الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أريد تصويتكم اي معهد أفضل وأي تخصص أفضل ؟رجاء لاأحد يدخل اذا ماراح يرد

مساعدة أريد تصويتكم اي معهد أفضل وأي تخصص أفضل ؟رجاء لاأحد يدخل اذا ماراح يرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4047 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رومان سي منسي
    رومان سي منسي

مبتعث جديد New Member

رومان سي منسي الإمارات العربية المتحدة

رومان سي منسي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب
    • ذكر
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 23rd, 2013, 01:06 AM

السلام عليكم ,,,

أريد عمل استطلاع عن اي معهد افضل لدراسة للغة خصوصا لشخص لغته ضعيفه جدا هل معهد كونستوقا أو معهد رينسون وكلاهما موجود بمدينة واترلو .

الاستطلاع الثاني من ناحية التخصص اي التخصصين افضل من ناحية المستقبل الوظيفي ومجالات العمل فيزياء طبية أو تقنية نانو ؟؟
  2. انا مثلك يا غالي كنت تائه بين المعاهد و بعد ان تحققت من معظم مواقع المعاهد وجدت معهد ilsc.ca افضل المعاهد في كندا يقع في مونتريال العاصمة اسعاره منخفضة جدا وخاصة دوام جزئي .قررت ان ادرس في هاذا المعهد انا مثلك ايضا ضعيفا جدا في اللغة الانجليزية وراح ادرس على نفقتي الخاصة ان شاء الله والله ولي التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djamel_w12
    انا مثلك يا غالي كنت تائه بين المعاهد و بعد ان تحققت من معظم مواقع المعاهد وجدت معهد ilsc.ca افضل المعاهد في كندا يقع في مونتريال العاصمة اسعاره منخفضة جدا وخاصة دوام جزئي .قررت ان ادرس في هاذا المعهد انا مثلك ايضا ضعيفا جدا في اللغة الانجليزية وراح ادرس على نفقتي الخاصة ان شاء الله والله ولي التوفيق
    مشكور أخوي على ردك السريع وانا بانتظار الردود الاخرى.
    لكن انا اريد قبول بمدينة وترلوا , والله يوفقك وييسرلك جميع امورك ,عاصمة كندا اوتاوا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.