الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ربي يوفقكم ممكن تساعدوني بخصوص الفيزا و الاستدي بيرمنت ؟ ارجوكم

ربي يوفقكم ممكن تساعدوني بخصوص الفيزا و الاستدي بيرمنت ؟ ارجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شمس الزعامه 20
    شمس الزعامه 20

مبتعث مستجد Freshman Member

شمس الزعامه 20 كندا

شمس الزعامه 20 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة , بجامعة Kwantlen St
    • Kwantlen St
    • لغة
    • ذكر
    • فانكوفر, برتيش كولمبيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 19th, 2013, 10:37 AM

السلام عليكم ,

اخواني ابي ادخل في صلب الموضوع مباشرة .

انا الان في السعودية و اريد تجديد الفيزا الكندية لاكن المشكلة في الاستدي بيرمنت . الاستدي بيرمنت منتهي من حوالي ستة او سبعة شهور ولاني عارف ايش اول خطوة اقوم فيها لتجديد الفيزا. سئلت بعض الاخوان وكل واحد قالي كلام في ناس تقول جدد الاستدي بيرمنت و في ناس تقول الاستدي بيرمنت منتهي من فترة طويلة لابد من انك تجدد الفيزا اول و في المطار راح يعطونك استدي بيرمنت جديد . لو انك في كندا يحتاج تجدد البيرمنت اول بس انت خارج كندا و البيرمنت منتهي من فترة فيجب عليك التجديد للفيزا اول .

ارجو منكم يا اخواني مساعدتي في هاذا الموضوع لاني بصراحة طفشة و ماني عارف ايش اسوي تكفووون ابي معلومات دقيقة و واضحة لاني ابي اتجنب رفض تجديد الفيزا بقدر ما استطيع.

شكرآ
  2. اصلاً انت ماامامك الا حل واحد وهو : تجدد الفيزا وترفق ان الستدي بيرمت انتهى ولما تجدد الفيزا يعطونك ستدي بيرمت جديده
    الموظف لما يجيه طلبك راح يعمل موافقة على الفيزا والستدي بيرمت ضمنياً ...

انا ماقد سويتها بس هذا الحل المنطقي والطبيعي (مافي سبب يرفضونك عشانه خصوصاً بان الستدي بيرمت انتهت وانت برى كندا)
    بالاصح راح يعطونك ورقة واول ماتدخل كندا الامجريشن يعطونك الستدي بيرمت ـ مثل اول مره جيت كندا -
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا جددت الفيزا والستيدى بيرمنت من السعوديه علما انهم انتهوا وانا في السعودية كل الى تسويه اذا تبي نصيحتي عبي الابليكشن وارسله عن طريق ارامكس اسرع كلها على بعضها مااخذت مني اسبوعين ثلاثة بالكثير وان شالله بالتوفيق , واذا انت في جدة ارسلك على واحد يعبيلك اوراقك تمام كل الي عليك تروح ترسلها من ارامكس وفي نقطه مهمه عشان لايضيع عليك الوقت اطلب ورقة تعريف من الملحقيه عن طريق البوابه ضمان مالي بالاصح موجه للسفاره وارفق قبول لغه اقل شي تقدر تاخذ قبول سنه من اي معهد والله يوفقك اي خدمه ترانا حاضرين وان شالله اكون افدتك .

في امان الله
    7 "
  4. مشكوريين إخواني على المرور و المعلومات الثرية ، ربي يوفقكم ان شاءالله وين ماكنتو .

اخويabomonefe عندي استفسار بصيط اخوي . انت جددت الستدي بيرمنت ولا الفيزا اول ؟؟

لان في بعض الاخوان الئ شرحت لهم موضوعي كان ردهم انو لابد ان اجدد الستدي بيرمنت اول فا ما ادري وش الاصلح لفعله أولًا . با النسبة للتعريف من الملحقية أخذته و الحمدلله وخلصت كل اموري بس باقي أني اقدم على الفيزا بس جالس انتظر مساعدتكم لتجنب الرفض بقدر المستطاع و مشكور اخوي مرة اخرى .
    7 "
  5. يا اخ شمس الزعامة

ماتقدر تجدد الستدي بيرمت لوحده او فيزا الدخول لوحدها .

اعتبر نفسك تقدم على الفيزا الدراسية لاول مرة وقدم على الفيزا الدراسية تماما مثل ماقدمت عليها اول مرة وارسل مع بقية المتطلبات ورقة التعريق بالملحقية وكشف درجاتك خلال فترة تواجدك في كندا وقبول جديد واذا اواراقك كاملة ولم تخالف اي قوانيين للهجرة خلال فترة اقامتك في كندا مافي اي داعي للقلق واجب على اسئلة الاستمارة بكل وضوح وبشكل كامل .
    بعد الموافقة راح يرسلو لك الجواز وعليها الفيزا الدراسية مع ورقة بيضاء وبموجبها تستلم تصريح الدراسة من المطارة مثل اول مرة . المسألة سهلة لاتعقدها ووتضيع وقتك

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.