الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احترمونا يا ملحقية

احترمونا يا ملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القانوني1
    القانوني1

مبتعث مجتهد Senior Member

القانوني1 كندا

القانوني1 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى unknown , بجامعة unknown
    • unknown
    • unknown
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

February 15th, 2013, 04:52 AM

السلام عليكم
    أرسلت الملحقية في كندا لجميع المبتعثين يوم الأثنين الماضي إيميل يحتوي على رابط مختص بـ (تقييم أداء المشرفين)
    وبعد الضغط عليه الرابط وفتح صفحة (اسم المستخدم والرقم السري) وبعد إدخال المطلوب يحدث خطأ غير معلوم , وبعد التواصل مع مكتب الملحق الثقافي يتم الرد بالنص في الأسفل بعد يومين من رفع طلب الاستفسار , ثم أعاود مرة أخرى لمحاولة الدخول , ولكن للأسف يحدث نفس الخطأ.
    تخيلوا معي , لو كانت الملحقية جادة فعلا في اعتبار هذا التقييم وأخذ آراء الطلاب لأرعت لنظام التقييم وجمع النتيجة أهمية.
    لكن لا نقول إلا إلى الله المشتكى

"
    أخي الكريم -.... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تم التواصل مع الجهه المختصه لاصلاح الخطاء مكتب الملحق الثقافي السعودي بكندا، مع تمنياتي لك بالتوفيق

"
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القانوني1
    السلام عليكم
    أرسلت الملحقية في كندا لجميع المبتعثين يوم الأثنين الماضي إيميل يحتوي على رابط مختص بـ (تقييم أداء المشرفين)
    وبعد الضغط عليه الرابط وفتح صفحة (اسم المستخدم والرقم السري) وبعد إدخال المطلوب يحدث خطأ غير معلوم , وبعد التواصل مع مكتب الملحق الثقافي يتم الرد بالنص في الأسفل بعد يومين من رفع طلب الاستفسار , ثم أعاود مرة أخرى لمحاولة الدخول , ولكن للأسف يحدث نفس الخطأ.
    تخيلوا معي , لو كانت الملحقية جادة فعلا في اعتبار هذا التقييم وأخذ آراء الطلاب لأرعت لنظام التقييم وجمع النتيجة أهمية.
    لكن لا نقول إلا إلى الله المشتكى
    "
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

معليش ابو الشباب هذا موضوع التقييم موضوع قديم ارسلته الملحقية اعتقد في الربع الاول من شهر جانوري او نهاية ديسمبر

وما اعتقد يكون التقييم مفتوح لحد الان يكون التقييم لفترة محدودة وخلاص يتقفل الرابط عشان يشوفو نتيجة التقييم

الظاهر انت مافتحت بريدك لك فترة وهذا السبب ..

وربنا يسهل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامة حمد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

معليش ابو الشباب هذا موضوع التقييم موضوع قديم ارسلته الملحقية اعتقد في الربع الاول من شهر جانوري او نهاية ديسمبر

وما اعتقد يكون التقييم مفتوح لحد الان يكون التقييم لفترة محدودة وخلاص يتقفل الرابط عشان يشوفو نتيجة التقييم

الظاهر انت مافتحت بريدك لك فترة وهذا السبب ..

وربنا يسهل
    أهلا بك يا عزيزي
    الظاهر ما قرأت الكلام مضبوط , أنا أقولك يوم الأثنين الماضي استلم الطلاب البريد الإلكتروني , و رد الملحقية المقتبس فوق كان يوم الأربعاء , يعني قبل أمس , وما قالوا الموضوع قديم مثل ما تقول أنت.
    وإذا منت مصدق ممكن أرسل لك صورة البريد مع التاريخ .
    شكرا لمشاركتك .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القانوني1
    أهلا بك يا عزيزي
    الظاهر ما قرأت الكلام مضبوط , أنا أقولك يوم الأثنين الماضي استلم الطلاب البريد الإلكتروني , و رد الملحقية المقتبس فوق كان يوم الأربعاء , يعني قبل أمس , وما قالوا الموضوع قديم مثل ما تقول أنت.
    وإذا منت مصدق ممكن أرسل لك صورة البريد مع التاريخ .
    شكرا لمشاركتك .
    هلا بيك

ليش الزعل ابو الشباب هي كانت وجهة نظر وتحليل .. ماهو زي منتى فاهم انه اكذبك .. لا حاشاك

انا قلت الموضوع قديم عشان وصلتي نفس الرسالة في نفس الفترة الي انا قلت عليها وعملت التقييم .. فهذا مجرد تحليل للمشكلة الي صارت لك فقط لا غير

ليش دايم حواراتنا دايم حادة .. سبحان الله

فا ارجو المعذرة .. انا قريت كلامك مضبوط بس انت الي للاسف فهمتني غلط .

الله يسعدك
    7 "
  5. اخي القانوني هل انت مرافق ؟؟ اذا نعم فدايم تحصل مشكله في ارقام المرافقين في سستم الملحقية ،، انا اتذكر صارت لي هالمشكله قبل تقريبا سنة وراسلت واحد اخذت ايميله من صفحة الملحق في الفيس بوك ،، وعدل لي المشكله في يوم واحد ..

- - - مشاركة محدثة - - -

اخي القانوني هل انت مرافق ؟؟ اذا نعم فدايم تحصل مشكله في ارقام المرافقين في سستم الملحقية ،، انا اتذكر صارت لي هالمشكله قبل تقريبا سنة وراسلت واحد اخذت ايميله من صفحة الملحق في الفيس بوك ،، وعدل لي المشكله في يوم واحد ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامة حمد
    هلا بيك

ليش الزعل ابو الشباب هي كانت وجهة نظر وتحليل .. ماهو زي منتى فاهم انه اكذبك .. لا حاشاك

انا قلت الموضوع قديم عشان وصلتي نفس الرسالة في نفس الفترة الي انا قلت عليها وعملت التقييم .. فهذا مجرد تحليل للمشكلة الي صارت لك فقط لا غير

ليش دايم حواراتنا دايم حادة .. سبحان الله

فا ارجو المعذرة .. انا قريت كلامك مضبوط بس انت الي للاسف فهمتني غلط .

الله يسعدك
    ههههه
    شدعوة يا خوي ما توصل لزعل , ردي كان للتأكيد على المشكلة الواقعية , وتحليلك على العين والرأس , لكن ما كان يلامس علاج للموضوع
    عموما الله يوفقك في دراستك ويحفظك لمحبيك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi dietitian
    اخي القانوني هل انت مرافق ؟؟ اذا نعم فدايم تحصل مشكله في ارقام المرافقين في سستم الملحقية ،، انا اتذكر صارت لي هالمشكله قبل تقريبا سنة وراسلت واحد اخذت ايميله من صفحة الملحق في الفيس بوك ،، وعدل لي المشكله في يوم واحد ..
    أهلا بك
    أنا مبتعث ولست مرافقا , والنظام لالحين مب راضي يستجيب للأسف
    شكرا على إضافتك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi dietitian
    أهلا بك
    أنا مبتعث ولست مرافقا , والنظام لالحين مب راضي يستجيب للأسف
    شكرا على إضافتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.