الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظفة وارغب في دراسة ماجستير في مجال الادارة في كندا وتحديدا اتاوا

موظفة وارغب في دراسة ماجستير في مجال الادارة في كندا وتحديدا اتاوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية minochi
    minochi

مبتعث جديد New Member

minochi السعودية

minochi , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياض أطفال , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • رياض أطفال
    • أنثى
    • .............., ..............
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 24th, 2013, 12:11 PM

أنا على رأس العمل حاليا وأعمل ادارية ولدي الرغبة في دراسة الماجستير في مجال الادارة ..
    وفي شروط الجامعة للدراسة ارفاق القبول بالجامعة ..
    اود معرفة هل استطيع الحصول على قبول الجامعة قبل اللغة ..
    هل سنوات خبرتي في العمل تؤخذ بعين الاعتبار في القبول .. حيث ان تخصصي في البكالريوس غير اداري ..
    وعن الجهة التي ممكن تفيدني او توفر لي قبول ...
    ( ماعندي خبرة في الموضوع )
    أرجو افادتي ...
    ولكم الشكر الجزيل
  2. أول حاجه لازم تعرفيها عن كندا هي أنها نوعا صعبه في قبولات الماستر مقارنة بأمريكا .. يعني شبه مستحيل الحصول على قبول ماستر من كندا من دون شروط كدراسة مواد قبل الماستر

ثانيا عادة الجامعات الكنديهيشترطون حصول الطالب على درجة عاليه في اختبار الجيمات لماستر البزنز ولكن بعض الجامعات تعفي الطالب من اختبار الجيمات لو كان عنده خبرة عمل .
    فإجابة على سؤالك .. نعم خبرة العمل قد تساعد في الحصول على قبول.

من ناحية الجهة اللي ممكن تفيدك في الحصول على قبول ... انا انصحك انك ماتتوجهين لأي مكتب ... لان اللي راح يصير لما تروحي مكتب ,, راح يحط لك القمر بيد والشمس بيد وبيقولك ان هو اصلا نص الشعب السعودي خذ قبولات من عنده للماستر
    وراح يقولك تعالي لي بعد شهر وخذي القبول .. وبعد شهر راح يقولك تعالي كمان بعد شهر ... وبعد شهر ايضا راح يقولك تعالي بعد شهر ... المهم راح توصلين وياه الى سته شهور او ثمانيه شهور ... ساعتها انتي بتكرهين شي اسمه دراسه
    وبتلغين الفكره وبتنحبطين ( أنا ما اقول ان كل المكاتب كذا لكن في ظل كثرة النصابين صعب تمييز الطيبين )

نصيحتي انا هو ان تبحثي عن اي شخص يدرس ماجستير إدارة وتستفسري منه لان هو راح يعطيك إجابة شافيه ووافيه ويساعدك ...
    ( بإمكانك البحث هنا بالمنتدى عن اعضاء يدرسون ماستر بزنز ومراسلتهم او البحث في الفيس بوك عن طلاب يدرسون ماستر في ادارة الاعمال )
    او بإمكانك التواصل مع رئيس اي نادي سعودي بكندا وتطلبين منه خدمتك بهذا الموضوع اذا كان يعرف طلاب يدرسون ادارة اعمال.

الخيار الآخر في حال ان الخيار الأول ماضبط معك .... هو انك تجمعي معلومات عن الجامعات التاليه وتقدمي في ثنتين او 3 منهم ,,, لاني اعتقد برأيي الشخصي والله العالم ان هم الأسهل من ناحية الحصول على قبول ماستر في ادارة الاعمال
    Lakehead University
    Laurentian University
    Saint Mary's University
    Cape Breton University
    Trinity Western University
    University of Ontario Institute of Technology
    Wilfrid Laurier University

وإن شاءالله الاخوان يفيدونك ... وترا كل اللي قلت لك عباره عن اراء شخصيه .. فخذي اراء الآخرين لربما يكون كلامي غير دقيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minochi
    أنا على رأس العمل حاليا وأعمل ادارية ولدي الرغبة في دراسة الماجستير في مجال الادارة ..
    وفي شروط الجامعة للدراسة ارفاق القبول بالجامعة ..
    اود معرفة هل استطيع الحصول على قبول الجامعة قبل اللغة ..
    هل سنوات خبرتي في العمل تؤخذ بعين الاعتبار في القبول .. حيث ان تخصصي في البكالريوس غير اداري ..
    وعن الجهة التي ممكن تفيدني او توفر لي قبول ...
    ( ماعندي خبرة في الموضوع )
    أرجو افادتي ...
    ولكم الشكر الجزيل
    الحصول على قبول الجامعه قبل اللغه ممكن يكون عن طريق اعطاء قبول مشروط. فهنا بعض الجامعات تعطي والبعض الاخر لايعطي قبول مشروط
    سنوات الخبره تفيدك في نفس الدراسه وليس كعاامل مساعد في الحصول على قبول. قليل من الجامعات تنظر الى سنوات الخبره ولكن اذا تبي نصيحتي امريكا افضل لكي وتاخذ بعين الاعتبار سنوات الخبره
    بالنسبه للجهه اللي توفر قبول انا صراحه اشوف الواحد يبحث بنفسه وقت دراسه اللغه وما اضمن يجيني القبول في وقت قصير يعني ممكن يطول زي مايقول اخونا الالماسي
    اذا تبي تدرسي ماجستير في مجال اداري ومصره في اوتاوا عندك خيارات
    ١- تخصص تجاره الكترونيه E business
    ٢- تخصص اداري اخر ولكن يتطلب اختبار اسمه GMAT وهو خاص للتخصصات الاداريه ويعتبر صعب نسبيا
    ٣- تخصصات اخرى مالها علاقه مباشره بالاداره
    اتمنى افدتك ولو بالشيء البسيط
    تحياتي
    7 "
  4. اول شي ماابغى اصدمك بس نفس ماقالو الاخوان قبول ماستر الادارة خصوصا ادارة الاعمال نوعا ما صعب في كندا بس اذا كان توجهك للادارة العامة ف ان شاء الله تتسهل لك يارب
    الخبرة مهمة ورح تفيدك كثير بالذات لشرط اختبار الجيمات بعض الجامعات تتنازل عنه اذا الطالب عنده خبرة 3 سنين وفوق هذا اذا الجامعة مشترطة الاختبار ودرجة الايلتس تكون 6.5 او 7
    ادارة الجودة غير متوفر ف كندا
    الادارة العامة متوفرة ف اغلب الجامعات وبعطيك اسهل الجامعات طبعا ماادري متى بالضبط تفكري تدرسي لان بعض الجامعات بدأت تقبل ابليكشن ل يناير 2014
    شوفي هالروابط وان شاء الله تفيدك
    http://www.msvu.ca/en/home/programsdepartments/graduatecalendar/graduateprograms/publicrelations/default.aspx

Find a study program
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.