الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار اخوان نصيحتي بعدم التعامل مع الجاليات العربية والبعد عن اماكن تواجدهم

حوار اخوان نصيحتي بعدم التعامل مع الجاليات العربية والبعد عن اماكن تواجدهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4100 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رجل الاعمال
    رجل الاعمال

مبتعث جديد New Member

رجل الاعمال كندا

رجل الاعمال , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تجارية , بجامعة تجارة
    • تجارة
    • تجارية
    • ذكر
    • تورنتو, كندا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

February 3rd, 2013, 12:39 AM

بسم الله
    السلام عليكم جمعيا اخواني المبتعثين اما بعد ! اخواني انا من يوم ما جيت كندا وانا استغربت وجود هذا العدد الكبير من الجاليات العربية ! وللاسف وجودهم سيئ جدا لانهم يسببون لنا مشاكل نحن الخليجيين والسعوديين فعلى سبيل المثال ! مافي قضية نصب او اعتداء تعرض له طالب سعودي او خليجي الا وكان وارءه عربي من الجالية العربية ! انا عن نفسي تعرضت مره لضرب والسب والاعتداء من خمسة عراقيين في مقهى هنا في تورنتو بسبب انهم عرفو اني سعودي يوم كلمت اهلي بالجوال ! وقصص كثيرة ومن ضمن القصص ان عندنا دكتورة لبنانية في الجامعة تعامله قذر وحاقد وتسب وتشتم بالخليجيين !! والله يااخوان انا اقولكم للاسف يجب الحذر من الجاليات العربية اللي موجودة هنا بكندا فهولاء يكرهون الخليجيين اكثر من كراهيتهم للموت ! والله ماشفت ناس مرضى بالحقد مثلهم ! والسبب ان قلوبهم سوداء وايضاء حقد وحسد فيهم على نعمة الامن والامان والخير اللي ننعم فيه نحن الخليجيين وايضاء بسبب ان قلوبهم سوداء فيي بلدانهم يقتلونهم بعضهم البعض وياتون مهاجرين غير شرعيين هنا ثم تعطيهم كندا الجنسية ! فوالله يا اخوان انا صارلي ستة شهور هنا ماشفت يهودي او اوربي او افريقي او لاتيني عملي مشكلة او حاول يضرني بلعكس وجدت من اليهود والاوربين والافارقة واللاتيين والاسيويين وجدت فيهم التعامل الطيب والانسانية والتعامل المسالم !! فيا اخوان نصيحتي بعدم التعامل مع الجاليات العربية والبعد عن اماكن تواجدهم فو الله هذه نصيحتي للطلاب الجدد ! واقول للمراقبين لماذا هذا االواقع وهذا الموضوع الذي نعاني منه نحن السعوديين والخليجيين لا يتم طرحه بالمنتدى ! كم سعودي اعتدي عليه او اتنصب عليه من هولاء الجاليات المتعربة هنا في كندا وللاسف لا يتم التكلم على الموضوع مجاملتن لهم ! ومجاملتن على حساب السعوديين والخليجيين المساكين! الهم بلغت اللهم اشهد
    ناصر المقبل
    تورنتو
    طالب MBA
  2. كلامك صحيح العرب 90% منهم ما يجى من وراهم غير المشاكل

واستغرب من السعوديين اللي يختلطون فيهم وش يبون منهم

انت تقول تعرضت للضرب بدون سبب كان ودى اعرف وش صار بلغت الشرطه ولا ....؟

لان اعرف ان الضرب بكندا يعتبر جريمه كبيره ....

وبالنسبه للدكتوره تقدر تشتكيها على ادارة الجامعه او تكلم الملحقيه وهم يوجهونك كيف تقدم فيها شكوى.
    7 "
  3. اخي العزيز اسف لسماع هذه الخبر السيء و من ناحية خبرتي هنا في تورونتو ، انا صارلي سنة و نص قاعد و رئيت و عاشرت كافة الناس، و لكن اقولك شيء لدينا طلاب سعودين هنا في تورونتو يسيئون سمعتنا. في مرة انا كنت رايح اسكن في هوم ستاي، و العائلة ارادو مني ٢٠٠دولار ضمان و قالو انا هذا الضمان فقط للطلاب السعوديين، سألتهم لماذا ؟؟ ردو علي و قالو انا كل الطلاب السعوديين الي سكنو معهم كانو لا ينضفون و يكسرون البيت و الخ... واللّه انا بنفسي استحيت ما عرفت شو ارد عليهم ، و هم عائلة من اصل كندي و يستضيفون كل الطلاب من انحاء العالم و لديهم الخبرة ١٢ سنة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم تورونتو
    اخي العزيز اسف لسماع هذه الخبر السيء و من ناحية خبرتي هنا في تورونتو ، انا صارلي سنة و نص قاعد و رئيت و عاشرت كافة الناس، و لكن اقولك شيء لدينا طلاب سعودين هنا في تورونتو يسيئون سمعتنا. في مرة انا كنت رايح اسكن في هوم ستاي، و العائلة ارادو مني ٢٠٠دولار ضمان و قالو انا هذا الضمان فقط للطلاب السعوديين، سألتهم لماذا ؟؟ ردو علي و قالو انا كل الطلاب السعوديين الي سكنو معهم كانو لا ينضفون و يكسرون البيت و الخ... واللّه انا بنفسي استحيت ما عرفت شو ارد عليهم ، و هم عائلة من اصل كندي و يستضيفون كل الطلاب من انحاء العالم و لديهم الخبرة ١٢ سنة.
    المفروض ترفع عليهم قضية تمييز بسبب جنسيتك لان هذا مخالف للقانون حتى لو كانو الطلاب السعوديين ما ينضفون المفروض يطبقون ال 300 دولار ديبسوت على الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.