الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل البعثه

تحويل البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mashael36
    mashael36

مبتعث جديد New Member

mashael36 مصر

mashael36 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى للحين , بجامعة لسه ادور
    • لسه ادور
    • للحين
    • ذكر
    • القاهره, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 3rd, 2013, 07:25 AM

سلام عليكم

صبااح الخيرر ع الجميع

شبااب لي سنه ونص وانا ادور قبول ماستر ولا حصلت لا في كندا ولا في امريكا لدرجت اني حسيت اني مراح احصل قبول
    معن الئايلتس مخذ فيه 7 في 6 شهور ومعي امتايز وقالت لي الملحقيه لك 6شهور تجيب قبول عشان لك فتره

المهم امس في دكتور قبلني في بريطانيا والحين اخلص اوراقي مع الدكتور
    اقدر احول بعثتي لي بريطانيا او هذا مستحيل انا الان موجود في السعوديه هو اخر خيار بنسبه لي ع اني ادرس
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mashael36
    سلام عليكم

صبااح الخيرر ع الجميع

شبااب لي سنه ونص وانا ادور قبول ماستر ولا حصلت لا في كندا ولا في امريكا لدرجت اني حسيت اني مراح احصل قبول
    معن الئايلتس مخذ فيه 7 في 6 شهور ومعي امتايز وقالت لي الملحقيه لك 6شهور تجيب قبول عشان لك فتره

المهم امس في دكتور قبلني في بريطانيا والحين اخلص اوراقي مع الدكتور
    اقدر احول بعثتي لي بريطانيا او هذا مستحيل انا الان موجود في السعوديه هو اخر خيار بنسبه لي ع اني ادرس
    مادام انك في السعوديه او الرياض روح وزاره التعليم العالي واشرح لهم وضعك بس اهم شي تجيب القبول النهائي معاك واطلب مقابله مسؤول البعثات
    اسال الله ان ييسر امرك
    بالتوفيق
    7 "
  3. أتوقع لازم ترفع طلب عبر البوابة أولا , ثم تحول الملحقية المعاملة لوزارة التعليم العالي , وإذا شفت المعاملة -من خلال متابعة الطلبات- وصلت لوزارة التعليم العالي, في هذه اللحظة روح للوزارة بالرياض وقابل المسؤول وحاول تحرك معاملتك وتابعها بنفسك .

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.