الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة مستعجلة بخصوص تجديد فيزا زائر

مساعدة مساعدة مستعجلة بخصوص تجديد فيزا زائر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4111 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية arasaa2007
    arasaa2007

مبتعث جديد New Member

arasaa2007 كندا

arasaa2007 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى متوقف , بجامعة متوقف
    • متوقف
    • متوقف
    • ذكر
    • واترلوو, اونتاريو
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

January 16th, 2013, 12:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, وبعد

يا جماعة الخير انا مرافق مع اختي وبتدرس في جامعة ولفرد لوريه في واترلوو , ولمن قدمت طلب لتصريح الدراسة واتصلت عليهم قبل يومين من تاريخ وضع الموضوع هدا
    قالو لي انو تم رفضه لانو غير مسموح تطلب تصريح دراسة وانت داخل كندا بفيزا زاير , وطبعا الفيزا حقتي راح تنتهي على يوم 5 شهر 2 سنة 2013
    استفساري هو عن كيف اقدر اقعد في كندا كمرافق واستطيع الدراسة في اي معهد تجاري بدون تصريح دراسة وتكون معاية فيزا زائر او ايش هيا الاجراءات الي اقدر اسويها بالظبط
    وكيف اجدد الفيزا حقتي قبل ما تنتهي وهل هي من داخل كندا ولا لازم ارسل اوراقي للسفارة الكندية في الرياض عشان اعمل تجديد فيزا ؟؟,,
    طبعا المفروض اني ابدا دراسة في كلية كونستوقا ولكن مع ما حصل معاية من التصريح الدراسي وانتهاء الفيزا قريبا تم الغاء الضمان المالي وقبولي في كلية كونستوقا وكل شي استطيع من خلاله الدراسة او فعل اي شيء مفيد من خلال وجودي كمرافق ..

وشكرا لكم ..
  2. وعليكم السلام

- كلامهم صحيح اذا انت بفيزا سائح ماتقدر تقدم على على فيزا طالب من داخل كندا ، عليك ان تقدم عليها من القنصلية الكندية في لوس انجليس او السفارة في الرياض وبعد الموافقة وارسال ورقة الموافقة "الورقة البيضاء" يجب ان تخرج وتدخل الى كندا للحصول على تصريج الدراسة من منفذ الدخول او المطار .

سؤال هو : هل انت معك تصريح اقامة مؤقت ورقة منفصلة عن الفيزا ؟، او معك مجرد الفيزا مع ختم .؟
    اهم شي هو انك ماتقعد في كندا بعد المدة المحددة على ختم الدخول او 6 اشهر من دخولك الى كندا ، لان الاقامة بعد المدة المحددة لك قد توثر على الحصول على اي فيزا مستقبلا

عندك خيارين
    الاول: كما ذكرت لك وهو التقديم على فيزا دراسية+ تصريح دراسة عن طريق القنصلية في لوس انجليس او السفارة في الرياض ويجب ان تخرج من كندا هذا اذا معك نية للدراسة اكثر من 6 اشهر في كندا او الدراسة الجامعية مستقبلا فمن الافضل لك ان تقدم عليها لانك راح تحتاج ان تقدم عليها عاجلا ام اجلا

ثانيا:بامكانك تمديد فترة اقامتك كمقيم مؤقت من داخل كندا عن طريقة الانترنت
    Application to Change Conditions or Extend Your Stay in Canada as a Visitor
    7 "
  3. طيب عزيزي انا عندي حساب على my cic وحاولت اني اعمل التمديد اون لاين لكن اظهر لي فراغ وطلب مني اني ادخل رقم الكود
    موضح لك بالصور :: اتمنى مساعدتي ..وشكرا جزيلا لك ,,وللعلم فقط الكود المطلوب غير موجود لدي لانو ما عندي اي تصريح دراسة اصلا
    ولا عندي اي وثيقة يوجد عليها الرقم المطلوب مني ,,
    الاســـم:	11.jpg
المشاهدات: 43
الحجـــم:	18.6 كيلوبايتاضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	22.jpg
المشاهدات:	17
الحجـــم:	29.6 كيلوبايت
الرقم:	24672
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arasaa2007
    طيب عزيزي انا عندي حساب على my cic وحاولت اني اعمل التمديد اون لاين لكن اظهر لي فراغ وطلب مني اني ادخل رقم الكود
    موضح لك بالصور :: اتمنى مساعدتي ..وشكرا جزيلا لك ,,وللعلم فقط الكود المطلوب غير موجود لدي لانو ما عندي اي تصريح دراسة اصلا
    ولا عندي اي وثيقة يوجد عليها الرقم المطلوب مني ,,
    الاســـم:	11.jpg
المشاهدات: 43
الحجـــم:	18.6 كيلوبايتاضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	22.jpg
المشاهدات:	17
الحجـــم:	29.6 كيلوبايت
الرقم:	24672
    ابدأ من اول في كود يظهر لك بعد الاجابة على اسئلة الشيك ليست .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    ابدأ من اول في كود يظهر لك بعد الاجابة على اسئلة الشيك ليست .

عزيزي مافي من اول هدي اول صفحة ما مريت على شيك ليست ولا مريت على شي .. انا داخل على حسابي فقط وضغط على apply online
    مثل ماهو موضح فالصورة رقم "1" مافي شي من اول وما ادري ايش الي تقصده ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arasaa2007
    عزيزي مافي من اول هدي اول صفحة ما مريت على شيك ليست ولا مريت على شي .. انا داخل على حسابي فقط وضغط على apply online
    مثل ماهو موضح فالصورة رقم "1" مافي شي من اول وما ادري ايش الي تقصده ..
    الكود تاخذه من خلال الرابط ادناه بعد الانتهاء راح يطلع لك كود وترجع بعدها الى cic وتضع الكود

Come to Canada
    7 "
  7. المرافق له وضع خاص تواصل مع الملحقيه وكلم محامي السفاره او الملحقيه
    ممكن يجددون لك بدون ما تطلع من كندا..

انا اخذت تاشيرة سنه سياحه لكن لما دخلت كندا قالوا فقط ست اشهر
    ولما خلصت الست الشهر جددتها من مكتب الهجرة الكنديه واخذت سته اشهر ثانيه
    بدون ما اطلع ولا اروح مكان لاني مرافق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tronto_911
    المرافق له وضع خاص تواصل مع الملحقيه وكلم محامي السفاره او الملحقيه
    ممكن يجددون لك بدون ما تطلع من كندا..

انا اخذت تاشيرة سنه سياحه لكن لما دخلت كندا قالوا فقط ست اشهر
    ولما خلصت الست الشهر جددتها من مكتب الهجرة الكنديه واخذت سته اشهر ثانيه
    بدون ما اطلع ولا اروح مكان لاني مرافق
    اقرأ الردود ولاتستعجل ، انا قلت له نفس الكلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.