الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد العودة الى كندا لاكن الفيزا الدراسية منتهي من سنة و نصف. تكفووون ايش الحل اخواني

اريد العودة الى كندا لاكن الفيزا الدراسية منتهي من سنة و نصف. تكفووون ايش الحل اخواني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شمس الزعامه 20
    شمس الزعامه 20

مبتعث مستجد Freshman Member

شمس الزعامه 20 كندا

شمس الزعامه 20 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة , بجامعة Kwantlen St
    • Kwantlen St
    • لغة
    • ذكر
    • فانكوفر, برتيش كولمبيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 8th, 2013, 01:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

اخواني اخواتي الكرام ,

عندي استفسار مهم جدآ جدآ اتمنى الاجابة عليه لمن لديه خبرة او معلومة تتعلق با الاستفسار

انا طالب مبتعث و انهيت مرحلة اللغة الانجليزية في كندا و رجعت الى السعودية من حوالي شهرين و اكثر والان انا افكر جديآ في العودة الى كندا لغرض تكلملت الدراسة لاكن لدي بعض الاشكاليات المتعلقة با الفيزا الدراسية

مشكلتي هيا الفيزا الدراسية منتهي منذو حوالي سنة ونصف او كثر وانا الان سوف اقدم على فيزا جديدة وفقط اريد ان اعرف ما هي الاجرائات المطلوب مني فعلها وهل هناك صعوبة في استخراج فيزا دراسية جديدة ؟ اتمنى منكم الاجابة لاني بصراحة جالس في توتر و قلق شديد.

شكرآ
  2. الفيزا مو مشكله بس الستدي بيرمت ايش كان وضعه وانت بكندا؟
    اذا كان الستدي بيرمت مخلص وانت في كندا هذي فيها مشكله بس اذا وضع اقامتك سليم ان شاء الله الامور طيبه
    اداره الهجره تهتم للاستدي بيرمت اكثر من الفيزا لانها وضعها مثل وضع الاقامه في السعوديه
    7 "
  3. والله يا اخوي الاستدي بيرمنت كان منتهي وانا في كندا و ماجددته لأني كنت راجع السعودية ولاني حاط في بالي اني ممكن ارجع لكندا في يوم من الايام . على كل حال انا بديت الان في تعيئة نموذج طلب فيزا جديدة وان شاء الله نقول الامور سهلات حسب كلام بعض الاخوان .لاكن سؤالي , ما هي المدة الزمنية الي تاخذة الفيزا حتى صدورها ؟
    7 "
  4. والله يا اخوان اني وصلت لحالة لايرثى لها من التفكير و الوسوسة . انا الان راح اقدم على طلب فيزا جديدة وراح اقوم بتعبئة النموذج نفس النموذج الاولي الي عبيته و اخذت الفيزا بس على كلام بعض الاخوان اني ممكن راح اواجه صعوبة في التجديد لان الستدي بيرمنت منتهي وفي بعض الاخوان يقوولون ارفق كشف درجاتك مع طلب الفيزا الجديدة و امورك في السليم وانا والله اني من يوم الثلاثاء الى يوم وانا ما ركدة دوبي مطارد و استفساراة عن كيفية استخراج الفيزا وانا للأمانه متأمل خير ان هناك لابد من حل با النسبة حق التجديد على الرقم انا الاستدي بيرمنت منتهي من فترة مع الفيزا بس اني ما اعتقد انه هاذا الخطاء كبير وانه ما راح يخولني بدخول الى كندا. ارجو منكم يا اخوان مساعدتي با الحلول اللله يجزاكم خير مليت من الجلسة في السعودية و مشرفي مددلي البعثة لاكن اموري فقط واقفة على تجديد الفيزا. الحححححححححححححل تكفووووون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.