الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مبعتعثي كندا ينتقلون إلى امريكا

استفسار مبعتعثي كندا ينتقلون إلى امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4071 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابووعبدالرحمن
    ابووعبدالرحمن

مبتعث مستجد Freshman Member

ابووعبدالرحمن الولايات المتحدة الأمريكية

ابووعبدالرحمن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى art , بجامعة في الانتظار
    • في الانتظار
    • art
    • ذكر
    • في الانتظار, في الانتظار
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

February 25th, 2013, 09:51 AM

السلام عليكم

سمعت عن كثير نقلوا دراستهم من كندا لامريكا والسبب صعوبة الدراسة ، عطونا العلوم هل فعلا صعبة جدا الدراسة في كندا يقال انها خاصة بالدوافير بس ما يمشون فيها الكديش
    ياليت نقرأ تعليقاتكم على الموضوع وشكرا
  2. السلام عليكم

اخي العزيز, با النسبة لفرق التعليم او الدراسة بين كندا وامريكا انا اقولك امريكا اسهل بكثير جدآ جدآ جدآ طبعآ يعتمد من جامعة الى اخر في امريكا .واذا بتسئلني ليش الدراسة في امريكا اصعب من كندا لهاذة الدرجة فا الاجابة بسيطة جدآ . أولآ لكثرة الجامعة في امريكا ثانيآ وركز معي في هاذي النقطة امريكا لديها جامعة اهلية اي بمعنى (مادية -فلووووس ) عكس كندا الي الحكومة هي من تدعم التعليم لذال الهدف ليس مادي با الدرجة الاولى مثل امريكا لأ والسبب هو رفع السمعة التعليمية لدى دولة كندا .يعني على سبيل المثال من الصعب ان تحصل على قبول جامعي في كندا للبكلوريس ودرجتك الايلس 5بعكس امريكا الي ممكن طالب الماجستير يحصل على قبول بهاذي الدرجة. جامعات كندا با الكاد تحصل على قبول للبكالوريس ب 5,5 في الايلس . حسب قربي من طلاب الجامعات في كندا الدراسة ليست معقدة او بتلك الصعوبة لاكن تحتاج تعب وشغل اشوي ويا مدور السهل ترا الكايد احلى .

تخيل اخوي في امريكا واعرف كثيرآ شخصيآ راحو امريكا لغرض تعلم الانجليزية و الاتحاق في الجامعة خلال سنة او اقل تسمع بطالب منزل مواد اكايمية والطالب ماعندة انجليزي با المرة كيف خلص مستويات المعهد بهاذي السرعة والتحق با الجامعة ؟؟!!! طبعآ السبب بعض الجامعات الاهلية (المادية ) هدفها تأمن الطالب اربع سنوات و بمبالغ اكثر من دراسة اللغة في نفس معهد الجامعة طيب.من الجانب الكندي لو دخلت معهد جامعة اقل شي يبيلك سنة وتسع شهور عشان تنزل مواد اكايمية اذا ما عندك انجليزية و السبب ان كندا تهتم با الاول و الاخير بتعليم الطلاب بشكل المطلوب عشان لو ادخلو الجامعة ما يواجة صعوبة يكون الطالب مهيئ بشكل الصحيح.

هاذا ما التمستة من طلاب اعرفهم شخصيآ يدرسون في كندا وامريكا .

اتمنى اني وضعة سبب مقنع و واضح شكرآ
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي

بالنسبه للصعوبه والسهوله هذا يعتمد عليك
    يعني اذا انت تبي تستفيد وتاخذ شهادتك بجهدك رح لكندا

انا حاليا ادرس في كندا اواجه صعوبات وانا في المعهد ولي تقريبا سنه وانا ادرس انجليزي بس هم يظمنون لك انك ما تدخل الجامعه الا ان اللغه حلوه
    من قوة الضغط فكرت اني انقل امريكا
    بس فكرت فيها لو نقلت ما راح استفيد مثل ما استفدت اللحين
    بالنسبه للدراسه في الجامعه اغلب اللي اعرفهم يقولون صعبه
    بس انا اقول هذا يعتمد عليك اذا بتشوف انه صعب او سهل
    من النهايه
    اذا انت راعي دراسه ودافور
    كندا
    واذا انت راعي فله وتدرس في السنه حسنه وتمشي نظام الدراسه السعودي اللي هي ما تفتح كتاب الا وقت الاختبارات
    رح امريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.