقع خبرة سابقة.

ويمكنك ايضاً قبل ماتخلص التوصيات عندك من كثرة التقديم على الجامعات، ارسل نسخة من التوصيات اللي عندك الى قسم القبول في الملحقية واطلب اي عدد من النسخ اللي تبغاها منهم وبالتالي هم يقوموا بتصوير توصياتك وختمها من الداخل وعلى المظروف من الخارج بختم وزارة التعليم العالي.

بالمناسبة،
    الموقع الخاص بجامعات أونتاريو ، التقديم الموحد ، هل يحتفظ بالتوصيات لتقديمات أخرى ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raaboob
    بخصوص التوصيات الالكترونية، انت اكتب اسامي والايميلات تبع الدكاترة اللي كاتبين لك التوصيات ولكن ارسل التوصيات ايضاً بالبريد مع الاوراق ومش لازم تكلم الدكاترة على انه حيجيهم استفسار عنك، وللمعلومية فاحتمالية الدكاترة مايردوا على ايميلات التوصيات تقريبا 99.99% وهذا من واقع خبرة سابقة.

بالمناسبة،
    الموقع الخاص بجامعات أونتاريو ، التقديم الموحد ، هل يحتفظ بالتوصيات لتقديمات أخرى ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.