الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زيادة مكافئات المرافقين (الزوج والزوجه السعوديين والغير سعوديين )

زيادة مكافئات المرافقين (الزوج والزوجه السعوديين والغير سعوديين )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tronto_911
    tronto_911

مبتعث مميز Characteristical Member

tronto_911 كندا

tronto_911 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى سبحان الله وبحمده , بجامعة استغفر الله
    • استغفر الله
    • سبحان الله وبحمده
    • ذكر
    • تورنتو, اذكر الله
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 26th, 2013, 08:42 AM

وافق مجلس الوزراء على منح المبتعث الذي تقيم معه زوجته السعودية في مقر دراسته علاوةً تعادل مكافأته الشهرية الأساسية في حالة عدم إلحاقها بالبعثة،
    وكذلك تمنح العلاوة نفسها للمبتعث المتزوج بغير سعودية وتقيم معه في مقر دراسته، والمبتعثة المتزوجة بغير سعودي ويقيم معها في مقر دراستها، إ
    ذا تم الزواج وفقاً للإجراءات النظامية المتبعة،

المصدر

ط³ط¨ظ‚ | ظ…ط¬ظ„ط³ ط§ظ„ظˆط²ط±ط§ط،: ظ…ظ†ط* ط²ظˆط¬ط© ط§ظ„ظ…ط¨طھط¹ط« ط¹ظ„ط§ظˆط© طھط¹ط§ط¯ظ„ ظ…ظƒط§ظپط£طھظ‡ ط§ظ„ط´ظ‡ط±ظٹط© ظˆط§ظ„ظ…طھط²ظˆط¬ ط¨ط؛ظٹط± ط³ط¹ظˆط¯ظٹط©
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faris23
    طبيعي جداً اللى بيسير
    نزلت المكافاه بدون الزياده
    برايكم ليش نزلت بدري قبل موعدها المحدد من قبل الملحقيه كان يوم الخميس
    ونزلت اليوم الاربعاء !!!!؟؟؟؟؟؟
    اعلنت الملحقية انهم بينزلون المكافات بدري بسبب ان الجمعة والاثنين يصادف اجازة رسمية في كندا
    فا من باب التسهيل على الطلاب وعدم التاخر عليهم نزلوها بدري

- - - مشاركة محدثة - - -

بخصوص الزيادة كلمت الملحقية اليوم وقالوا الي الان ما جانا التعميد من التعليم العالي
    اذا وصلنا طبقناه
    7 "
  3. انا من ناحيتي مابي يزودون المكافآة للمرافق اهم شئ يتكفلون بمصاريف الابناء والحضانات
    عندي ولد واحد وصغير ومبهذلني مصاريف حضانه وغيرها
    والله اني لاشفت عائله مبتعثين معهم اكثر من طفل اني ارفع ايدي واقول اللهم يسر لهم امرهم
    اذا انا عندي طفل واحد والمكافآة ماتغطي واصرف من جيبي اجل اللي عنده اكثر من طفل كيف يقدر يوفر مصاريفهم لكم ان تتخيلوا اسعار الحضانات في اونتاريو لا تقل عن ١٠٠٠ دولار على حسب عمر الطفل من شهر لغيايه اربع سنوات
    والله فكرت اغير المقاطعه بسبب الحضانات بس مافيه منطقه حضاناتها رخيصه الا مقاطعه كويبك الطفل ب٥٥٠ دولار عشان الحكومه تدعم الباقي
    طبعاً اللي ابناءه معاهم الجنسيه الكنديه فيه حضانات بتستقبلهم ببلاش لكن لها نظام انهم يرفعوا طلب ان دخل الاب والام مع بعض اقل من ٥٠٠٠
    اللهم وفق اخواننا وسهل لهم امرهم وامرنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.