الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسفسارات عامه عن البعثه في كندا

اسفسارات عامه عن البعثه في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ojie
    Ojie

مبتعث جديد New Member

Ojie كندا

Ojie , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى English language , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • English language
    • أنثى
    • ___, ____
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 25th, 2013, 11:33 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عندي اسئله كثر واتمنى الاقي لها اجوبه
    اولا انا خريجه قسم لغه انجليزيه من جامعه الملك عبد العزيز
    وان شاء الله ابغا اقدم على المرحله التاسعه
    معدلي 4.21 وشروط العمر وكله منطبقه علي اذا مااختلفت الشروط يعني
    المشكله عندي في المحرم
    اخوي مبتعث في الهند وتخرجه السنه الجايه وماعندي محرم غيره
    سؤالي ,هل اقدر اقدم على البعثه واذا جاني القبول اطلب تأخير عبال مااخوي يتخرج ولا كيف؟
    السؤال الثاني,هل صحيح انه القبول في جامعات كندا صعب,خصوصا جامعه تورنتو؟
    السؤال الرابع,تخصص التيسول (TESOL) هل هو تخصص جيد لخريجي اللغه الانجليزيه ومطلوب عندنا؟
    السؤال الاخير ,توني اعرف انه في مقابله للمرشحين في البعثه,ممكن معلومات اكثر عنها
    وأسفه على اسئلتي الكثيره لكن انا تايهه وابي احد يساعدني
    وشكرا مقدما
    والله يعطيكم العافيه ويوفقكم يارب
  2. وعليكم السلام ..

تقدرين تقدمين اختي .. وان شاء الله لو انقبلتي .. تقدرين تاجلين وشي طبيعي ..

والقبول في جامعات كندا صعب نوعا ما ... بالذات في جامعه تورنتو .. ولاكن فيه جامعات تقبل .. لاكن بدرجه الايلتس ..

بالنسبه للتخصص و المقابله .. ماعندي خلفيه عنها ..

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ojie
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عندي اسئله كثر واتمنى الاقي لها اجوبه
    اولا انا خريجه قسم لغه انجليزيه من جامعه الملك عبد العزيز
    وان شاء الله ابغا اقدم على المرحله التاسعه
    معدلي 4.21 وشروط العمر وكله منطبقه علي اذا مااختلفت الشروط يعني
    المشكله عندي في المحرم
    اخوي مبتعث في الهند وتخرجه السنه الجايه وماعندي محرم غيره
    سؤالي ,هل اقدر اقدم على البعثه واذا جاني القبول اطلب تأخير عبال مااخوي يتخرج ولا كيف؟
    السؤال الرابع,تخصص التيسول (TESOL) هل هو تخصص جيد لخريجي اللغه الانجليزيه ومطلوب عندنا؟
    السؤال الاخير ,توني اعرف انه في مقابله للمرشحين في البعثه,ممكن معلومات اكثر عنها
    والله يعطيكم العافيه ويوفقكم يارب
    مافي اي مشكله اصلا التقديم اتوقع يبدأ بعد شهرين والين تطلع الاسماء ويعلنو موعد للتحقق من الشهادات ويعلنو اسماء المرشحين وبعدها يعلنو دوره للمرشحين لمده يومين او 3 في احد الفنادق تاخذ هذي فوق 6 اشهر والين تطلعي بعثه عندك كمان وقت يعني لاتشيلي هم كثير
    صعب بس مافي شي مستحيل بس تضبطي اوراقك وتكمليلهم طلباتهم وتنقبلي زيك زي اي طالب بس ممكن تكون شروطهم اصعب من اي جامعه كنديه
    التخصص جيد واتوقع مرغوب في الجامعات ( اسالي قسمك او استشيري دكتوره تعرفيها وتعرفك كويس)
    المقابله الاولى تدقيق الاوراق والشهادات وتحديد رغبات الدول المراد الابتعاث لها اما المقابله الثانيه تاتي بعد ارسال رسائل نصيه للجوال باعلان اسمكم للترشيح النهائي وبعدها يجيكي موعد لحضور ورش عمل ودورات تهيئه المبتعثين قبل وصولهم للدول الاخرى
    عادي اختي واتمنى اكون جاوبت واستفدتي ولو بالجزء اليسير وبالتوفيق انشاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman Bin K
    وعليكم السلام ..

تقدرين تقدمين اختي .. وان شاء الله لو انقبلتي .. تقدرين تاجلين وشي طبيعي ..

والقبول في جامعات كندا صعب نوعا ما ... بالذات في جامعه تورنتو .. ولاكن فيه جامعات تقبل .. لاكن بدرجه الايلتس ..

بالنسبه للتخصص و المقابله .. ماعندي خلفيه عنها ..

تحياتي
    مشكور اخوي ماقصرت الله يعطيك العافيه
    الله يحقق كل امانيك يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa_tr
    مافي اي مشكله اصلا التقديم اتوقع يبدأ بعد شهرين والين تطلع الاسماء ويعلنو موعد للتحقق من الشهادات ويعلنو اسماء المرشحين وبعدها يعلنو دوره للمرشحين لمده يومين او 3 في احد الفنادق تاخذ هذي فوق 6 اشهر والين تطلعي بعثه عندك كمان وقت يعني لاتشيلي هم كثير
    صعب بس مافي شي مستحيل بس تضبطي اوراقك وتكمليلهم طلباتهم وتنقبلي زيك زي اي طالب بس ممكن تكون شروطهم اصعب من اي جامعه كنديه
    التخصص جيد واتوقع مرغوب في الجامعات ( اسالي قسمك او استشيري دكتوره تعرفيها وتعرفك كويس)
    المقابله الاولى تدقيق الاوراق والشهادات وتحديد رغبات الدول المراد الابتعاث لها اما المقابله الثانيه تاتي بعد ارسال رسائل نصيه للجوال باعلان اسمكم للترشيح النهائي وبعدها يجيكي موعد لحضور ورش عمل ودورات تهيئه المبتعثين قبل وصولهم للدول الاخرى
    عادي اختي واتمنى اكون جاوبت واستفدتي ولو بالجزء اليسير وبالتوفيق انشاء الله
    تورنتو مناسبه لنا لانه عندنا اقارب هناك ومصرين الا ونقعد عندهم وان شاء الله تزبط
    بالنسبه للتخصص سألت كذا استاذه والكل يمدح فيه وان شاء الله خير
    مشكور اخوي ماقصرت الله يعطيك العافيه
    الله يحقق لك كل امانيك
    7 "
  6. القبول بكندا نوعين قبول مشروط وقبول غير مشروط

يعني انتي هل بتدرسين لغه او لا

اذا بدون لغه يعتمد علي درجتك في الايلتس والقبول يختلف صعوبته من جامعه لآخر لكن ماهو بذاك الصعوبه والاكيد انك سهل تحصلين علي قبول من كندا لكن مو اي جامعه

وبالتوفيق
    7 "
  7. لا ماابي لغه انا تخصصي انجليزي ولغتي كويسه يعني ابغا اقدم على اختبار الآيلتس على طول وحاليا قاعده ادرب على الايلتس وان شاء الله اجيب الدرجه المطلوبه في الاختبار واذا ماجبتها راح ادرب لين مايجي الترشيح ان شاء الله,مشكور اخوي ماقصرت الله يعطيك العافيه
    الله يحقق كل امانيك ^_^
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد اشكر كل من هو قائم على هذا الموقع الجميل واعذروني اذا موضوعي في غير محلة لاني لا اعرف اين اضع موضوعي الموهيم انا طالب يمني من مواليد المملكة الحبيبة وانهيت الدراسة فيها قبل ثلاث سنوات وما زلت حتى هاذي اللحظة احاول ان اكمل دراستي ولاكن تعبت وانا احاول احاول الحصول على بعثة الى دوللة كندا ولاكن لا اعرف ماهي الخطوات والاوراق المطلوبة بالنسبة للمقيمين في الشعودية وهل السفارة الكندية بالرياض تقبل معاملات المقيمين ام لا ؟ فارجو من لدية الخبرة ان يقول لي الخطوات من الالف الى الياء فمواضيع البعثات لليمنين اصبحت قديمة فارجوكم من يعرف مكتب او من يعرف اي معلومة يخبرني علما انني استطيع دفع مبلغ بحدود 30000 الف للسنة كاملة من والى فارجوكم ثم ارجوكم ان تساعدوني ولكم دعوة في بيت الله لني هناك حاليا فاريد ان اعرف ماهي الاوراق وماهو الضمان البنكي وووو واعذروني ان اطلت عليكم واعذروني ان كان موضوعي في غير محلة لاني جديد على الموقع اسال الله ان يعطيكم الصحه والعافية وشكرااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.