الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بليز ساعدوني بخبرتكم

استفسار بليز ساعدوني بخبرتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4084 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah alharbi1
    abdullah alharbi1

مبتعث جديد New Member

abdullah alharbi1 الولايات المتحدة الأمريكية

abdullah alharbi1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة سان ديغيو
    • سان ديغيو
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • كاليفورنيا, سان ديغيو
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 19th, 2013, 01:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني انا متخرج من الثانوية عام 1430/1431 عل بامكاني اللتحاق با البعثة مع العلم اني راح اادرس ع حسسابي وان شاء الله انهم يضموني ع حساب الدولة

ثاني شي انا دخلت موقع التعليم العالي لقيت اعلان ان الي يبي يروح ع حسابة لازم يفتح ملف بنفس الموقع ويعبي الي يبونة وبعد كذا يقدر يروح للدراسة

انا في انتظار ردودكم الله لايحرمكم الجنة
  2. هو فعلا الواسطه تمشي في كل امر .. لكن اعرف امة محمد راحوا كندا على حسابهم وتم اللحاقهم .. ماعليك من المكتب .. تلقى له مصلحه اذا رحت امريكا .. رح كندا واصبر ع التكاليف اذا انت راغب الدوله .. وراح تنضم .وابقى اقولك نصيحه من قلب .. لا تروح الا كل اوراقك حقت فتح الملف والالتحاق كامله وجاهزه .. عشان تفتح ملفك وما تضيع وقت . في البحث عن قبول مشروط وغيره . موفق

- - - مشاركة محدثة - - -

عطني رقم مكتب البعثات . ولا عليك امر . بغيت اسأله عن حاجه .
    7 "
  3. توكل على الله انا اعرف ناس متخرجين من دفعتك اخذو اربع اشهر وانضمو للبعثه بس اهم شيء تاخذ موافقة الوزاره قبل وتجيب لك قبول جامعه
    وبعدها بيكون تقييمك من المعهد الي تدرس فيه (من حيث الغياب و التقرير الشهري) هو الي يحدد متى تنضم انت اعمل حسابك على ثلاث اشهر معهد وبعدها مدد شهر
    وان شاء الله يجيك قبول .. بالتوفيق لك
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.