الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار في غاية الاهمية لاهل الخبرة تكفون المساعدة

استفسار استفسار في غاية الاهمية لاهل الخبرة تكفون المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية king3003
    king3003

مبتعث جديد New Member

king3003 كندا

king3003 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مصادر التعلم , بجامعة أوتاوا
    • أوتاوا
    • مصادر التعلم
    • ذكر
    • أوتاوا, كيبك
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 8th, 2013, 03:11 AM

اسعد الله صباحكم اشكر القائمين ع هذا المنتدى والمتعاونين في ذلك نسأل الله لهم التوفيق والسداد

طبعا لي فترة وانا اقرا بمواضيع المنتدى وعجبني التفاعل بين الجميع فشكرا لكم

استفساري هو كالاتي طبعا انا مرافق لزوجتي المبتعثة باذن الله سوف نذهب بعد 3 اشهر تقريبا

المهم بالموضوع الان انا معدلي 3.16 بالبكالوريس من 5 فكثير اسمع بصعوبة القبول بالجامعات والامور المعقدة

بالماستر اريد دراسة تقنيات التعليم او ما يسمى بمصادر التعلم .

اسئلتي :

هل التخصص موجود باوتاوا او بالقرب من هذي المدينة ؟

هل الجامعات تركز عالمعدل وشرط بقبولها ؟او فقط تركز بدرجة اللغة؟ مع اني ولله الحمد مسجل بمعهد من الان بالسعودية لكي استفيد قبل ذهابي الى هناك

ولكي لا اخذ وقت بدراسة اللغة ارجو منكم افادتي في ذلك والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه .
  2. هلا اخوي...

اللي اعرفه من شروط القبول للماستر لازم يكون معدلك (2.75/4) مايعادل (3.75/5) وايضا يكون عندك توصيات من الدكاتره اللي درسوك واذا كان عندك خبره طويله في نفس المجال اللي تبي تدرسه بعض الجامعات يغضون النظر عن انخفاض المعدل. تفضل هذي الجامعات اللي تدرس التخصص اللي تبيه educational technology:

Concordia University
    Simon Fraser University
    The University of British Columbia
    University of Alberta
    University of Calgary

طبعا كل الجامعات برا مدينه اوتاوا. واذا تبي نصيحتي اذا وصلتوا بالسلامه لكندا قدموا على الجامعات اللي في امريكا.

والله ييسر اموركم يارب
    7 "
  3. شاكرلك يا اخي العزيز ع ردك وربي يوفقك ويسعدك ان شاء الله وكمان بانتظار اللي يفيدنا اكثر لان ابي ادرس بمعهد تابع لجامعة مشان اضمن دراسة الماستر ونصيحتك بحط بعين الاعتبار ومن يعرف الجامعات اللي تتغاضى عن المعدل اذا كان اقل من 3.75
    7 "
  4. اذا تبغى قبول ماستر طرق تدريس في امريكا جيب ايلتس 6 وابشر فيه خلال اسبوعين في ولايه الينوي الامريكيه القبول راح يكلفك فقط رسوم الابليكيشن 30 دولار امريكي تدفعها اونلاين على موقعهم والاوراق مايحتاج ترسلها اديك ايميل الادميشون تسحب اوراقك بالسكانر وترسلها لهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.